حدد الصفحة

إتش بي تطلق إمكانيات فائقة لعشاق الألعاب مع أومن إكس

إتش بي تطلق إمكانيات فائقة لعشاق الألعاب مع أومن إكس

أطلقت ’إتش بي‘ اليوم عائلة جديدة من منتجات الألعاب المصممة خصيصاً لعشاق الألعاب الشغوفين بالحصول على تجارب ألعاب فائقة ومتميزة. وتضم مجموعة منتجات الألعاب الجديدة عالية الأداء من ’إتش بي‘ كلّاً من الحاسب المكتبي ’أومن إكس‘، والحاسب المحمول ’أومن 17‘، والشاشة المنحنية ’أومن إكس كيرفد‘ و’أومن‘ مع ملحقات الألعاب من SteelSeries، حيث تنطوي المجموعة على هندسة متميزة تتيح أرقى مستويات الأداء والمرونة لتخصيص كل تفصيل وإغناء التشويق الذي تنطوي عليه كل منافسة.
وبهذه المناسبة، قال لويس بيرين، مدير المنتجات الاستهلاكية في وحدة النظم الشخصية بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى ’إتش بي‘: “ابتكرنا حاسب ’أومن إكس‘ المكتبي للاعبين الجادين ممن يحتاجون أعلى مستويات القوة في الأداء بتصميم متميز قابل للتخصيص بشكل كلي– وهو شيء لا توفره عادةً شركات التصنيع التقليدية للحواسيب الشخصية. ومزج مهندسو ’إتش بي‘ تصميماً فريداً يعزز من القدرة على إدارة درجة الحرارة مع دعم للمكونات القياسية في القطاع بحيث يستطيع عشاق الألعاب الاستمرار في استخدام أحدث الأجهزة للحفاظ على أعلى مستويات الأداء مع أدوات ومعدات مخصصة”.
وتعد عروض ’أومن إكس‘ امتداداً لخط منتجات ’إتش بي‘ الموحدة للألعاب التي تم الإعلان عنها في مايو للارتقاء بأداء الألعاب. وتركز علامة ’أومن إكس‘ التجارية على منتجات متميزة الهندسة والبناء وتعكس ابتكارات جريئة تلبي مختلف متطلبات عشاق الألعاب.
هيمنة كبيرة للحواسيب المكتبية
يمتاز ’أومن إكس‘ بأحدث تقنيات البطاقات الرسومية التي تصل حتى بطاقة NVIDIA GeForce GTX 1080 الثنائية للارتقاء بأداء أي لعبة مع خواص مرئية مذهلة. وسيتيح الجيل السادس من المعالج Intel® Core™ i5/i7 فائق القدرة والمقترن بوحدة معالجة رسومية مجهزة بتقنية الواقع الافتراضي تجارب واقع افتراضي مذهلة ودقة عالية 4k لتلبية احتياجات أكثر الألعاب تطلباً.
وأبدعت ’إتش بي‘ تصميماً هندسياً فائقاً لإدارة درجة الحرارة، وتتيح للمستخدمين قدراً كبيراً من الراحة تحت الضغط والحصول على أقصى قدر ممكن من الأداء والاستمتاع بالقدرات الكاملة للأجهزة. وتتضمن إدارة الحرارة الثورية هذه تصميماً ثلاثي الحجرات لفصل المكونات وتحسين درجة حرارتها عبر جهاز تبريد خاص بكل غرفة. كما يتضمن حاسب ’أومن إكس‘ المكتبي دعماً يصل حتى ثلاثة أجهزة تبريد بالسائل قياس 120 ملم مع منافذ تهوية ومنصة لرفع الصندوق عن الأرض للمساعدة في سحب هواء التبريد للداخل والسماح بأقصى قدر ممكن من التهوية.
وتشمل أهم المزايا الأخرى:
برنامج التحكم ’أومن كونترول‘ الذي يتيح قدرة كاملة للتحكم بالتصميم وإجراء تعديلات مخصصة على إضاءة وسطوع مصباح LED في الوقت الحقيقي.
الهيكل يلتزم بمعايير القطاع لتعزيز سلاسة الترقيات والتعديلات
سهولة الوصول إلى القطع الداخلية دون استخدام الأدوات مع مجموعة أدوات خفية في الهيكل لاستيعاب الترقيات
ويمثل بناء حاسب شخصي من الألف إلى الياء عاملاً حاسماً لعشاق الألعاب، وواحداً من أبرز المميزات المهمة التي يتسم بها حاسب ’أومن إكس‘ المكتبي. ويمكن للبنائين والمعدلين شراء هيكل ’أومن إكس‘ فارغ كخيار مستقل لاختبار تجربة فائقة الروعة في بناء الحاسب الشخصي بنفسك. ويتيح الهيكل المستقل نفس المزايا الحرارية للتصميم ثلاثي الحجرات وأفضل المعايير في القطاع، مما يجعل البناء المخصص مسألة سلسة تلبي تطلعات المستخدمين النهائيين.
حاسب ’أومن 17‘ المحمول المزود ببطاقات NVIDIA® الرسومية الجديدة
تم تصميم أحدث أجهزة ’أومن‘ المحمولة قياس 17.3 بوصة (43.9 سم) بشكل يراعي الأداء الفائق الذي ينشده عشاق الألعاب. ويعتبر الآن من أرقى أجهزة الكومبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في السوق من حيث الأداء مع تضمين أحدث بطاقات الرسوميات NVIDIA® GeForce® GTX، ومن أكثر الأجهزة المحمولة نحافة إذ لا تتعدى سماكته 32.9 ملم مع وزن 7 رطل (3.2 كجم).
وتمت هندسة جهاز ’أومن 17‘ المحمول وتصميمه للاعبين ويتيح تجربة غنية والتنوع المطلوب في المنافسات الحاسمة. وتتضمن المزايا الجديدة:
أحدث بطاقات NVIDIA® GeForce® GTX الرسومية بتقنية 1060 و1070 للاستمتاع بتجارب ألعاب سريعة وسلسة ذات كفاءة في استهلاك الطاقة
تقنية الشاشة G-SYNC™ التي تسهم في تحسين تجربة اللعب عبر مزامنة معدل تحديث الشاشة مع وحدة معالجة الرسوميات
أربع مكبرات صوت مع تقنية الأوديو من ابتكار ’بانغ آند أولفسن‘ و’إتش بي أوديو بوست‘ للاستمتاع بنوعية صوت واقعية
إضافة منفذ صغير للشاشة Display Port™ بهدف تعزيز دعم مخارج 2k أو 4k وتدفقها
دقة عرض تصل حتى 4K مع 300 وحدة قياس إضاءة للحصول على مستوى إضافي من حدّة اللون وتحسين تجربة اللعب والترفيه
دعم تكنولوجيا الواقع الافتراضي للاعبين الراغبين بالاستمتاع بآفاق جديدة من الألعاب المزودة بمثل هذه التقنية
بطارية بوليمر 95 واط لدعم أحدث وحدات المعالجة الرسومية من ابتكار NVIDIA® لمدة تصل حتى 7.255 ساعة من وقت التشغيل.
شاشة ’أومن إكس‘ المنحنية من ’إتش بي‘ – تجربة غنية
تؤثر جودة الشاشة على تجربة اللعب الكلية، ولإغناء نظام ’أومن‘ البيئي، تطرح ’إتش بي‘ شاشة ’أومن إكس كيرفد‘ المنحنية التي تضيف مستوى جديداً من الواقعية للمستخدمين النهائيين. وتعد الشاشة المنحنية الأولى من نوعها في ’إتش بي‘ وتتيح تقنية NVIDIA® G-Sync™، وتتكامل مع أحدث التقنيات والمزيد من الخيارات للعملاء الباحثين عن زوايا مشاهدة واسعة وتجربة لعب سلسة.
’أومن‘ من ’إتش بي‘ مع SteelSeries – النصر في متناول اليد
لاستكمال وتعزيز تجربة المستخدمين بسلسلة ’أومن‘ الجديدة، تتعاون ’إتش بي‘ مع SteelSeries لطرح خط من الملحقات المصممة للارتقاء بتجربة اللعب وتوفير أقصى قدر ممكن من المزايا التنافسية.
سماعة الرأس ’أومن‘ مع SteelSeries تتضمن جهاز تعليق خفيف الوزن لتوزيع الوزن بالتساوي على النطاق كله مما يتيح للاعبين القدرة على اللعب لفترة أطول وبمزيد من الراحة.
لوحة المفاتيح ’أومن‘ مع SteelSeries، والتي تتيح القدرة على التخصيص مع أكثر من 16.8 مليون لوناً لإنشاء أنظمة ألوان فريدة والسماح بتغيير الألوان استجابة لمجريات اللعبة.
فأرة ’أومن‘ مع SteelSeries والتي تتضمن مزايا تتيح أداء غير مسبوق بما في ذلك التخصيص مثل شدة إضاءة RGB، و6 أزرار قابلة للبرمجة بشكل كامل للعمل بسرعة أكبر، وتسارع صفري للجهاز لإجراء حركات التتبع المباشرة والدقيقة.
لوحة الفأرة ’أومن‘ مع SteelSeries وتتيح نوعية عالية؛ قاعدة من المطاط غير القابل للانزلاق والدقة التي يعتمد عليها المتخصصون مع سطح سلس ومتميز.
ويتم تركيب منصة برمجيات ’أومن‘ مسبقاً على حواسب ’أومن‘ الشخصية، وتتاح لكل من لوحة مفاتيح وفأرة ’أومن‘ بما يسمح للاعبين سهولة الاستفادة من مزاياها العديدة من خلال تقديم الدعم عبر المنصة، وتتألق بنظام المزامنة السحابية للتأكد من تزويد العملاء دائماً بإعداداتهم المفضلة.
تحدي ’أومن‘ من ’إتش بي‘ على معرض الألعاب التفاعلية ’جيمز كوم‘ 2016
تعتزم ’إتش بي‘ استضافة الدورة الثالثة من تحدي ’أومن‘ في أوروبا ضمن فعاليات معرض ’جيمز كوم 2016‘ الذي يتألق بواحدة من أكثر ألعاب الحواسب الشخصية شعبية في العالم ’سي إس: جو‘ من ’فالف‘. وانطلاقاً من كونها أول لعبة حية على موقع ’تويتش‘، ستشهد منافسات تحدي ’أومن‘ اعتماد فريق ’ماوس سبورت –سي إس: جو‘ التكتيك ’فليب سايد 3‘ حيث تواجه الفرق وتتحمل ’المشاق‘– بما فيها عناصر مثل الرياح العاتية والبيئات الباردة– لاختبار الرشاقة البدنية والمهارات التي تتمتع بها نخبة اللاعبين هؤلاء. وسيتسلح اللاعبون المحترفون بأحدث تقنيات ’أومن‘ الخاصة بحواسب ’إتش بي‘ الشخصية للاندفاع إلى ما وراء الحدود الطبيعية فيما يصوت جمهور ’تويتش‘ بشكل حي وعبر الإنترنت حول كيفية تشتيت انتباههم.
وسيقام تحدي ’أومن‘ في حلبة ’إي إس إل‘ بالقاعة 9 خلال معرض ’جيمز كوم‘ بكولونيا الألمانية يوم الخميس 18 أغسطس عند الساعة 00:22 بتوقيت وسط أوروبا. ويمكن مشاهدة التحدي على ’تويتش‘: www.twitch.tv/omenchallenge.
الأسعار والتوافر
يتوقع توفير حاسب ’أومن إكس‘ المكتبي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سبتمبر بسعر يبدأ من 2299 يورو، بحيث يبدأ سعر الهيكل ’أومن إكس‘ من 599 يورو.
يتوقع توفير شاشة ’أومن إكس‘ المنحنية من ’إتش بي‘ في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مطلع عام 2017.
يتوقع توفير حاسب ’أومن‘ المحمول قياس 17.3 بوصة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سبتمبر بسعر يبدأ من 1499 يورو.
يتوقع توفير ملحقات ’أومن‘ من ’إتش بي‘ مع SteelSeries في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سبتمبر بسعر يبدأ من 79.99 يورو بالنسبة لسماعة الرأس ’أومن‘، و99.99 يورو للوحة مفاتيح ’أومن‘، و59.99 يورو لفأرة ’أومن‘، و19.99 يورو للوحة الفأرة ’أومن‘.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com