حدد الصفحة

لاعبون بلا حدود يعود مجدداً في نسخته الثالثة بجوائز خيرية يصل مجموعها إلى 10 ملايين دولار أمريكي

لاعبون بلا حدود يعود مجدداً في نسخته الثالثة بجوائز خيرية يصل مجموعها إلى 10 ملايين دولار أمريكي

الحدث الخيري الأكبر على مستوى العالم في الرياضات الإلكترونية سيشهد مشاركة أفضل لاعبي العالم في منافسات النخبة المؤهلة بطولة أخرى للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في صيف 2022

  • يعتبر الحدث الخيري الأكبر في الرياضات الإلكترونية على مستوى العالم 
  • لاعبون بلا حدود يضم بطولات للنخبة وستكون تلك البطولات تأهيلية لدخول منافسات النسخة الأولى من بطولة كبرى للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بمجموع جوائز تتجاوز الـ15 مليون دولار أمريكي وتقام بحضور الفرق واللاعبين والجماهير.
  • ●       الحدث الافتراضي سيضم بطولات تحت منافسات النخبة تنطلق بتاريخ 28 إبريل ومن ضمنها: Fortnite و Dota 2 و Rocket League.

الرياض، المملكة العربية السعودية، 22 إبريل 2022: أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية اليوم عن إقامة النسخة الثالثة من “لاعبون بلا حدود” الحدث الخيري الأكبر في مجال الرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، وذلك في الفترة من 28 إبريل حتى 7 يونيو 2022، وبمجموع جوائز خيرية يصل إلى 10 ملايين دولار أمريكي يتم منحها بالكامل لدعم جهود الجهات الخيرية في الإغاثة والأعمال الإنسانية.

وبالتعاون مع الشركة الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية ESL، تعود نسخة هذا العام من لاعبون بلا حدود بمزيد من المفاجآت، حيث ستشهد منافسات النخبة، مشاركة أبرز اللاعبين المحترفين والعالميين في بطولات مختلفة لألعاب شهيرة ومن ضمنها: Fortnite و Dota 2 و Rocket League. 

????? ?????? ? ????? ??? ???? ? ?????? ?? ?? رياضات الإلكتر ???? ????? ??? ركة أفضل لاعبي العالم في منافسات النخبة_ssict_1200_800

وستكون تلك البطولات تأهيلية لدخول منافسات النسخة الأولى من البطولة الأكبر للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، بمجموع جوائز يتجاوز 15 مليون دولار أمريكي، حيث تقام بحضور الفرق واللاعبين والجماهير في صيف عام 2022 بمدينة الرياض.
وبالإضافة إلى منافسات النخبة، سيتم فتح باب التسجيل لعشّاق ومحبي الألعاب الإلكترونية من جميع أنحاء العالم حيث سيكونون على موعد مع المتعة والتشويق في “منافسات البطولات المجتمعية” المليئة بالإثارة والتحدّي على مدار 7 أسابيع وبجوائز يصل مجموعها إلى 2 مليون دولار أمريكي.

وعلّق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان – رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، بهذه المناسبة قائلاً: “بعد نجاح النسختين الماضيتين من لاعبون بلا حدود، رفعنا سقف الطموحات في النسخة الثالثة التي ستكون أكبر وأفضل بمشيئة الله. ومرة أخرى سيكون العمل الخيري هو أساس الحدث العالمي مع استمرارنا في رحلتنا لإلهام مجتمع الرياضات الإلكترونية حول العالم وتوحيد جهوده في دعم الأعمال الإنسانية”

وأضاف سموه: “تمكنت المملكة من تقديم أكبر حدث خيري في الرياضات الإلكترونية على مستوى العالم من خلال لاعبون بلا حدود، واستمتع المشاركون والشركاء بهذه التجربة واستفادوا من الفرص العديدة التي تقدمها. وسوف نستمر في العمل سوياً لاستخدام هذه المنصة العالمية في العمل الخيري”.

ونجح “لاعبون بلا حدود” منذ انطلاقته عام 2020 في تقديم 20 مليون دولار أمريكي، عاد ريعها لدعم جهود توفير اللقاح ومكافحة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (COVID-19) بالشراكة مع العديد من الجهات الخيرية العالمية مثل “اليونيسف” و”دايركت ريليف” و”التحالف العالمي للقاحات والتحصين” و”الهيئة الطبية الدولية” مع انضمام “مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين” هذا العام حيث ستقوم كل جهة من تلك الجهات باختيار القضايا الإنسانية التي سيتم دعمها من خلال تبرعات الفرق المشاركة في منافسات النخبة.

????? ????? ??????? ? لإلكترونية من جميع أنحاء العالم حيث سيكونون على موعد مع المتعة والتشويق في منافسات البطولات المجتمعية بمجموع جوائز يصل ا

وسيتم خلال هذه النسخة إطلاق أكاديمية الرياضات الإلكترونية السعودية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والتي ستقدم دورات مجانية متنوعة تستهدف الراغبين في بناء مسيرتهم المهنية في مجال الرياضات الإلكترونية.

وعلى الراغبين في المشاركة في منافسات البطولات المجتمعية التسجيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبطولة www.gamerswithoutborders.com وسيتم الإعلان عن جميع التفاصيل في وقت لاحق. وبالإمكان متابعة جميع فعاليات الحدث الخيري العالمي مباشرة على الموقع الإلكتروني ومنصات البطولة على YouTube, Twitch, Facebook.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com