حدد الصفحة

سيدار روز توقع تحالفا استراتيجيا مع “إنجينيوس”

سيدار روز توقع تحالفا استراتيجيا مع “إنجينيوس”

وقعت سيدار روز شراكة استراتيجية دولية مع “انجينيوس”، الشريك الموثوق به للحلول. تجمع هذه الشراكة بين عناصر القوة والخبرة في كلتا الشركتين، وسوف تؤدي إلى تقديم خدمات شاملة أقوى مع مجموعة حلول امتثال أكثر فاعلية وكفاءة.

أكد أنطون مسعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز،: “تسعدنا الشراكة مع انجينيوس نظرا لأن كل من سيدار روز وانجينيوس خبراء في تقديم الخدمات للقطاع المالي للإئتمان وإدارة مخاطر الامتثال وسوف نجمع خبراتنا لنتيح فاعلية أعظم لعملائنا. ومن خلال الحلول والخدمات المتكاملة، نجحنا في تحديد نقاط تقارب فريدة لنعمل معا. ينصب تركيز هذه الشراكة بصفة خاصة على القطاع المالي، لمساعدة البنوك، شركات الاستثمار، شركات التأمين وشركات التكنولوجيا المالية وغيرها من المؤسسات ذات الصلة.”

وقال كلينتون ميلز، المدير المسؤول في انجينيوس، إن: “تعاوننا مع سيدار روز يحمل مزايا هائلة للشركتين وكذلك لعملائنا. مثل هذه الشراكات حيوية للعمل في بيئة معقدة تحركها التغيرات السريعة والقوانين المنظمة المتزايدة في الصناعات المالية العالمية. نحن شريك يتمتع بالخبرة ويمتلك حلولا موثوقا بها ويمكننا أن نوفر حلولا تكنولوجية ذات صلة، سريعة، مرنة وذات فاعلية من حيث التكلفة.”

كل من سيدار روز وانجينيوس ملتزمان باستخدام شبكاتهما وقدراتهما لتقديم قيمة أعظم للعملاء من خلال توسيع نطاق قدراتهم عبر مناطق جغرافية متعددة.

تجدر الإشارة إلى أن سيدار روز، منذ تأسيسها، تحتل مكانة رائدة في توفير معلومات عالمية المستوى للشركات وحلول مخاطر الإئتمان لكبرى المؤسسات في أكثر من 230 دولة حول العالم. كما أن مجموعتها المتكاملة والشاملة من حلول مخاطر الإئتمان، الإمتثال والتحقق من الهوية تساعد الشركات، الوكالات الحكومية والأفراد على التعامل مع المتطلبات التنظيمية ومتطلبات الإمتثال وفي الوقت نفسه تمنحهم القدرة على الحد من تعرضهم للمخاطر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com