Select Page

     شركة فيرجن موبايل السعودية تحصل على جائزة “أفضل مشغل شبكة افتراضية رقمي لهذا العام”  

     شركة فيرجن موبايل السعودية تحصل على جائزة “أفضل مشغل شبكة افتراضية رقمي لهذا العام”  

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يونيو 2022: حصلت شركة فيرجن موبايل السعودية على جائزة “أفضل مشغل شبكة افتراضية رقمي لهذا العام ” في المؤتمر العالمي لمشغل الشبكة الافتراضية 2022.  وقد أقيم في 9 يونيو حفل لتوزيع الجوائز في قطاع الاتصالات في قاعة سوق أرمينيوس في مدينة برلين الألمانية، حيث تم الإشادة بإنجازات شركة فيرجن موبايل السعودية في العمليات التشغيلية والابتكار والتميز في قطاع صناعة الاتصالات.

وبمناسبة هذا الجائزة قال إريك دودمان نيلسن، المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة في فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا: ” نسعى جاهدين إلى تقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملائنا على مستوى المجموعة، وهذا يتجلى بشكل واضح في عمل فرقنا في جميع الأسواق التي نتواجد فيها. نشعر بالفخر بحصولنا على جائزة أفضل مشغل اتصالات رقمي لهذا العام تقديرًا لخدماتنا الاستثنائية، إنه لإنجاز كبير من أن نتمكن من تعزيز حضورنا في حدث عالمي هام كهذا. 

وأضاف بالقول: ” يشهد عالم الاتصالات تطورًا سريعًا ونحن ملتزمون بمواكبة مسيرة الابتكارات الحديثة في قطاع صناعة الاتصالات وذلك في تجسيد للرؤية الطويلة الأجل للمملكة في توفير نوعية حياة أفضل لكافة مواطنيها والمقيمين على أرضها “.

تم تقديم جائزة “أفضل مشغل شبكة افتراضية رقمي في العام” إلى كل من فيرجن موبايل السعودية و” إف إن بي كونيكت”

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com