حدد الصفحة

اجتماعات العمل أصبحت أكثر ابتكاراً وإبداعاً مع جهاز العرض الليزري LG PROBEAM

اجتماعات العمل أصبحت أكثر ابتكاراً وإبداعاً مع جهاز العرض الليزري LG PROBEAM

جهاز العرض الليزري ProBeam من إل جي يُمكّن الشركات من توفير العروض التقديمية المتطورة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يونيو 2022: تعقد اجتماعات العمل في كثير من الأحيان عبر الإنترنت، ومع ذلك لا يزال الطلب قوي على الحلول المبتكرة للعروض التقديمية المباشرة. وبعد تكوين الفهم العميق للاحتياجات المتنوعة لدى الشركات المختلفة في ما يتعلق بالعروض التقديمية المتميزة، أطلقت إل جي إلكترونيكس (إل جي) مجموعة أجهزة العرض الليزري ProBeam التي تقدم حلول الإسقاط بجودة عالية ومناسبة للبيئات المهنية. ويجمع جهاز ProBeam BU60PST بين أفضل مزايا المجموعة، مما يمكّن المستخدمين من الارتقاء باجتماعات العمل إلى المستوى التالي وتقديم المعلومات المهمة بشكل فعال لتعزيز الاتصال وتحسين الإنتاجية.

الأداء القوي لتعزيز تجربة العروض التقديمية

صُمم جهاز العرض الليزري ProBeam BU60PST ليوفر جودة صورة لا مثيل لها وتجربة عروض تقديمية مذهلة. ويوفر هذا الجهاز الفريد دقة 4K UHD حتى على شاشة كبيرة يبلغ مقاسها 300 بوصة بحد أقصى. علاوة على ذلك، يمتلك الجهاز سطوع يبلغ 6000 شمعة ويوفر صوراً زاهية وواضحة حتى في غرف المؤتمرات ذات الإضاءة الساطعة. ويخلص ذلك المستخدمين من القلق بشأن ظروف الإضاءة في الغرفة ويمكنهم من التركيز على تقديم أفضل عرض ممكن، بينما يضمن ProBeam BU60PST أفضل جودة ممكنة للصورة.

المرونة والقدرة على التكيّف لتلبية احتياجات أي شركة

يمتلك ProBeam BU60PST هيكل صغير الحجم وخاصية تحريك العدسة والتكبير أكثر بـ1.6 مرة، ويمكن تثبيته بسهولة في أي بيئة عمل، بما في ذلك الشركات ومتاجر التجزئة والفنادق والمؤسسات التعليمية. ويمكن تعديل حجم وموقع الشاشة عبر خاصية التعديل ضمن 12 نقطة تتيح للمستخدمين ضبط تشوه صورة الشاشة وتعديلها بدقة أكبر. إضافةً إلى ذلك، يستطيع المستخدمون مشاركة الشاشة والصوت بسهولة من خلال ميزة العكس اللاسلكي (Miracast) وإقران الجهاز عبر البلوتوث، بالإضافة إلى إمكانية اتصاله بالإنترنت وتصفح الويب باستخدام شبكة Wi-Fi ونظام تشغيل webOS. ويمكن لجهاز العرض أيضاً الاتصال مباشرةً بشبكة تابعة لشركة أو مكان لعقد المؤتمرات عبر نقاط الاتصال السلكية واللاسلكية، مما يلغي الحاجة إلى الحاسوب المحمول. ويتيح برنامج عرض Office المدمج للمستخدمين فتح ملفات Microsoft PowerPoint وExcel مباشرةً من جهاز USB، مما يجعل ProBeam BU60PSTالخيار المثالي لاجتماعات العمل، ويسمح للمستخدمين بتوفير العروض التقديمية المتميزة في مختلف البيئات.

لمعرفة المزيد حول جهاز العرض الليزري LG ProBeam، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/business/probeam-projectors/lg-bu60pst

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com