حدد الصفحة

لينوفو تنظم حفل جوائز شركات قنوات التوزيع في المملكة العربية السعودية

لينوفو تنظم حفل جوائز شركات قنوات التوزيع في المملكة العربية السعودية

12 يونيو 2022، المملكة العربية السعودية: بناءً على نهجها الذي يركز على شركاء قنوات التوزيع بنسبة 100%، أقامت لينوفو الحفل السنوي لتكريم شركاءها في قنوات التوزيع في المملكة العربية السعودية. ونُظم هذا الحدث للاحتفال بنجاح شركاء لينوفو في توزيع ودعم وتنفيذ مشاريع التحول الرقمي الرئيسية في المملكة لمجموعة الأجهزة الذكية وقسم حلول البنية التحتية.

وحصد 22  فائزاً جوائز الحفل، تقديراً للإنجازات التي حققتها القنوات الشريكة من موزعين وشركاء وبائعين، بالإضافة إلى توزيع جوائز فردية.

وعن هذه الجوائز، قال مروان بساط، المدير العام لشركة لينوفو المملكة العربية السعودية: “تلعب شركات قنوات التوزيع دوراً محورياً في سعينا للانتشار في السوق. تعد لينوفو مؤسسة تركز بنسبة 100% على قنوات التوزيع، فهذه القنوات هي طريقنا الوحيد إلى السوق. شهدنا طلباً كبيراً في قطاعي الحلول التكنولوجيا والبنية التحتية على مدار العامين الماضيين، وهو ارتفاعاً لم نكن قادرين على الوصول له بدون الدعم الكبير الذي تقدمه لنا كافة شركات قنوات التوزيع. هذه الجوائز بمثابة تقدير لشركائنا الذين يواصلون العمل الجاد والإصرار على التميز، حتى خلال أصعب الأوقات”.

تلتزم لينوفو بتزويد شركاءها في قنوات التوزيع بأحدث البرامج والأدوات لمساعدتهم في استراتيجية توسيع الانتشار في السوق، وذلك بهدف تعزيز وتحسين مستويات المشاركة والتعاون بين قنوات التوزيع وفرق المبيعات. على سبيل المثال، توفر منصة “Lenovo Partner Hub” عبر الإنترنت الوصول إلى الموارد ومواد التدريب والضمانات التسويقية التي يمكن تخصيصها لتلبية الطلبات المختلفة.

استمرت خدمات ومنتجات لينوفو قدراتها في المملكة والمنطقة بشكل عام في النمو بمعدلات غير مسبوقة بدعم من شركات قنوات التوزيع، حيث أظهر أحدث تقرير نشرته مؤخراً مؤسسة البيانات الدولية “IDC” حول المملكة العربية السعودية، أن شركة لينوفو حققت في الربع الأخير أعلى حصة سوقية لقطاع المستهلكين بواقع 19,8% وأعلى حصة سوقية لقطاع الأعمال بواقع 34.9%.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com