Select Page

أمسية رمضانية تشهد تكريم صندوق الوقف الصحي لداعميه

أمسية رمضانية تشهد تكريم صندوق الوقف الصحي لداعميه

أكثر من 50 شركة ورجل أعمال قدموا الدعم للقطاع الصحي الخيري في 2022

الرياض

برعاية وزير الصحة السعودي رئيس مجلس إدارة صندوق الوقف الصحي المهندس فهد الجلاجل أقام الصندوق السبت 16 ابريل حفلاً تكريمياً للداعمين لأنشطته وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق ومستشار الوزير الدكتور محمد القاسم وبمشاركة أكثر من 50 مكرمًا من رجال أعمال وشركات.

وقد نوه القاسم خلال كلمة الوزير -والتي ألقاها بالنيابة عنه- لكون جهود الوقف رافعة أساسية في تحقيق مستهدف استقطاع القطاع الخيري ل 5% من إجمالي الناتج المحلي السعودي بحلول 2030. من جانبه قدّم الدكتور إبراهيم الحيدري الرئيس التنفيذي للصندوق جزيل الشكر للداعمين على رعايتهم لبرامج ومبادرات الصندوق والتي انعكست على قدرته في إيصال خدماته الصحية المجانية المتنوعة، مشيرًا إلى طموح الصندوق أن يكون نموذجاً وقفياً رائداً يمتلك الملاءة المالية والقدرة المعرفية ليساهم بشكل فاعل في حل المشكلات الصحية التي تواجه المجتمع السعودي عامةً والشرائح الأكثر احتياجاً منه.  

وتم خلال الحفل الإعلان عن مبادرة عدد من الحضور لرفد الصندوق بمساهمات مالية وعينية متزامنة مع شهر رمضان المبارك، إيمانًا منهم بأهمية الوقف الصحي ودوره الفاعل. وفي ختام الحفل سلّم الدكتور القاسم شهادات التكريم لرجال الأعمال والأفراد والشركات معربًا عن شكره وامتنانه لحضورهم ومشاركتهم الفاعلة.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com