حدد الصفحة

فعالية “يوم برايم” السنوية تعود للسعودية يومي 23 و24 يوليو مع تخفيضات كبرى لأعضاء برنامج برايم على AMAZON.SA

فعالية “يوم برايم” السنوية تعود للسعودية يومي 23 و24 يوليو مع تخفيضات كبرى لأعضاء برنامج برايم على AMAZON.SA

“يوم برايم” يقدم عروض مذهلة لمدة 48 ساعة حصرياً لأعضاء برنامج برايم على Amazon.sa مع فرص كبيرة للتوفير تشمل مجموعة واسعة من منتجات أشهر العلامات التجارية بمختلف الفئات بما فيها الإلكترونيات والأزياء والتجميل والمطبخ والمنزل وأجهزة أمازون

يمكن لأي شخص الانضمام إلى برنامج برايم أو بدء تجربة مجانية لمدة 30 يوماً على www.amazon.sa/prime للاستفادة من يوم برايم والاستمتاع بمجموعة من مزايا التسوق والترفيه الأخرى

الرياض- 11 يوليو 2022- أعلنت أمازون السعودية عن عودة الفعالية السنوية للتخفيضات “يوم برايم” في المملكة يومي 23 و24 يوليو، والتي تقدم لأعضاء برنامج برايم عروض مذهلة على جميع فئات المنتجات لمدة يومين عبر Amazon.sa. ويتيح يوم برايم للعملاء التسوق والاستفادة من تخفيضات مذهلة، مع طرح آلاف العروض الحصرية بأعضاء برنامج برايم والتي تمكنهم من الحصول على مجموعة واسعة من منتجات أفضل العلامات التجارية من مختلف الفئات بما فيها الإلكترونيات والأزياء والتجميل والمطبخ والمنزل وأجهزة أمازون وغيرها الكثير.

ويمكن لأي شخص الاستفادة من عروض “يوم برايم” عندما ينطلق في منتصف ليلة 23 يوليو، ويستمر حتى 24 يوليو، بالإضافة إلى الاستمتاع بمجموعة من مزايا التسوق والترفيه، من خلال الانضمام إلى برنامج برايم أو بدء تجربة مجانية لمدة 30 يوماً من خلال www.amazon.sa/prime

وسيتمكن العملاء خلال “يوم برايم” من شراء منتجات من أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية مثل سامسونج، بوز، بامبرز، ديلونجي، ليغو، بوش وغيرها، بما في ذلك شراء منتجات من الشركات الصغيرة والمتوسطة. حيث سيتم إطلاق عروض جديدة تشمل مجموعة واسعة من المنتجات بدءاً من الأزياء والإلكترونيات وانتهاءً بالألعاب ومنتجات المنزل طوال فعالية يوم برايم، مما يتيح للعملاء الاستفادة من توفير كبير على مختلف فئات المنتجات.

يتمتع أعضاء برنامج برايم عبر Amazon.sa أيضاً بمجموعة من مزايا التسوق والترفيه الأخرى، بما فيها: 

  • توصيل مجاني في نفس اليوم أو خلال يوم واحد – اطلب اليوم واحصل على المنتجات في نفس اليوم، للطلبات المؤهلة التي يتم طلبها قبل الساعة 12:00 ظهراً في مدينتي الرياض وجدة. اطلب اليوم واحصل على المنتجات في اليوم التالي مع توصيل مجاني خلال يوم واحد على المنتجات المؤهلة.
  • توصيل مجاني من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة – احصل على توفير مع توصيل مجاني للمنتجات المؤهلة التي يتم شحنها من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة، وبدون حد أدنى لقيمة الطلب. 
  • عروض التسوق الحصرية – الاستفادة من عروض التسوق والفعاليات الخاصة بما فيها يوم برايم، والوصول المبكر إلى التخفيضات الموسمية، والتخفيضات على ملايين المنتجات من العلامات التجارية المحلية والعالمية يومياً وعلى مدار العام.
  • برايم فيديو- استخدام خدمة برايم فيديو، حيث يمكن للأعضاء مشاهدة أو تنزيل الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحائزة على جوائز بما فيها إنتاجات أمازون الأصلية، ومن ضمنها مسلسل عجلة الزمن (The Wheel of Time) ومسلسل الأولاد (The Boys) ومسلسل حرب الغد (The Tomorrow War).
  • ألعاب الفيديو من برايم: الحصول مجاناً على الألعاب والمحتوى داخل الألعاب، وألعاب مجانية للتنزيل من ألعاب الفيديو من برايم.
  • وصول مجاني لأنغامي بلس – اشتراك مجاني في أنغامي بلس لمدة 6 أشهر، يلي ذلك خصم بنسبة 50٪ على رسوم الاشتراك للأشهر الستة المقبلة.  العرض متاح لفترة محدودة عبر www.anghami.com/amazonprime

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com