Select Page

’كونتيننتال‘ توقّع اتفاقية شراكة مع ’يوسف خليل المؤيد وأولاده‘ في البحرين

’كونتيننتال‘ توقّع اتفاقية شراكة مع ’يوسف خليل المؤيد وأولاده‘ في البحرين

المنامة، 5 يوليو 2022: وقّعت ’كونتيننتال‘، الشركة الألمانية العريقة للإطارات الراقية، اتفاقية شراكة مع ’شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده‘ تم بموجبها تعيينها الموزّع الرسمي لإطارات ’كونتيننتال‘ في مملكة البحرين.

وأقيم حفل توقيع الاتفاقية في مقرّ ’شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده‘ بالعاصمة البحرينية المنامة من قِبَل كوريل كوتشيرا، المدير التنفيذي لدى ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘، وفاروق يوسف المؤيد، رئيس مجلس إدارة ’شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده‘، وبحضور فيرنر جروهي – نائب رئيس البعثة للسفارة الألمانية في البحرين. وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة بين الجهتين بعد سلسلة من التطوّرات التي شهدت على قيام مصنِّع الإطارات الألماني الشهير بتعزيز مستويات الدعم التي يقدّمها للعملاء بشكل كبير في البحرين.

تعليقاً على هذه الشراكة، قال كاريل كوتشيرا، المدير التنفيذي لدى ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘: “يسعدنا جداً توقيع هذه الاتفاقية مع ’شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده‘ لتصبح شريكاً بارزاً لنا، ومن شأن القدرات والمكانة التي تتمتّع بها أن تساعدنا على الاستمرار بتوفير إطارات راقية للعملاء في كافة أنحاء المملكة. وأنا واثق أننا سنحقّق معاً الكثير من الأمور المميّزة في البحرين.”

من جهته، قال فاروق يوسف المؤيد، رئيس مجلس إدارة ’شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده‘: “باعتبارنا الشركة العائلية الأضخم في البحرين، فإنا نفخر بالانضمام إلى عائلة ’كونتيننتال‘ والمساهَمة بنمو العلامة التجارية في المملكة خلال السنوات القادمة. فتاريخنا الطويل وجذورنا العميقة في البحرين تجعلنا الشريك المثالي، ونحن نتطلّع للاستمتاع بشراكة مثمرة فيما بيننا على المدى الطويل.”

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com