Select Page

شركة “إل جي” تقدم أجهزة المطبخ المبتكرة مع التصميم الأنيق والأداء الفائق

شركة “إل جي” تقدم أجهزة المطبخ المبتكرة مع التصميم الأنيق والأداء الفائق

الشركة تأخذ على عاتقها توفير مجموعة من الأجهزة المصممة لراحة بالك

دبي، 20 يونيو 2022 – لطالما اشتهرت شركة “إل جي إلكترونيكس” بطموحها لتحقيق التوازن المثالي بين الابتكار والأناقة. وتدرك الشركة أن المطبخ لا يجب أن يكون عملياً فحسب، بل أن يراعي كذلك التصميم والغرض منه. وتحتوي مجموعة أجهزة المطبخ من “إل جي”، على عدد من الميزات، التي تم ادخالها لتحسين راحة المستخدم. 

رؤية واضحة لا مثيل لها 

تتبنى “إل جي” فلسفة المُستخدم المتمثلة بالرغبة بتوفر التجربة الأمثل، كما تأخذ على عاتقها كل ما يتعلق بإمكانية الابتكار من أجل حياة أفضل، ويبدو ذلك بوضوح من خلال ثلاجة ™ InstaView Door-in-Door ، التي تقلل بشكل كبير من فقدان الهواء البارد، وذلك عبر الغاء الحاجة لفتح الباب لمدة طويلة أو تكرار ذلك مرات عدة. وتوفر الثلاجة الوصول السريع والسهل إلى مختلف أنواع الموجودات فيها من المشروبات والوجبات الخفيفة المفضلة لديك، وذلك عبر النقر مرتين على الباب بدلاً من فتحه، لتتحول مقدمة الثلاجة إلى لوح زجاجي أملس، وتصبح واجهة شفافة تساعدك في تحديد العنصر الذي ستأخذه من الثلاجة بسهولة، بدلاً من إضاعة الوقت من خلال فتح الباب وتركه كذلك مدة طويلة.

وتعمل هذه التقنية على زيادة نضارة الطعام، عن طريق تقليل تقلبات درجات الحرارة الداخلية، بفعل الفتح والاغلاق المتكرر على غرار العادة. 

اطبخ بسهولة مع NeoChef من "إل جي" 
استمتع بمجموعة من الوجبات سهلة التحضير مع فرن ميكروويف حراري NeoChef من "إل جي". هذا المنتج الفاخر يحوي على وظائف مختلفة تناسب احتياجاتك ورغباتك بدءا من الشوي أو القلي أو حتى صنع الزبادي الطازج. من خلال أدوات التحكم الدقيقة في درجة الحرارة، يمكن للمستخدمين ضمان التوزيع الآمن والمتسق للحرارة عبر الأطعمة. علاوة على ذلك، سيتمكن المستخدمون من الطهي بشكل أسرع نظرا لأن جهاز LG NeoChef مزود بقوة 1200 واط ويمكنه الطهي بمعدل 1.6 مرة أسرع من الأجهزة الأخرى. صمم NeoChef على نحو يراعي الصحة، حيث يستخدم لتقديم أطباق صحية مع زيت أقل بنسبة 72٪ ودهون أقل. المنتج مثالي لأولئك الذين يسعون إلى تحقيق التوازن بين الوجبات سهلة التحضير والصحية عموماً. 

غسالة الصحون Quadwash تزيح هم تنظيف الأطباق شديدة الإتساخ  

لا تجهد نفسك بالمبالغة في التفكير بشأن كيفية تنظيف البقع الملتصقة بالأطباق والمناطق التي يصعب الوصول إليها. توفر غسالة الأطباق بالبخار™QuadWash  من “إل جي” أفضل نتيجة تنظيف، بفضل ميزاتها المُحسّنة، التي تُمكن من الوصول إلى سطح كل طبق بالكامل وتعالج البقع شديدة الإلتصاق. كما ستوفر الغسالة الوقت الذي تقضيه في تحميل وتفريغ الأواني والكؤوس، بفضل ميزات رفوفها القابلة للتعديل بحسب حجم المواد الموضوعة فيها، وسعة التحميل الكبيرة، مما يتيح سهولة في الاستخدام. وتشتمل غسالة أطباق QuadWash ™ Steam من “إل جي” على خاصية النقع القوي والتنظيف الصحي بفعل قوة البخار التي تزيل أصعب البقع. 

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com