Select Page

«في إف إس غلوبال» توسع محفظة خدمة الإعفاء من التأشيرة الإلكترونية للمملكة المتحدة لتشمل دولتين جديدتين في الشرق الأوسط

«في إف إس غلوبال» توسع محفظة خدمة الإعفاء من التأشيرة الإلكترونية للمملكة المتحدة لتشمل دولتين جديدتين في الشرق الأوسط
  • بات الآن بإمكان المسافرين من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية التقدم بطلب الحصول على الإعفاء الإلكتروني من تأشيرة المملكة المتحدة (EVW)
  • توفر «في إف إس غلوبال» خدمة EVW في ستة بلدان عبر الشرق الأوسط حالياً

بات بإمكان مواطني مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية التقدم بطلب الحصول على إعفاء إلكتروني من التأشيرة(EVW) عند السفر إلى المملكة المتحدة. ويمكن للمسافرين التقدم بالطلب مسبقاً من راحة منازلهم، قبل ثلاثة أشهر وحتى 48 ساعة من تاريخ السفر، لأغراض السياحة أو العمل أو الدراسة أو العلاج الطبي.

وتقدم «في إف إس غلوبال» بعد افتتاح هذين الموقعين الجديدين، خدمة الإعفاء الإلكتروني من التأشيرة البريطانية (EVW) في دول مجلس التعاون الخليجي الستة وهي: قطر وعمان والبحرين والكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وتوفر خدمة الإعفاء من التأشيرة الإلكترونية EVW للمسافرين الفرصة لزيارة المملكة المتحدة لمدة تصل إلى ستة أشهر، دون التقدم بطلب للحصول على تأشيرة زيارة، أو تسجيل البيانات البيومترية في مركز طلبات التأشيرة، أو تسليم جوازات سفرهم مسبقاً لمعالجة طلباتهم. وسيتمكن المتعاملين بفضل هذه الخدمة من تقديم بياناتهم، وتحميل مستندات السفر الخاصة بهم، وتسديد الرسوم عبر الإنترنت بكل سهولة. كما يوفر المتخصصين المدربين لدى «في إف إس غلوبال» المساعدة للمتعاملين وبالتالي تمكينهم من استكمال عملية طلب الحصول على الإعفاء الإلكتروني.

وقال أتول مروه، رئيس في إف إس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يمتلكنا الشعور بالسعادة «في إف إس غلوبال» لطرح خدمة الإعفاء من التأشيرة الإلكترونية EVW في دولتين جديدتين بمنطقة الشرق الأوسط، ونشكر وكالة الحدود والهجرة البريطانية على إيمانها المستمر بنا. وتعتبر مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية من أهم الدول التي يسافر سكانها لزيارة المملكة المتحدة، وتعتبر هذه الخدمة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون للسفر إلى بريطانيا لفترة قصيرة، نظراً لدورها في تعزيز مزايا الراحة وخفض التكاليف في إطار عملية أكثر فعالية.”

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com