حدد الصفحة

“إمباور” تطلق خدمة الدفع عبر تطبيق mPay التابع لحكومة دبي الذكية

“إمباور” تطلق خدمة الدفع عبر تطبيق mPay التابع لحكومة دبي الذكية

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمة تبريد المناطق في العلم، عن اعتماد خدمة دفع الفواتير عبر تطبيق “mPay” التابع لحكومة دبي الذكية والذي يوفر أداة سهلة وأكثر أماناً للدفع الإلكتروني بواسطة البطاقات الإئتمانية، مما ينعكس على سرعة الإجراءات المتعلقة بالدفع والارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء وتطويرها على كافة الأصعدة.


ويمثل “mPay” منصة عامة للدفع أطلقتها حكومة دبي الذكية من أجل إيجاد وسيلة سهلة وآمنة لدفع قيمة الخدمات والفواتير مثل “ديوا” و”اتصالات” و”سالك” وغيرها تحت مظلة دفع واحدة بواسطة البطاقات الائتمانية. وتستهدف “إمباور” من تلك الوسيلة الإلكترونية الجديدة كافة شرائح عملائها داخل المنشآت السكنية والتجارية التي تغطيها خدمات تبريد المناطق، كما يمكن للعملاء حالياً استخدام الخدمة بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء دفع قيمة فواتير “إمباور” عن طريق تطبيق “دبي الآن” الذي أطلقته أيضاً حكومة دبي الذكية ويضم أكثر من 50 خدمة ذكية مقدمة من معظم الجهات الحكومية في دبي.


وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ “إمباور”: “يأتي إطلاقنا لخدمة الدفع الجديدة mPay مواكبة لمبادرة دبي مدينة ذكية التي أطلقها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والذي وجه بضرورة تحول كافة الخدمات وطرق الدفع إلى النظام الذكي وبخاصة عبر التطبيقات الإلكترونية، وهو الذي سينعكس بالضرورة على سرعة إنجاز المعاملات وعمليات الدفع، وبالتالي على جودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا”.


وأضاف بن شعفار: “نحرص من وراء كافة خدماتنا إلى نيل ليس فقط رضا عملائنا الكرام بل أيضاً إسعادهم، كما نسعى إلى تبني أحدث الوسائل التكنولوجية في عملية الدفع السهل والآمن. ويسمح تطبيق mPay بالدفع بشكل سهل وآمن للغاية عبر الهواتف الذكية، حيث يمكن تنزيل تطبيق mPay من خلال أنظمة تشغيل آي أو إس وأندرويد وبلاكبيري ليكون بذلك متاحاً لكافة العملاء”.


وأكد سعادة بن شعفار على قيام فريق متخصص بمتابعة تنفيذ إجراءات الدفع عبر التطبيق الإلكتروني بشكل جيد، ورصد أهم العقبات التي تقف حائلاً أمام إتمام عمليات الدفع والتغلب عليها في أقرب وقت ممكن، وكذلك الحرص على سرعة استعادة الخدمات في حال توقفها، بالإضافة إلى متابعة شكاوي العملاء والعمل على تحسين أداء الخدمة الذكية.


وتعليقاً على مدى كفاءة وسيلة الدفع الذكية لـ “إمباور” قال بن شعفار: “نحن نسعى دائماً للارتقاء بخدماتنا، وتأتي عملية تطوير نظام الدفع الأخيرة في إطار التيسير على عملائنا في عملية الدفع. وتسعى إمباور بشكل دائم لاستحداث نظم مبتكرة على كافة أصعدة الخدمات من أجل توفير الوقت والجهد وترشيد النفقات. وكعادتنا دائماً نعد عملائنا الكرام ببذل الجهد وإيجاد كافة الوسائل الممكنة لاستحداث وتطوير خدماتنا المقدمة وفي مقدمتها خدمات الدفع”.


هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com