حدد الصفحة

ويز إير تقدم عرضاً مميزاً على وجهاتها الصيفية حتى نهاية أغسطس 

ويز إير تقدم عرضاً مميزاً على وجهاتها الصيفية حتى نهاية أغسطس 

العرض يشمل 5 آلاف تذكرة بسعر 120 درهم إماراتي للرحلات المحجوزة يوم 15 يونيو

15 يونيو 2022، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في الإمارات، عن تقديم عرضٍ مؤقت لعملائها ليومٍ واحد فقط بمناسبة حلول فصل الصيف، ويتضمن أسعاراً مخفّضة على 5 آلاف تذكرة بسعر 120 درهم إماراتي على رحلات مختارة حتى نهاية أغسطس. 

وتقدم شركة الطيران الوطنية للمسافرين تجارب سفر مريحة ومنخفضة التكلفة من وإلى أبوظبي، لاستكشاف وجهات مميزة وغنية ثقافياً، بما فيها مدن حيوية وغيرها من الوجهات ذات المناظر الطبيعية الخلابة. ويتضمن العرض المستمر حتىنهاية يوم 15 يونيو، أسعاراً مخفّضة بـ 120 درهم إماراتي على الرحلات مختارة، وتتيح ويز إير أبوظبي لعملائها فرصةً مميزة للاستمتاع بفترة الصيف وغيرها من خلال خوض تجارب شيّقة وجديدة بأسعار مدروسة للجميع.

ويقدم العرض الترويجي للمسافرين من محبيّ المغامرة فرصة الحجز بأسعار مخفضة للغاية على جميع الرحلات القادمة إلى دولة الإمارات والمغادرة منها، بما في ذلك رحلات الشركة إلى أثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وكوتايسي (جورجيا) ويريفان (أرمينيا). وتتوفر التذاكر حالياً على الموقع الإلكتروني wizzair.com وعلى تطبيق الهواتف المحمولة الخاص بالشركة والمتاح باللغة العربية أيضاً، بأسعار تبدأ من 120 درهم إماراتي فقط*.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: “يتيح هذا العرض المؤقت والمميز للمسافرين من مختلف الدول فرصة الاستمتاع بعطلات الصيف واستكشاف وجهاتهم المفضلة والتعرّف على أفضل المناطق الثقافية والتاريخية بأسعار منخفضة للغاية. وتقدم شبكة ويز إير أبوظبي المتنامية رحلات سفر مريحة وآمنة في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، ونتطلّع لاستقبال المسافرين على متن رحلاتنا في أقرب وقتٍ ممكن”.

وتحرص شركة ويز إير أبوظبي، بموقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، على توفير تجارب سفر مريحة وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، بما فيها الإسكندرية وسوهاج (مصر) وعمّان (الأردن) وأثينا (اليونان) وباكو (أذربيجان) وبلغراد (صربيا) وكوتايسي (جورجيا) والمنامة (البحرين) وماتالا (سريلانكا) ومسقط (عُمان) وسانتوريني (اليونان) وساراييفو (البوسنة) وتل أبيب (إسرائيل) وتيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا) وغيرها من الوجهات. 

وساهم تخفيف القيود المرتبطة بكوفيد-19 وإلغاء الحاجة لإجراء اختبار PCR للمسافرين الحاصلين على اللقاح في تبسيط إجراءات السفر من جديد وتسهيل الرحلات المفاجئة غير المخطط لها.

ويُشار إلى أن ويز إير تمتلك أسطولاً حديثاً يضم أربع طائرات من طراز إيرباص إيه 321 المتطورة والجديدة كلياً، والتي تتميز بأقل معدل في استهلاك الوقود وإصدار الانبعاثات والضجيج في القطاع. كما تمتاز الشركة ببصمة بيئيّة هي الأقل بين الشركات المنافسة في المنطقة، مما يؤكد على التزامها طويل الأمد بتحقيق الاستدامة في القطاع. 

وتوفر الشركة لجميع المسافرين خدمة حجز التذاكر بكل راحة وسلاسة خلال هذه الفترة الاستثنائية، حيث توفر لهم خدمة ويز فليكس التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة بدون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com