حدد الصفحة

”بوبا العربية”: تحسين تجربة العميل أولوية

”بوبا العربية”: تحسين تجربة العميل أولوية

شاركت بمؤتمر تمكين تجربة العميل E3 .. وأكدت أهمية تجربة الموظفين

شارك أسامة الرديعان -مدير تجربة العملاء والتميز التشغيلي في شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني- في مؤتمر تمكين تجربة العميل E3 الذي عقد مؤخرا بمدينة الرياض، تحت شعار: “التمركز حول العميل مفتاحك لتغيير قواعد اللعبة”، بدعم وشراكة استراتيجية من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ومشاركة الهيئة العامة للأوقاف.

وجمع المؤتمر أكثر من 300 قيادي لتجربة العميل في أكثر من 30 دولة، ناقشوا الأفكار الجديدة التي تستهدف تمكين برنامج التحول الرقمي في مجال تجربة العميل بالسعودية ومنطقة الخليج، ودعمه.

وخلال جلسة نقاشية بعنوان: “أهمية تجربة الموظفين في شركتك” أكد مختص من شركة بوبا العربية على الاهتمام الذي توليه الشركة لتجربة الموظفين ورغبتها المستمرة في تحسين تجربتهم داخلها من خلال تلبية احتياجاتهم، ومعرفة توقعاتهم من الوظيفة باستمرار التواصل والتفاعل معهم، ومشاركة كل المستجدات المتعلقة بالشركة بشكل دوري. هذا الاهتمام ينعكس بدوره على زيادة ولاء الموظفين وايمانهم بأهداف ورؤية الشركة.

من جهته، أوضح الرديعان أن مشاركة بوبا العربية بمؤتمر تمكين تجربة العميل تؤكد اهتمام الشركة، ودورها الريادي في تطوير وتحقيق أفضل تجربة للعميل بقطاع التأمين توافقاً مع رؤية المملكة 2030 في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية، وتعزيز نمط حياة صحي لتحسين جودة الحياة.  

وقال إن دور الشركات لم يعد يقتصر على تصميم الخدمات والحلول للعملاء فقط، بل عليها أن تهتم بالتمركز حول العميل، وفهم المخاطر الصحية الحالية، والظروف الطبية للعملاء؛ وهو ما يسهم في تطوير ونمو قطاع التأمين الطبي في المملكة، وتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات للعملاء بشكل استباقي، مشيرًا إلى أن “بوبا العربية” جعلت التمركز حول العميل وتحسين تجربته أولوية، حيث تتمحور قيمها وأهدافها حول كيفية تقديم أجود الخدمات المتميزة لعملائها. 

وأضاف الرديعان أن بوبا العربية كانت سبَاقة في تسخير التحول الرقمي؛ لتحسين تجربة العميل، حيث أطلقت خدمة التطبيب عن بُعد عبر خدماتها من راحة المنزل، وطوّرت من خدماتها داخل المستشفى؛ لجعل رحلة العملاء سهلة.

كما أكد الرديعان عن أهمية فهم الوضع الحالي للأعمال، والموظفين، والعملاء، وربط ذلك برؤية العلامة التجارية، لافتًا إلى أهمية صياغة الشركات استراتيجيات تتمحور حول العميل، وتضمن تحقيق التواصل على جميع المستويات.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com