حدد الصفحة

موجز عن Keyper: شركة إماراتية ناشئة تلتزم برقمنة عمليات إدارة الاستثمار العقاري

موجز عن Keyper: شركة إماراتية ناشئة تلتزم برقمنة عمليات إدارة الاستثمار العقاري

تم رسمياً إطلاق شركة Keyper، وهي منصة رقمية تهدف إلى تقديم مفهوم جديد في إدارة المحافظ العقارية للمستثمرين ومالكي العقارات في دبي. وتعتمد الشركة الجديدة الناشئة على التكنولوجيا المتطورة والخبرة المتمرسة من أجل تطوير وتحديث سوق العقارات، مع إيجاد حلول لتحدياتها الشائعة التي كان يتم تجاهلها في السابق. وتعمل Keyper على تبسيط عملية إدارة العقارات وتوفير رؤى قيّمة قائمة على البيانات.

وتمتلك Keyper، التي عينت شركة “سبريد كوميونيكيشنز” لإدارة أنشطة العلاقات العامة الخاصة بها، جميع المقومات التي تمكنها من الارتقاء بتجربة إدارة المحافظ العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر توفير خدمة مبسطة للمستثمرين ومالكي العقارات. فمن خلال كبسة زر واحدة، تمكنهم المنصة من متابعة مدفوعاتهم الرقمية، وتجديدات عقود الإيجار، ومعدلات الإشغال، والتقييم المباشر لمحفظتهم، وتقارير التدفق النقدي والنفقات، مع الاحتفاظ أيضاً بمكتبة رقمية تضم كل الوثائق والطلبات.

وتتمحور مهمة Keyper حول التخلص من أي إجراءات لا ضرورة لها، إذ تنجز منصتها الرقمية جميع المهام اليومية المتكررة التي يقوم بها عادةً مدير العقارات بشكل آلي كلياً. وتوفر الشركة خدمات إدارة العقارات وفق رسوم ثابتة، كما تدير منصة لإدارة الاستثمارات العقارية، والتي تُسهل على جميع المعنيين في هذا المجال الوصول إلى المعلومات الأساسية التي يحتاجونها.

ومع وجود هذا المزيج المتكامل من التكنولوجيا والبيانات ومديري العلاقات المتمرسين، تمنح Keyper أصحاب العقارات تجربة مبسطة قوامها الشفافية والتواصل الدائم. وفي إطار اهتمام الشركة برقمنة مجال إدارة العقارات وإنجاز خدماته عبر منظومة واحدة متكاملة، طورت Keyper تطبيقاً للهاتف المحمول يسمح للمستثمر العقاري بالتحقق من محفظته العقارية كما يتحقق المستثمر من أسهمه.

ويمكن تحميل تطبيق Keyper الآن عبر  iOS. ولمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الرابط https://www.realkeyper.com/

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com