حدد الصفحة

أكثر من 7,000 مشارك من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنافسوا في النسخة الثانية من بطولة AppGallery Gamers Cupno

أكثر من 7,000 مشارك من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنافسوا في النسخة الثانية من بطولة AppGallery Gamers Cupno

قدم حدث الألعاب الافتراضي على الأجهزة المحمولة الرائد في القطاع للمشاركين من 13 دولة جوائز بلغت قيمتها الإجمالية 30,000 دولار أمريكي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،  25أبريل 2022: في خطوة تهدف إلى تعزيز ألعاب الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والارتقاء بها نحو مستوى أفضل، نظّم متجرAppGallery ، أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، بالتعاون مع “غارينا فري فاير” (Garena Free Fire) النسخة الثانية من بطولة AppGallery Gamers Cup، التي جمعت محبي ومحترفي ألعاب الفيديو للتنافس على الفوز بجوائز نقدية ضخمة تبلغ 30,000 دولار أمريكي. يشار إلى أن بطولة “كلاش سكواد” قد انطلقت في الفترة من 31 مارس وحتى 21 أبريل 2022.

وقد استلم NAKAZAKI المتصدر في البطولة جائزة نقدية بقيمة 15,000 دولار أمريكي، في حين حصل الوصيف 4REBELS على جائزة بقيمة 10,000 دولار أمريكي، فيما تم تقديم جائزة بقيمة 5,000 دولار أمريكي إلى الفائز بالمركز الثالثSYR.. 

شهدت النسخة الثانية من بطولة AppGallery Gamers Cup اهتمامًا كبيرًا من المتسابقات من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وفي الإجمال، حازت البطولة على اهتمام أكثر من 7,000 مشارك، 59%  زيادة بنسبة من النسخة الأخيرة، من دول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والكويت وعُمان والمغرب وتونس والجزائر والأردن والبحرين وليبيا والعراق وقطر.

Winners of AppGallery Gamers Cup_250422_ssict_1200_675

قال لو جينج ، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، “في أعقاب الإطلاق الناجح للنسخة الأولى منها، أدركنا بأن بطولة AppGallery Gamers Cup توفر بالفعل فرصة قيّمة واستثنائية للاعبين ومطوري الألعاب على الأجهزة المحمولة على حد سواء، فهي تتيح إمكانية الاستمتاع بتجارب لا تُنسى في عالم الألعاب الإلكترونية من خلال استخدام منصات هواوي. نحن سعداء جداً بما حققته البطولة من شهرة واسعة وإقبال كبير، وهو ما يؤكد التزامنا بتعزيز التعاون والتجارب المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “.

وحرصاً منها على توفير منافسة متكافئة وعادلة وممتعة للاعبين، تم نقل منافسات البطولة عبر البث المباشر على متجر AppGallery وقنوات التواصل الاجتماعي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، شهدت البطولة باكثر من 2.7 مليون مشاهدة وقدراً كبيراً من المشاركة والتفاعل والاستمتاع بمتابعة التنافس الحماسي والمحتدم بين اللاعبين. كما حققت بطولة AppGallery Gamers Cup زيادة بنسبة 59% في أعداد المشاركين خلال نسختها الثانية.

لمزيد من المعلومات الإضافية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:   https://appgallerygamerscup.com/ar

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com