Select Page

هواوي تطلق سماعات HUAWEI FreeBuds SE وسوار HUAWEI Band 7 الذكي في المملكة العربية السعودية

هواوي تطلق سماعات HUAWEI FreeBuds SE وسوار HUAWEI Band 7 الذكي في المملكة العربية السعودية

توفر سماعات HUAWEI FreeBuds SE جودة صوت واضحة جدًا وتشغيل لمدة 24 ساعة بينما يتميز السوار الذكي HUAWEI Band 7 بتصميم أنيق وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين وغير ذلك الكثير

متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية!

الرياض، المملكة العربية السعودية- 26 يونيو 2022 :– أعلنت اليوم شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية  عن الجيل الجديد من سماعات الأذن الاستريو اللاسلكية الحقيقية (TWS) – HUAWEI FreeBuds SE، والسوار الذكي فائق النحافة مع شاشة عرض كاملة من هواوي وعمر بطارية طويل الأمد، HUAWEI Band 7 في المملكة العربية السعودية.

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds SE مزودة بمحرك ديناميكي كبير بحجم 10 ملم وغشاء مركب عالي الحساسية، مما يوفر جودة صوت رائعة وتشغيل الصوت لمدة 24 ساعة وتصميم خفيف شبه داخل الأذن لتجربة ارتداء مريحة. وفي الوقت نفسه، فإن أنحف سوار ذكي من هواويحتى الآن – HUAWEI Band 7 – يأتي بتصميم فائق النحافة وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين وميزات شاملة لإدارة الصحة بالإضافة إلى المزيد.

سماعات HUAWEI FreeBuds SE

جودة صوت فائقة الوضوح

تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds SE مكونات صوتية مخصصة، تحتوي السماعات على محرك ديناميكي كبير مقاس 10 ملم في هيكلها المضغوط. صوت الجهير مرتفع وقوي، مما يجعل الصوت أكثر جاذبية للمستخدمين. وفي الوقت نفسه، فهي مجهزة أيضًا بغشاء مركب عالي الحساسية، والذي يعتمد على قبة تيتانيوم PEEK + PU + PET التي تأتي مع الامتثال العالي لـ PU ومتانة PEEK، مما يؤدي إلى إعادة إنتاج التفاصيل الواقعية في الموسيقى. علاوة على ذلك، مع تقنية إلغاء الضوضاء البيئية (ENC)، أثناء المكالمات، ستعمل سماعات الأذن على معالجة الفرق بين الأصوات التي تم جمعها بواسطة الميكروفونات، والتي يمكنها حساب موضع المتصل بدقة. ستعمل تقنية تشكيل الشعاع بعد ذلك على تحسين صوت المستخدم، مما يضمن جمع الصوت أثناء إزالة الاضطرابات المختلفة من الضوضاء البيئية والسماح للطرف الآخر بسماع الكلام بوضوح أثناء المكالمات حتى في البيئات الصاخبة.

24 ساعة من تشغيل الصوت

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds SE مزودة ببطارية كبيرة ضمن حجمها المضغوط. مع علبة الشحن المشحونة بالكامل، يمكن أن توفر 24 ساعة من تشغيل الموسيقى[1] ويمكن أن توفر السماعات المشحونة بالكامل 6 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر[2]. للمكالمات الصوتية، يمكن أن توفر سماعات HUAWEI FreeBuds SE  16 ساعة من المكالمات مع صندوق شحن مشحون بالكامل، ويمكن استخدام سماعات الأذن لمدة 4 ساعات[3] عند الشحن الكامل، مما يسمح للمستخدمين بالاستماع والاستخدام كما يحلو لهم.

تصميم عصري خفيف شبه داخل الأذن لجماليات أنيقة وراحة

تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds SE تصميمًا خفيفًا شبه داخل الأذن يأخذ في الاعتبار الراحة والثبات، التصميم يدعم المستخدمين على ارتدائها لساعات طويلة دون قلق. سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد الأفلام أو تحضر الدروس عبر الإنترنت، يمكنها دائمًا أن توفر للمستخدمين تجربة ارتداء مريحة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي سماعات الأذن مع أطراف سيليكون بثلاثة أحجام مختلفة، وهي خفيفة مثل الريش، والمواد المرنة أكثر ملاءمة للبشرة. يمكن للمستخدمين اختيار حجم أطراف السيليكون وفقًا لاحتياجاتهم

سوار HUAWEI Band 7 الذكي

تصميم نحيف جدًا

يعد سوار HUAWEI Band 7 أنحف جهاز تتبع للياقة البدنية بشاشة كاملة من هواوي، حيث تبلغ سماكته 9.99 ملم فقط. يتميز السوار بخفة الوزن وتصميمه المنحني الذي يتناسب مع المعصم بشكل مثالي، ويبلغ وزنه 16 جراماُ فقط (بدون حزام)، ويقدم للمستخدمين تجربة استخدام وارتداء متميزة، وصمم ليكون سواراً ذكياً عصرياً ويقدم العديد من الوظائف. السوار مزود بشاشة AMOLED والتي تبلغ نسبتها 64.88% من حجم الساعة، وتتميز بدقة عرض 194×368، إلى جانب تصميم محسّن لواجهة المستخدم، كما يوفر HUAWEI Band 7 للمستخدمين تجربة بصرية نابضة بالحياة وزاوية رؤية كبيرة مع شاشة زجاجية منحنية عالية الجودة بأبعاد 2.5D.

عمر البطارية يدوم لمدة أسبوعين

في ظروف التشغيل المثالية، يوفر سوار HUAWEI Band 7 عمر بطارية يصل إلى 14 يوماً، بينما يصل عمر البطارية إلى 10 أيام[4] في ظروف الاستخدام المكثف، ما يضمن للمستخدمين إمكانية مراقبة مؤشرات الجسم المختلفة دون الخوف من نفاد طاقة البطارية، حتى خلال النوم. ويدعم السوار أيضاً الشحن اللاسلكي ما يتيح للمستخدمين شحنه بسهولة تامة.

ميزات إدارة الصحة الشاملة

يتمتع سوار HUAWEI Band 7 الذكي بميزة مراقبة الوظائف الصحية والحيوية الشاملة، ولديه القدرة على توجيه المستخدمين ومساعدتهم على تطوير نمط حياة صحي. كما أنه يدعم ميزات مراقبة صحية شاملة مثل نسبة تشبع الأكسجين في الدم “SpO2”[5] ومعدل ضربات القلب والنوم ومراقبة مستويات التوتر. يراقب السوار نسبة تشبع الأكسجين في الدم، ما يمكن المستخدمين من ضبط التنبيهات التلقائية لنسبة الأكسجين في الدم وتوفير مراقبة ذكية لتلك النسبة. كما يتميز بتقنية مراقبة معدل ضربات القلب “HUAWEI TruSeen™ 4.0” التي تم تحديثها مؤخراً، والتي تسجل معدل ضربات قلب المستخدم بسرعة وبدقة. ويدعم السوار أيضاً ميزة “HUAWEI TruSleepTM“، التي تقيم جودة النوم دون التأثير على المستخدم. وتم تزويد سوار HUAWEI Band 7 أيضاً بميزة “HUAWEI TruRelaxTM“، وهي خوارزمية لمراقبة مستويات توتر المستخدمين، بالإضافة إلى “Healthy Living Shamrock”[6] التي توفر إدارة صحية مخصصة من خلال تحديد أهداف يومية مختلفة للنشاطات.

السعر والتوافر:

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds SE بلونين، الأزرق والأبيض، بينما يأتي السوار الذكي HUAWEI Band 7 بأربعة ألوان مختلفة هي Graphite Black و Nebula Pink و Wilderness Green و Flame Red. سيتمكن المستهلكون من الحصول عليهما في المملكة العربية السعودية بدءًا من اليوم بسعر  199 ريال لسماعات HUAWEI FreeBuds SE  مع غلاف حماية و 249 للسوار الذكي   HUAWEI Band 7 مع ضمان متعدد الدول لمدة 24 شهر من منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المعتمدين.


[1] تأتي البيانات من اختبارات معمل هواويعمر البطارية مع مستوى صوت متوسط، تنسيق ترميز ACC المستخدم للموسيقى. قد يختلف عمر البطارية الفعلي بسبب اختلاف مستويات الصوت ومصادر الصوت والعوامل البيئية وظروف الاستخدام وعوامل أخرى.

[2] تأتي البيانات من اختبارات معمل هواويعمر البطارية مع مستوى صوت متوسط، تنسيق ترميز ACC المستخدم للموسيقى. قد يختلف عمر البطارية الفعلي بسبب اختلاف مستويات الصوت ومصادر الصوت والعوامل البيئية وظروف الاستخدام وعوامل أخرى.

[3] تأتي البيانات من اختبارات معمل هواويعمر البطارية مع مستوى صوت متوسط، تنسيق ترميز ACC المستخدم للموسيقى. قد يختلف عمر البطارية الفعلي بسبب اختلاف مستويات الصوت ومصادر الصوت والعوامل البيئية وظروف الاستخدام وعوامل أخرى.

[4] عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في سيناريوهات الاستخدام النموذجي

[5] تشير نسبة تشبع الأكسجين في الدم إلى مستوى الهيموجلوبين المشبع بالأكسجين بالنسبة إلى إجمالي الهيموجلوبين في الدم. هذا المنتج ليس جهازاً طبياً، ولا يهدف إلى تشخيص أي مرض أو علاجه أو الوقاية منه. وقد يختلف توافره حسب المنطقة.

[6] هذه الميزة متاحة حالياً على الهواتف، وستتوفر على أساور المعصم عبر تحديث نظام OTA في المستقبل.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com