حدد الصفحة

شركة بين أند كومباني تُعيّن أحمد يوسف بشناق شريكًا جديدًا ورئيسًا لمكتبها في  السعودية

شركة بين أند كومباني تُعيّن أحمد يوسف بشناق شريكًا جديدًا ورئيسًا لمكتبها في  السعودية

دبي، 24 مايو 2022: اليوم، أعلنت بين أند كومباني تعيين السيد/ أحمد يوسف بشناق شريكًا جديدًا، ورئيسًا لمكتبها في المملكة العربية السعودية.

يتمثّل المنصب الجديد للسيد/ بشناق  في تحديد التوجه الاستراتيجي للتوسع والنمو في سوق المملكة بالإضافة إلى مسؤولية الإشراف على العمليات اليومية بمقر الشركة في مدينة الرياض.  .

يتمتّع السيد/ بشناق، بخبرة مهنية تزيد على 20 عامًا في مجال الاستشارات الاستراتيجية، والخدمات المالية، ورأس المال الجريء، حيث عمل سابقاً في شركة بين أند كومباني خلال الفترة من عام 2010 إلى 2013 بعد حصوله على درجة الماجستير في ادارة الاعمال من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا في عام 2010م. ولقد عمل السيد/ بشناق عمل خلال تلك الفترة مع الشركة في تقديم الاستشارات للعملاء في  مجالات تطوير الاستراتيجية، وفي تحسين أداء الأعمال التشغيلية وإعادة الهيكلة، وفي تصميم وتعزيز آليات الحوكمة في المؤسسات.

صرّح توم دي ويلي، الشريك الإداري بشركة بين أند كومباني الشرق الأوسط، معقّبًا على تعيين السيد أحمد يوسف بشناق: “يتميّز السيد بشناق بخبرته المهنية الواسعة والمتعمّقة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، وريادة الأعمال، فضلًا عن عمله كمديرٍ تنفيذي ضمن مختلف القطاعات في المملكة. ويسعدني جداً عودته إلى فريقنا في بين أند كومباني، حيث تخوض المملكة حاليًا رحلة مثيرة وفريدة من نوعها ، إذ أنها في خضم عملية تحوّلٍ جديدة تهدف بها تحويل اقتصادها ومجتمعها إلى وجهة عالمية للتجارة وتأسيس الأعمال والاستثمارات وازدهار السياحة، تحقيقاً لأهداف رؤية السعودية 2030.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com