Select Page

أعلى مستويات الأداء الفائق مع طرازي S الجديدين من سيارتَي Continental GT وGTC

أعلى مستويات الأداء الفائق مع طرازي S الجديدين من سيارتَي Continental GT وGTC
  • تركّز طرازات S الجديدة لسيارتَي Continental GT وGTC على متعة القيادة
  • يصدر نظام العادم الرياضي الجديد لمحرّك V8 صوتاً يضاهي المزايا الفريدة للطرازين الجديدين
  • توفر  Bentley Dynamic Ride للقيادة الديناميكية كتجهيز أساسي لتعزيز الرشاقة
  • يبرز الشبك الأمامي واللمسات الخارجية باللون الأسود اللامع الطابع الرياضي 
  • عجلات جديدة قياس 22 بوصة باللون الأسود اللامع واللون Pale Brodgar اللامع
  • تصميم فريد ثنائي اللون للمقصورة الداخلية مع مقاعد رياضية بتصميم Fluted S 

الرياض، 19 يونيو 2022 – بعد الإطلاق الناجح  لطرازات Azure المبتكرة، تقدم Bentley، شركة السيارات الفاخرة ، طراز Continental GT و GTC  Sلعملاء Bentley في المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على أعلى مستويات متعة القيادة. تضيف مجموعة S الجديدة مزايا فريدة و أكثر حدة إلى مجموعة سيارات جراند تورر، حيث تتميز بالعديد من التحسينات على التصميم الخارجي و المواصافات الداخلية ونظام القيادة الديناميكي بهدف تعزيز متعة القيادة.

بتصميم الهيكل المنحوت والطلاء المصقول يدوياً يعتبر طرازي Continental GT و  S GTC من أكثر السيارات الفاخرة في العالم. تميزا ً  بالتصميم الخارجي الأنيق، وبخطوطه الدقيقة والطابع الجرئ  للسيارة. توفر سيارة جراند تورر لملاكها أعلى مستويات الراحة والأداء الفائق في فئتها بفضل تجهيزات القيادة الاستثنائية، التي تتراوح من محرك W12 سعة6.0 لترات فائق الأداء في Continental GT Speed وصولاً إلى محرك V8 الديناميكي سعة 4.0 لترات في Continental GT.

قال بيتر سميث، المدير العام لشركة Bentley السعودية: “ابتكرت Bentley فئة سيارات جراند تورر الحديثة والفاخرة في العام 2003 مع إطلاق  Continental GT الأصلية. ولا يزال الجيل الثالث الأحدث من Continental GT يتربع على قمة سيارات الكوبيه الفاخرة ، حيث يجمع بين الأداء الفائق وأحدث التقنيات المتطورة. مع طرح طرازي S الجديدة يمكن للعملاء التمتع بالطابع الرياضي لسيارة Continental GT بمحرك V8 سعة 4,0 لترات، وذلك بفضل مجموعة من التصاميم و المزايا الهندسية التي تركز على الأداء”.

Image 1 - Continental GT S_ssict_1200_895

مستويات استثنائية من الرشاقة ومتعة القيادة

يحتفظ طرازا S الجديدان بمحرّك V8 سعة 4,0 لترات الذي تبلغ قوته 542 حصاناً (550 حصان متري) ويولّد عزماً بمقدار 770 نيوتن متر، والذي حقق شعبية كبيرة بين العملاء في المملكة العربية السعودية. يتيح هذا المحرك للسيارة التسارع من السكون إلى 100 كم/س (62 ميل/س) في غضون 4,0 ثوانٍ فقط. كما يقترن هذا المحرّك في الطرازين الجديدين بنظام العادم الرياضي كتجهيز أساسي لتعزيز تجربة القيادة للسائق والركاب على حد سواء.

تتعزز استجابة ورشاقة سيارة Continental GT S بفضل محرّك V8 سعة 4,0 لتر القوي الذي يتميز بالدوران الحر وخفة الوزن، ونظام Bentley Dynamic Ride للقيادة الديناميكية، وهو النظام الكهربائي المتطوّر بقوّة 48 فولت للتحكّم النشط بمنع الانقلاب الأول من نوعه من Bentley. يعمل هذا النظام على تقليل تمايل الهيكل أثناء تجاوز المنعطفات الحادة، ويسهم في الوقت نفسه في تحسين مستويات الراحة عبر التحكم في العجلات اليسرى واليمنى بشكل منفصل.

التصميم الخارجي: دقيق وهادف

يتميّز طرازا S الجديدان بمستويات استثنائية من الأناقة بفضل شبك المبرد والتجهيزات الأخرى المطلية باللون الأسود اللامع، إضافة إلى شعار S المميّز على الرفارف الأمامية. وتأتي المصابيح الأمامية والخلفية بتعتيم داكن، فيما تُطلى جميع اللمسات الخارجية باللون الأسود اللامع، عدا شعار Bentley المجنَّح وحرف B المطلي بالكروم اللامع. وتستكمل الأجنحة السوداء اللامعة هذا التصميم الأنيق. 

تضفي هذه اللمسات التزيينية مزيداً من الأناقة لسيارتي GT وGT S بغضّ النظر عن خيارات اللون الخارجي غير المحدودة التي تقترن معها. ويأتي طرازا S الجديدان مجهزين بعجلات جديدة كلياً قياس 22 بوصة، بتصميم بخمسة أضلاع على شكل حرف Y باللون الأسود اللامع، كما تتوفر باللون Pale Brodgar اللامع الجديد. وتتألّق ملاقط المكابح بلونها الأحمر خلف العجلات لتعزز التباين الرياضي المثالي.

Image 3 - Continental GTC S interior (1)_ssict_1200_800

تصميم المقصورة: تفرد يلفت الأنظار

بالعودة في التاريخ إلى الأيام الأولى لسيارات Bentley، كان السائقون في سباقات “بروكلاندس” و “لو مان” يلفّون عجلات القيادة بالأسلاك لتعزيز الراحة والتحكم في عجلة القيادة. لكن يحظى سائقو Bentley الشغوفون بالقيادة الرياضية بمزيد من الاهتمام في الوقت الحالي، حيث تُعتبَر خصائص ألياف Dinamica المشابهة للجلد المستخدمة في مقصورة طرازي Sالجديدين مثالية لعجلة القيادة وذراع ناقل الحركة وفرش المقاعد ومساند الظهر.

ويُستخدم الجلد في وسادات المقاعد وفرش الأبواب، بالإضافة إلى لوحة العدّادات وحول الكونسول. وتميز المقصورة بتباين أنيق بفضل ألياف Dinamica ذات الزغب الناعم والجلد الأملس الرائع من Bentley الذي ليس له مثيل.

وتبرز لوحة العدّادات طابع  رياضي عبر التصميم الذي يركز على الأداء على غرار سيارة Continental GT Speed. وتتميز المقاعد بتصميم Fluted S، بالإضافة الى تصاميم تطريز اختيارية تجميلية، او تتزين مساند الرأس بشعار ;S أجنحة Bentley المطرزة بديل دون أي تكلفة إضافية. وتشمل اللمسات التزيينية شعار S المعدني على لوحة التجهيزات وشعار Bentley أو شعار S  المضيئ على عتبات الأبواب.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com