Select Page

إطلاق فورد توروس الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية بتصميم عصري حديث يمتاز بالتوازن والانسجام ويمنح الثقة المطلقة

إطلاق فورد توروس الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية بتصميم عصري حديث يمتاز بالتوازن والانسجام ويمنح الثقة المطلقة
  • توروس الجديدة تمتاز بتصميم حديث وجديد كلياً، وهي مجهزة بمحرك EcoBoost النشط من فورد، إضافةً إلى العديد من مزايا مساعدة السائق التنافسية وخصائص الراحة.
  • تتوسط حجرة توروس شاشة لمس مركزية كبيرة ومتعددة الوظائف مقاس 13.2 بوصة تُعدّ الأفضل في فئتها وتكمل لوحة العدادات الرقمية مقاس 8 بوصات، وهي مزودة بنظام المعلومات والترفيه SYNC4Ò من فورد.
  • خضعت سيارة توروس الجديدة كلياً لاختبارات شاملة من قبل فريق تطوير المنتجات في المنطقة والتي تم إجراؤها في ذروة ظروف فصل الصيف القاسي في الشرق الأوسط.

الرياض، المملكة العربية السعودية، 25 مايو 2022: وصلت سيارة فورد توروس الجديدة كلياً إلى المملكة العربية السعودية، والتي تمزج بين مزايا الاتصال السلسة والأداء العالي والتصميم العصري الأنيق والجديد كلياً.

تتمتع فورد توروس بشعبية ملحوظة في المنطقة، حيث حافظت على مكانتها باعتبارها سيارة فورد الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط على مدى السنوات الخمس الماضية. وحققت نمو سنوي بنسبة تصل إلى 125% في الكويت و70% في المملكة العربية السعودية ونسبة مذهلة تبلغ 526% في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويُعتبر ذلك النمو نتيجةً لمنح فورد لعملائها ما يبحثون عنه بأقصى درجة من الراحة في سيارة السيدان كاملة الحجم، بالإضافة إلى الأناقة والاقتصاد في استهلاك الوقود والقوة الفائقة.

ولا تزال توروس بفضل تصميمها الجديد كلياً بارزة بدقتها وتمتاز بالعديد من اللمسات المتميزة على الرغم من عدم تصنيفها ضمن الفئة الفاخرة. وتضم عجلات معدنية مصقولة على شكل شعاع مقاس 19 بوصة وعددها 10، وغطاء محرك انسيابي جديد ومسطح ومقبض الباب المرن، مما يجعل توروس ذات تصميم أكثر أناقةً وتطوراً.

وتُعبّر الشبكة الديناميكية التي تشبه الدرع ذات المصراع النشط ذات اللون الأسود المصنوعة من الكروم عن القوة الكامنة في السيارة. وتضم السيارة عادم مزدوج يضفي إحساساً بالقوة والأناقة. وتضمن الإضاءة 

All-New Taurus- May 25, 2022- Image 2_ssict_1200_675

العالية التلقائية وتصميم مصابيح LED الأمامية الكاملة والمكونة من قطعتين ظهور توروس بأفضل هيئة على الدوام.

وتعزز المواد المستخدمة في جميع أنحاء المقصورة الشعور بالراحة والجودة الاستثنائية التي لا تضاهى. وتضم المقاعد المحشوة والمغلفة بالجلد النباتي المدبوغ والفاخر والتي يمكن تعديلها بـ10 أوضاع، إضافةً إلى مقاعد الركاب الكهربائية القابلة للتعديل بستة أوضاع،  وسبعة ألوان محيطة بداخلية المقصورة. تشمل مجموعة ألوان داخلية مختلفة ولون فاتح وفريد للشرق الأوسط،  وهكذا تحافظ على أعلى معايير التميز التي لطالما اعتاد عليها عملاء سيارة توروس.

يضمن الاستخدام المكثف للمواد الكاتمة للصوت والتقنيات المتطورة والهندسة الدقيقة، فضلاً عن التبريد التلقائي للمكيفات المزدوجة ليتم تزويد جميع الركاب سواء في المقاعد الأمامية أو الخلفية بمقصورة هادئة، بشكل استثنائي تتناسق القيادة السلسة والمريحة والإطلالة الرائعة بفضل فتحة السقف البانورامية المزدوجة والواسعة. ويضيف صندوق السيارة العميق والذي تبلغ سعته 520 لتراً قدراً أكبر من العملية لسيارة فورد سيدان الرائدة والمصممة حديثاً.

وتتمركز في قلب تجربة توروس المتصلة شاشة اللمس المركزية الكبيرة ومتعددة الوظائف مقاس 13.2 بوصة، والتي تعد الأفضل في فئتها وتكملها لوحة العدادات الرقمية الكبيرة مقاس 8 بوصات والمزودة بتقنية فورد SYNC4Ò سهلة الاستخدام والمجهزة للعملاء بمختلف مزايا الاتصال والصوت وأنظمة الترفيه والمعلومات. ويوفر الشحن اللاسلكي تجربة خالية من الكابلات عندما تبدأ طاقة هاتفكم الذكي بالنفاذ، بينما يمكنكم تشغيل أغانيكم المفضلة على ستة مكبرات صوت موزعة بشكل استراتيجي.

Taurus Cockpit PS View AppleCarPlay- May 25, 2022- Image 3_ssict_1200_800

وتتميز بنظام BLIS لمعلومات النقطة العمياء من فورد ونظام تجنب الاصطدام وتقنية التحكم التكيفي بثبات السرعة ونظام التحذير من مغادرة المسار. وتمنحكم الكاميرا الأمامية وكاميرا الرؤية الخلفية الثابتة بسيارة توروس الرؤية الممتازة التي تدعمها مستشعرات ركن السيارة الخلفية عند الركن.

وتدعم ست وسائد هوائية قدرات الشد المسبق لحزام المقعد، في حين تم تصميم نظام تنبيه ما بعد الاصطدام SOSللمساعدة في لفت الانتباه إلى السيارة المعطلة نتيجةً لحادث من خلال وميض الأضواء وإصدار البوق بشكل متكرر. كما يضيف نظام مراقبة ضغط الإطارات الفردي المزود بميزة قياسية قدراً إضافياً من الأمان.

ويشغّل محرك EcoBoost سعة 2.0 لتر من فورد سيارة توروس الجديدة كلياً ويدعمه ناقل حركة أوتوماتيكي يشمل ثماني سرعات، بقوة 232 حصان وعزم دوران يبلغ 388 نيوتن متر. وتتوفر السيارة مع دفع أمامي وثلاثة أوضاع للقيادة هي: العادي والرياضي والاقتصادي. وتتمتع سيارة السيدان الرائدة من فورد بنظام استهلاك اقتصادي للوقود يصل إلى 15.3 كم/لتر.

تتوفر فورد توروس الجديدة كلياً الآن لتجارب القيادة في صالات العرض في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنكم أن تختبروا اللمسات الإقليمية الفريدة من نوعها لسيارة السيدان كاملة الحجم والتصميم التدريجي والأداء القوي بأنفسكم.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com