حدد الصفحة

“Mobily Pay” تعقد شراكة استراتيجية مع “MoneyGram” لتمكين المستخدمين من تحويل الأموال دوليًّا

“Mobily Pay” تعقد شراكة استراتيجية مع “MoneyGram” لتمكين المستخدمين من تحويل الأموال دوليًّا

الرياض، المملكة العربية السعودية، 2 يونيو 2022: أعلنت شركة اتحاد الرقمية المالية “Mobily Pay”، التابعة لشركة اتحاد اتصالات موبايلي، عقد شراكة استراتيجية جديدة مع شركة موني جرام “MoneyGram Intranational Inc, NASDAQ: MGI”، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تحويل الأموال، لتمكين المستخدمين في المملكة العربية السعودية من تحويل الأموال على نطاق دولي بكل سهولة.

وبموجب الشراكة، ستتمكن “Mobily Pay” من الارتباط بالشبكة الدولية الخاصة بشركة موني جرام لتمكين جميع مستخدميها من تحويل الأموال على نطاق دولي، بشكل آمن وسريع عبر أكثر من 380 ألف موقع في أكثر من 200 دولة حول العالم. 

وتعليقاً على ذلك، قال الأستاذ أيمن العيسى، الرئيس التنفيذي لشركة “Mobily Pay”: “تعتبر “MoneyGram” واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال تحويل الأموال حول العالم. وبفضل هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة، سيتمكن مستخدمي  “Mobily Pay” من تحويل الأموال – إلى حساب مصرفي أو إلى محفظة رقمية أو نقداً – من خلال شبكة عالمية تضم أكثر من 200 دولة”.

من جانبه عَلّقَ جرانت لاينز، الرئيس التنفيذي للأعمال بموني جرام “مع تزايد أهمية التحول الرقمي لقطاع تحويل الأموال، نحن نُعّوِل على الجهود المبذولة لتعظيم النمو في الأسواق الهامة كالسوق السعودي،” وتابع قائلاً “ستدعم شراكتنا الجديدة مع  Mobily Payجهود موني جرام لتعزيز التحول الرقمي وإمكانيات القنوات المتعددة لدينا والرائدة عالمياً.

ويقول أحمد علي، الرئيس الإقليمي لموني جرام الشرق الأوسط “نحن متحمسون للتعاون مع أحد أكبر مزودي خدمات التحول الرقمي في المنطقة لتمكين ملايين العملاء من الوصول لمنصاتنا الرائدة حول أكثر من 200 دولة حول العالم، مع أكثر من 100 دولة ذات تمكين رقمي بشكل كبير في هذا السوق المهم مما يسهم في وصول خدمة موني جرام للمستهلك بسهوله ووصلهم بأحبائهم حول العالم.

وتعكس الشراكة الجديدة مساعي موبايلي الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز تجربة العملاء وتقديم تجربة مستخدم فائقة ترقى للمستويات العالمية عبر توفير خدمات رقمية شاملة ترتقي بنمط حياة الأفراد، كما تؤكد حرص موبايلي على الاستمرار في دعم مسيرة التحول الرقمي في المملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن “Mobily Pay” هي شركة مالية رقمية، تسمح للمستخدمين بإنشاء محافظ إلكترونية، وتمكّنهم من تحويل واستقبال الأموال فوريًّا بشكل آمن وسهل. 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com