حدد الصفحة

محافظ هيئة الاتصالات يزور مركز موبايلي في المشاعر المقدسة

محافظ هيئة الاتصالات يزور مركز موبايلي في المشاعر المقدسة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 30 يونيو شهد مركز موبايلي في المشاعر المقدسة زيارة معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات محمد بن سعود التميمي، ضمن زيارة معاليه التفقدية للاطمئنان على استعدادات قطاع الاتصالات لموسم حج هذا العام، حيث كان في استقباله  المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران الرئيس التنفيذي لموبايلي.

وأشاد معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بالخدمات التي يقدمها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لضيوف الرحمن خلال الموسم، من بينها تطوير شبكات الواي فاي في الحرم والمشاعر ، والتي تيسر لهم التواصل مع ذويهم خلال أيام وفترة أداء المناسك.

وأطلع معالي المحافظ على الخدمات التي ستقدمها موبايلي لضيوف الرحمن، كما استمع إلى شرح مفصل عن الاستعدادات كافة التي قامت بها الشركة،  بدوره، أوضح المهندس سلمان البدران إن موبايلي في موسم الحج تعمل على تقديم كل ما من شأنه التيسير على ضيوف الرحمن رحلتهم الإيمانية، من خلال توفير أفضل التقنيات، وتغطية معظم المشاعر المقدسة بالإضافة إلى منطقة الجمرات والمواقع الحيوية بأحدث شبكات الجيل الخامس.

‎⁨????? ????? ???? ??? تصالات وتقنية المعلومات لمركز موبايلي في ??????? ??????? 2⁩_ssict_1187_795

وأكد البدران سعي موبايلي الدائم إلى تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة – حفظها الله – في خدمة ضيوف الرحمن، لذلك عملت على زيادة عدد مواقع الجيل الخامس وتوفير الكوادر المؤهله في تلك المناطق،  وتحسين البنية التحتية في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة ، ونشر مواقع الشركة في كافة المناطق التي يصل إليها الحجاج منذ لحظة دخولهم المملكة، بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للحجاج.

كما أشار البدران إلى اهتمام موبايلي بتقديم تجربة متميزة لضيوف الرحمن، وذلك من خلال تسخير الخدمات الجديدة وتطوير الشبكات واستمرار تشغيلها بطريقة فعالة بالإضافة إلى تحسين سرعة زمن إصلاح أعطال الشبكة وتقليل أعطال العتاد، وربط معظم المحطات بشبكة الألياف الضوئية.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com