حدد الصفحة

ما هي الألعاب التي ستستمتع بها في رمضان؟ إليك بعض من الألعاب المفضلة لدى صانعي المحتوى على “لايكي” لتضعها في اعتبارك!

ما هي الألعاب التي ستستمتع بها في رمضان؟ إليك بعض من الألعاب المفضلة لدى صانعي المحتوى على “لايكي” لتضعها في اعتبارك!

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – 06 أبريل 2022 – من خلال حجم الإقبال الهائل الذي تشهده من قبل الجمهور العالمي الذي تخطى حاجز 115 مليون مستخدم شهري نشط، أصبحت “لايكي”، وهي منصة إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة واحدة من مجتمعات الألعاب الأكثر شهرة وازدهاراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع تنامي شهرة ورواج ألعاب الفيديو، تواصل قاعدة المشجعين سريعة النمو البحث عن أفضل الطرق لإنشاء ومشاهدة المحتوى الجديد الذي يدور حول الألعاب المفضلة لديهم. وبفضل واجهة التطبيق سهلة الاستخدام، فإن إنشاء محتوى مرتكز على الألعاب بالمرتبة الأولى لم يكن بمثل هذه السهولة من قبل.

وقال ويك وانج، مدير العمليات في “لايكي” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “لقد شهدت ألعاب الفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي إنتشاراً هائلاً على مدى الجيل السابق، حيث تضافرت جهود كل منهما لتعزيز نجاح بعضهم البعض”. وأضاف بالقول، “لقد اعتاد صانعو المحتوى على التفاعل مع متابعيهم عن طريق استعراض ومشاركة شغفهم بالألعاب من خلال سرد القصص وتقديم المشاهد الكوميدية والنصائح وإعادة أداء المقاطع التمثيلية المعروفة وغيرها المزيد. وفي الوقت ذاته، بإمكان المشاهدين التواصل مع صانعي محتوى الألعاب المفضلين لديهم، بل حتى تعلم  مهارة أو اثنتين في هذه العملية. وهذا بدوره يساعد في إنشاء بيئة إيجابية تتيح لصانعي المحتوى والمشاهدين تقديم الدعم لبعضهم وتعزيز التواصل والتفاعل فيما بينهم من خلال مشاركة شغفهم بالألعاب “.

لقد أصبحت الألعاب وسيلة قوية وفاعلة لتأسيس علاقات التواصل وتوطيدها، ويتجلى ذلك من خلال النجاح الساحق للعبة “ببجي” PUBG  على الهواتف المتنقلة ولعبة “غارينا فري فاير” Garena Free Fire، إحدى ألعاب حرب القناصة “باتل رويال” التي تضع اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض في منافسة مثيرة وتحبس الأنفاس.

 يستكشف صانعو محتوى الألعاب على “لايكي” مدى تميز وخصوصية لعبتي “ببجي” PUBG و”فري فاير” Free Fire بالنسبة لهم من خلال هاشتاج # لعبتي_المفضلة على “لايكي”، الذي يوفر بدوره أيضاً للمعجبين الملاذ الأمثل لاستكشاف أهم الألعاب الرائجة والجواهر الخفية.

بالنسبة للعبة “ببجي”، فهي تبدأ بهبوط 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية حيث يتدافعون للحصول على أسلحة ودروع ومواد علاجية لتجهيز أنفسهم لخوض معركة مفتوحة ولاهوادة فيها. تتقلص الخريطة خلال فترة المنافسة، مما يجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها لمواجهة بعضهم البعض. هذا بالإضافة إلى المشاهد الواقعية والتصوير الدقيق والجودة الممتازة عبر الهاتف المحمول ووحدة التحكم، وهي عوامل تجعل لعبة “ببجي” الأكثر تميزاً ويفسر كذلك سبب تمكنها من تحقيق عائدات بمليارات الدولارات منذ إطلاقها.

من جهته يقوم صانع المحتوى على “لايكي”  @mostfa.rambo بعمل مقاطع فيديو يخبر من خلالها متابعيه بأن “ببجي” تعد من  أفضل الألعاب التي استمتع بممارستها، ويشجع الآخرين الذين يشاركونه الرأي ذاته بإضافة تعليقاتهم. 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com