حدد الصفحة

إل جي تحصل على شهادة التحكم في سلامة الروبوتات من DET NORSKE VERITAS

إل جي تحصل على شهادة التحكم في سلامة الروبوتات من DET NORSKE VERITAS

إل جي أول شركة في العالم تحصل على شهادة ISO 13849-1 لروبوتات الخدمات المتنقلة مؤكدةً ريادتها في مجال تقنية سلامة الروبوتات

جدة، 6 يوليو 2022: أثبتت إل جي إلكترونيكس (إل جي) مرة أخرى قدراتها التقنية المتطورة والتزامها بتقديم الابتكارات الجديدة والآمنة من أجل حياة أفضل، لتصبح أول شركة في العالم تحصل على شهادة ISO 13849-1 * بفضل وحدة التحكم بالسلامة المستخدمة في روبوتات الخدمة المتنقلة. وتنطبق الشهادة الجديدة على وحدات التحكم في السلامة المتطورة من “إل جي” للروبوتات، وتم إصدارها من قبلDet Norske Veritas ، جهة التسجيل والتصنيف الدولية المعتمدة ومقرها النرويج.

وتضمن وحدة التحكم في السلامة المطورة حديثاً من “إل جي” للروبوتات أعلى مستوى من السلامة التشغيلية والموثوقية من خلال الإدارة الفعالة لإعدادات الروبوتات ومراقبة الإشارات من مستشعرات الروبوتات في الوقت الفعلي وتوفير الحماية عبر التباطؤ أو الإيقاف عند اكتشاف أي خطر.

وتتكون وحدة التحكم في السلامة من “إل جي” من نموذج واحد فقط، وتمتلك ميزة مهمة مقارنةً بوحدات التحكم التقليدية، ويمكن تكييفها بسهولة وفقاً للمواصفات الفردية لكل روبوت أو لتلبية المتطلبات الفريدة لكل عميل.

كان يتعين على الشركات المصنعة في السابق تحليل وتقييم كل جانب من جوانب السلامة الوظيفية لكل روبوت يتم إنتاجه، ولكن لم يعد هذا هو الحال الآن بفضل وحدة التحكم المتطورة من “إل جي”. ومن المتوقع أن يساعد ذلك الشركة في المصادقة وإطلاق روبوتات الخدمة الجديدة كتلك الموجودة في سلسلة LG CLOi ServeBot وLG CLOI GuideBot المعروفة، بسرعة أكبر من ذي قبل.

وكشركة رائدة في قطاع الروبوتات سريع التغير، جمعت “إل جي” ثروة من البيانات والمعرفة عبر عقود عديدة من الابتكار. وقدمت الشركة مجموعة واسعة من حلول الروبوت المُحسّنة لمختلف البيئات مثل الفنادق والمستشفيات والمطاعم للاستفادة من قدراتها التقنية المتنوعة والتي تشمل أنظمة القيادة الذاتية وأجهزة الاستشعار والذكاء الاصطناعي والكاميرات.

وأعلنت الشركة مؤخراً عن دخولها في سوق الروبوتات اللوجستية من الجيل التالي عبر إطلاق LG CLOi CarryBot الذي تم تطويره بالتعاون مع شركة CJ Logistics، إحدى أكبر شركات توصيل الطرود في كوريا الجنوبية.

قال الدكتور بايك سيونغ مين، رئيس مختبر الروبوتات المتطورة لدى إل جي إلكترونيكس: “تقود شركتنا الطريق في هذا المجال الدقيق اليوم عبر اعتمادنا على قدراتنا التقنية المتطورة وخبراتنا الواقعية في مجال الروبوتات التطبيقية لتوفير أعلى مستوى من السلامة الوظيفية للجيل القادم من الروبوتات المستقلة.”

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com