Select Page

تطور تقنيات صحة البشرة

تطور تقنيات صحة البشرة

يساعد تحليل البشرة المدعوم بالذكاء الاصطناعي على خدمة مستهلكي منتجات العناية بالبشرة بطريقة جديدة ومبتكرة. يلجأ المزيد من المستهلكين إلى الإنترنت للبحث عن منتجات العناية بالبشرة وشرائها بسبب معرفة العلامة التجارية والمنتج، والسهولة والخبرة الموثوق بها التي يرغبون فيها. من السهل أيضاً على الناس التحدث أون لاين عن مشاكل البشرة بدلاً من التحدث مع بائع أو طبيب. لهذه الأسباب، تجد العلامات التجارية احتياجاً متزايداً للتركيز على التواصل مع مستهلكيها من خلال نقاط اتصال عن بعد مثل تقنية تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي للشركة الرائدة في الأسواق Perfect Corp. التي تقدم نصيحة فعالة للعناية بالبشرة للرجال والنساء من كل الأعمار والانتماءات العرقية معتمدة على سماتهم الفريدة واحتياجاتهم.

في الماضي، كان الحصول على نصيحة خاصة للعناية بالبشرة تخاطب مشاكل الشخص نفسه ممكناً فقط من خلال مقابلة متخصص في العناية بالبشرة وجهاً لوجه. لكن التقدم الأخير في تقنية تشخيص البشرة جعل من الممكن إعادة خلق هذه التجربة عملياً عن بعد. تقدم تقنية تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي التي توفرها Perfect Corp.، كشركة عالمية رائدة في مجال تقنيات التجميل، تجربة تقييم للبشرة فورية وسلسة وعن طريق استخدام ذكاء اصطناعي في غاية التقدم وتقنية الواقع المعزز هي قادرة على تقييم صحة بشرة المستخدم عن طريق حساب درجة تقييم بشرته Skin Score.

تقدر درجة تقييم البشرة Skin Score باستخدام أكثر من 70 ألف صورة إكلينيكية وخوارزمية التعلم الآلي للذكاء الاصطناعي التي تسمح بإعطاء تقييم دقيق للبشرة لكل أنواع البشرة والانتماءات العرقية. إنها واحدة من التقنيات المستخدمة أيضاً في تطبيق الماكياج الشهير لشركة Perfect Corp.، YouCam Makeup.

تساعد Skin Score الناس على فهم واكتشاف المتطلبات الخاصة لنوع بشرتهم المعينة وكيف يمكن للعوامل المختلفة مثل الطقس التأثير عليها. في دول التعاون الخليجي، على سبيل المثال، يستطيع الطقس شديد الحرارة تغيير طبيعة البشرة من عادية لدهنية، مما يؤدي إلى بشرة تميل بصورة أكبر لظهور الطفح الجلدي. تشجع درجات الحرارة المرتفعة البشرة أيضاً على تكوين بقع الشمس التي قد تتسبب في الدرجة غير الموحدة للون البشرة، التي تظهر عادةً في مناطق الجلد المكشوفة. يساعد Skin Score المستخدمين على إدراك أن لحماية بشرتهم من العوامل الخارجية المتغيرة مثل الطقس، قد يحتاجون إلى تعديل أنظمتهم الخاصة بالعناية ببشرتهم لتشمل منتجات العناية بالبشرة التي تركز بشدة على تجنب الطفح الجلدي وتغير اللون.

يمكن للمستهلكين استخدام تقييم البشرة الفريد من نوعه المطور بواسطة تقنيات التعرف على الوجه الحائزة على براءة اختراع كأساس لقياس صحة البشرة وأيضاً مراقبة التحسن مع الوقت. درس أطباء الأمراض الجلدية والمتخصصون في العناية بالبشرة الحل واعتمدوه حتى يعطوا ثقتهم في التقنية، مؤكدين أن المستهلك سيحصل على اقتراحات دقيقة، وآمنة ويمكن الاعتماد عليها متماشية مع المنتجات التي ينصح بها المحترفون.

شهد العديد من شركاء Perfect Corp. نتائج رائعة بعد تطبيق حلول اختبار البشرة بالذكاء الاصطناعي على مواقعهم الإلكترونية. تشمل النتائج الإيجابية مشاهدة زيادة في الدخول على الموقع الإلكتروني، ومدة البقاء على الموقع وإجمالي المبيعات منذ ضم أداة Skin Scoreلمواقعهم الخاصة بالبيع عن طريق الإنترنت. أعجبت العلامات التجارية حقاً بدقة تشخيص الأداة، والقيمة التعليمية، والنتائج الواقعية التي تستخدم لمعرفة المنتجات المنصوح بها. مع مثل هذا الارتفاع في مؤشرات الأداء الأساسية، نستطيع بوضوح معرفة أن تقنية تشخيص البشرة بالذكاء الاصطناعي ليست فقط لصناعة تجربة وخبرة للمستهلك أكثر تواصلاً وتفاعلاً، لكن أيضاً للحصول على نتائج مذهلة، ملموسة وللمساعدة على توجيه التجارة والمبيعات بإيجابية.

يظهر الطلب المتزايد على تقنيات العناية بالبشرة المبتكرة، وأيضاً قصص النجاح الواقعية من شركات بارزة في مجال العناية بالبشرة أن الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز جعلا تسوق مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة أسهل على المستهلكين من أي وقت مضى، حيث تنمو ثقة المستهلكين في دقة هذه التقنية. لم يترك العالم الرقمي السريع واحتياجات المستهلك المتغيرة لشركات العناية بالبشرة خياراً إلا احتضان قوة الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز كوسيلة للتحول الرقمي، بهدف الوصول لجمهور العملاء أون لاين المتزايد دائماً.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com