حدد الصفحة

“سيتريكس” تطلق نسخة مجانية من برنامج “NetScaler Load Balancer” لمطوري تطبيقات الخدمات المصغرة

“سيتريكس” تطلق نسخة مجانية من برنامج “NetScaler Load Balancer” لمطوري تطبيقات الخدمات المصغرة

أعلنت “سيتريكس” اليوم، عن إطلاق برنامج NetScaler CPX Express وهو إصدار مجاني خاص بالمطورين من “NetScaler CPX” مصمم بصيغة توفر قدرة لا تضاهى لموازنة وتوزيع الأعباء لمطوري تطبيقات الخدمات المصغرة. لقد بات التحول الرقمي لدى الشركات يدفع وحدات الأعمال إلى تبني منهجيات سريعة لتطوير التطبيقات ونشرها، مثل DevOps.

ومن أجل الحفاظ على الصدارة في ظل المنافسة الشديدة والتكيف مع التغير السريع لمتطلبات السوق والعملاء، يتوجب على الشركات والحكومات أتمتة عملياتها الرئيسية وتعديلها وتطويرها بصورة مستمرة. وللقيام بذلك، أصبحت الشركات تسعى بشكل متزايد إلى تطوير تطبيقاتها بشكل ذاتي لتحسين مستوى الإنتاجية وتعزيز تفاعلها مع العملاء.

وبخلاف الحلول البديلة مثل البرمجيات الحرة ومفتوحة المصدر، يعتبر NetScaler CPX Express منصة متكاملة المواصفات لتوزيع الأعباء تتناسب مع الخدمات المصغرة وتمنح المطورين المزايا والخصائص الأمنية التي توفرها منصة NetScaler الرائدة والمخصصة للشركات والتي يستخدمها أكثر من 20 ألف عميل من الشركات إلى جانب أكبر السحب العامة حول العالم.

ويتميز NetScaler CPX Express بنفس قاعدة الترميز ومزايا نقل الحالة التمثيلية (REST) وواجهة برمجة التطبيقات التي يتميز بها NetScaler ADC، مما يتيح الانتقال السلس والسريع للبنية التحتية الخاصة بتوفير التطبيقات من مراحل التطوير وصولاً إلى النشر. ويزوّد NetScaler CPX Express مطوري تطبيقات الخدمات المصغرة بالمزايا التالية:

قدرات عالية في مجال موازنة الأعباء الخاصة بالتطبيقات

تحديثات سهلة للخدمات دون أي تعطيل للخدمات المصغرة
مزايا أمنية متطورة مثل SSL offload وحماية ضد مخاطر هجمات حجب الخدمة الموزعة في الشبكات وخلال النقل وفي طبقة التطبيقات إلى جانب تحديد معدل واجهة برمجة التطبيقات لتخفيف أثر هذا النوع من الهجمات

اكتشاف الخدمة وإعادة تشكيلها باستخدام أنظمة Google Kubernetes و Docker Swarm وApache Mesos .
رؤية فورية وإدارة وتحليل في الزمن الفعلي من خلال التكامل مع إدارة ونظام تحليلات NetScalerالقدرة على التشغيل في أقل من خمس دقائق

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com