حدد الصفحة

ابتداءً من 23 يونيو 2022، طيران ناس تُسيِّر رحلات أسبوعية بين العلا-الرياض، العلا-الدمام، والعلا-دبي

ابتداءً من 23 يونيو 2022، طيران ناس تُسيِّر رحلات أسبوعية بين العلا-الرياض، العلا-الدمام، والعلا-دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يونيو 2022:

كشفت العلا عن إعادة إطلاق رحلات طيران ناس الداخلية بين العلا-الدمام، والعلا-الرياض، ورحلات دولية بين العلا-دبي.

وتأتي هذه الخطوة مع بدء موسم الصيف في المنطقة بهدف تسهيل الوصول للعلا وتوفير المزيد من خيارات السفر الجوي من وإلى الوجهة السياحية والتراثية المفتوحة للزوار على مدار العام.

وأطلقت العلا مؤخرًا مجموعة من الأنشطة الصيفية مدعومة بأسعار خاصة لخيارات الإقامة وباقات السفر والأنشطة المتنوعة الشيّقة.

وستكون رحلات دبي-العلا متاحة كل يوم جمعة، اعتبارًا من 24 يونيو 2022، وتعود رحلات الإياب العلا-دبي كل يوم أحد ابتداءً من 26 يونيو 2022. وستزيد هذه الرحلات بواقع رحلتين ذهاب وإياباً اعتبارًا من سبتمبر المقبل.

أما بالنسبة للرحلات الجوية بين العلا-الدمام، فستتوفر ذهابًا وإيابًا يومي الخميس والأحد من كل أسبوع، بدءًا من يوم الخميس 23 يونيو 2022.

في حين تبدأ رحلات العلا-الرياض اعتبارًا من الجمعة 24 يونيو 2022، ورحلات الرياض-العلا، كل يوم أحد اعتباراً من 26 يونيو 2022. وستتضاعف هذه الرحلات في سبتمبر لتصبح رحلة ذهاب وعودة مرتين في الأسبوع.

Oasis AlUla (1)_ssict_1200_800

وستكون التذاكر متاحة للحجز على موقع طيران ناس أو من خلال وكلاء السفر المحليين يوم الاثنين 20 يونيو 2022.

وتعد العلا موطنًا للحجر، أول موقع للتراث العالمي لليونسكو في المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر أحد أهم الوجهات التراثية والثقافية في المملكة والمنطقة، بالإضافة لكونها وجهة بوتيك فاخرة للسياحة والأنشطة على مدار العام.

وبصفتها “متحف حي في الهواء الطلق”، تقدم العلا تجارب غامرة ومغامرات بمستوى عالمي من الإبهار والتنظيم وتعتبر واحدة من أفضل الوجهات للاستجمام والاسترخاء في الشرق الأوسط بفنادقها الفاخرة الصديقة للبيئة والمجموعات المختارة من المطاعم العالمية بالإضافة إلى واحتها الغنّاء التي تضم 2.3 مليون شجرة نخيل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.experiencealula.com

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com