حدد الصفحة

يفوز بالنسخة الخامسة من بطولة فري فاير العربية MCES AFRICA

يفوز بالنسخة الخامسة من بطولة فري فاير العربية MCES AFRICA

الإمارات العربية المتحدة، 6 أبريل 2022: بعد الفوز ببطولة فري فاير العربية النسخة الرابعة، حقق MCES Africa من المغرب الفوز على مجموعة من أبرز الفرق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعد سلسلة من المنافسات القوية، ليتوج بطلاً في النسخة الخامسة من بطولة فري فاير العربية.  

شهدت مرحلة النهائيات الكبرى منافسات حافلة بالتشويق جمعت بين 12 فريقاً مؤهلاً من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ليسطع خلالها نجم MCES Africa عالياً ويتمكن من إحداث الفارق، وتجاوز أمهر الفرق المشاركة، وتحقيق الفوز باللقب ورفع كأس البطولة.  

بالإضافة إلى الفوز بحصة من أموال الجائزة التي تبلغ 60 ألف دولار أمريكي، توفر مرحلة النهائيات الكبرى فرصة للوصيف لتمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تصفيات سلسلة بطولة فري فاير العالمية، وقد تأهل الفريق الفائز MCES Africa مع الفريق الوصيف All Stars Esports  إلى البطولة العالمية، حيث يمكن لكليهما الانضمام إلى البطولة العالمية في مايو. 

وحل فريق All Stars الذي مكون من لاعبين من دول مختلفة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أيضاً في المركز الثالث في النهائيات الكبرى.

أشاد عبد الرحمن بلبيرجي، كابتن MCES Africa، بالبطولات التي تنظمها غارينا ومنها بطولة فري فاير العربية، ويتطلع إلى اختبار قدرات فريقه ضد أفضل الفرق في العالم خلال سلسلة بطولة فري فاير العالمية التي تنطلق في وقت لاحق هذا العام. 

حول ذلك قال: “توفر غارينا بيئة محفزة ومشجعة من خلال تنظيم بطولات رائدة تسمح للاعبين فرصة  إظهار مواهبهم وقدراتهم وتقديم أفضل ما لديهم. كما هو حال البطولات دائماً، لا توجد مباريات سهلة في بطولة فري فاير العربية حيث تتأهل أفضل الفرق وأكثرها قوة، لذلك حرصنا على إبراز قدرات الفريق لنكون في الصدارة. يسعدنا المشاركة في بطولة فري فاير العالمية القادمة. ونحن مصممون على تقديم عرض جيد أثناء تمثيل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في هذا الحدث العالمي المرموق”.

قال محمد غازي، كابتن فريق All Stars Esports الذي حل ثانياً: “قبل بداية البطولة كان هدفنا الفوز والتأهل مباشرة. على الرغم من أننا لم نحقق ذلك، فنحن سعداء بالتأهل إلى المنافسات العالمية لإثبات قدراتنا مجدداً. ستكون منافسات صعبة، لكننا نحرص على تقديم أفضل ما لدينا والتمتع بوقتنا”. 

قال سعد الله جمال المعروف باسم Canibal، كابتن فريق All Stars الذي حل ثالثاً: “كانت منافسة محتدمة وكنا قريبين من تحقيق الفوز، لكن الخسارة هي جزء من البطولة. بالتأكيد نشعر بخيبة أمل، لكننا بنفس الوقت فخورون بجهودنا ومشاركتنا في تجربة تصقل مهاراتنا وتجعلنا أقوى وأكثر خبرة. نأمل أن نتمكن من المضي قدماً في المرة القادمة”. 

تنطلق النسخة القادمة من بطولة فري فاير العربية بين أغسطس وأكتوبر بمشاركة 24 فريقاً، ضمنهم أفضل 12 فريقاً من الموسم الخامس، بينما الفرق الـ 12 الأخرى، هم الــ12 فريق الغير مؤهلين من موسم فري فاير العربي الموسم الخامس ضد أفضل 12 فريق من بطولة البطل العربي الموسم الثالث التي سوف تقام لاحقاً، الفرق الـ24 سوف يخوضون منافسات لتقديم أفضل أداء لهم في 5 مباريات في مرحلة التصفيات لحصد نقاط كافية وحجز مقعد في النسخة السادسة من بطولة فري فاير العربية. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com