حدد الصفحة

ساماكو السيارات وقّعت مع Sixt لتأجير السيارات صفقة لتزويدها بسيارات Audi e-tron خلال هذا العام..

ساماكو السيارات وقّعت مع Sixt لتأجير السيارات صفقة لتزويدها بسيارات Audi e-tron خلال هذا العام..

الكهربائية كلياً حضرت وللمرة الأولى في منتدى المشاريع المستقبلية وتجذب الحضور.

  • تدعو  Audiالسعودية العملاء لمعاينة e-tron GT قبل وصولها رسمياً إلى المملكة وحجز سياراتهم.
  • تفتتح Audi e-tron حقبة جديدة في مجال النقل والتنقل الكهربائي في المملكة العربية السعودية.
  • تنضم Audi e-tron إلى أسطول Sixt وستتاح للعملاء خلال الربع الرابع من 2022
  • إطلاق أسطول طرازات Audi e-tron، Audi e-tron GT quattro و Audi RS e-tron GT في السعودية خلال الأشهر الـ 12 المقبلة.

المملكة العربية السعودية،  5 أبريل  2022 – شهد منتدى المشاريع المستقبلية بنسخته الرابعة، التي عقدت في فندق هيلتون الرياض، حضور سيارة أودي e-tron GT الكهربائية كلياً، لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ليتمكن الجمهور من إلقاء نظرة عن كثب عليها، بعد الفعالية الحصرية التي تم تنظيمها في صالات عرض Audi خلال مارس الجاري، حيث دعت Audi السعودية العملاء لمعاينة RS e-tron GT قبل وصولها إلى المملكة، وحجز سياراتهم. وجذبت السيارة الفاخرة، الحضور وزوار المنتدى، الذين أبدوا اهتمامهم بالاطلاع على تفاصيلها وتجهيزاتها الفاخرة الفريدة، والتعرف على كيفية حجزها للشراء.

أعلن المدير العام نيل لاينز لعلامة Audi لدى ساماكو السيارات، الوكيل الحصري للمجموعة في المملكة العربية السعودية، قائلاً “تفتتح Audi السعودية مع سيارتها e-tron الكهربائية الفاخرة، حقبة جديدة في مجال النقل والتنقل الكهربائي في المملكة، حيث نتوقع نجاح هذه السيارة من Audi، انطلاقاً من الجهود الحثيثة التي تبذلها حكومة المملكة في النقل الكهربائي على نطاق واسع، ضمن أهداف “رؤية 2030” القاضية بريادة المملكة عالمياً في استدامة الطاقة والوعي ضمن مجال البيئة الصحية. وتأتي هذه الخطوة مواكبة لرؤية السعودية التي تتطلع إلى القطاع الخاص بصفته شريكاً أساسياً في تحقيق مستهدفاتها، وكذلك مبادرة “السعودية الخضراء” التي أطلقها سمو ولي العهد.”

كما شهد منتدى المشاريع المستقبلية، توقيع صفقة بين شركتي ساماكو للسيارات الموزع الرسمي لـ Audi في المملكة العربية السعودية، وSixt لتأجير السيارات، لتزويدها بسيارات Audi e-tron   الكهربائية كلياً خلال هذا العام. وتتواكب هذه الصفقة، مع مستهدفات “رؤية 2030” ومبادرة “السعودية الخضراء”، الجديدة التي وضعها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد. وستنضم سيارات Audi e-tron الكهربائية كلياً، إلى أسطول الشركة وستتاح للعملاء من الأفراد والشركات خلال الربع الرابع من العام 2022، حيث ستتواجد في فروع Sixt في المنطقة الوسطى، المنطقة الشرقية، تبوك، جازان، ومحطات الخطوط الحديدية السعودية (سار) في كل من الرياض والقريات، وقريباً في جميع أنحاء المملكة.

Audi e-tron interior_ssict_1200_764

صرح جيمس ليكسباخر، المدير الإداري لشركة Sixt قائلاً، “إن شركة Sixt السعودية متحمسة للغاية لريادتها في مجال إدراج السيارات الكهربائية إلى المملكة. لقد قمنا بمواءمة أهدافنا بشكل يتناسب مع الأهداف الطموحة التي حددتها المملكة في رؤية 2030 والوصول بصافي انبعاثات الكربون الى الصفر بحلول العام 2060. إن كوننا من أوائل المتبنين للسيارات الكهربائية، فهذا يشير إلى مدى التزامنا بمساعدة العالم وجعل الهواء الذي نتنفس أفضل للأجيال القادمة. إن تخفيض اعتمادنا على الوقود الاحفوري وخفض نسبة الانبعاثات سوف تساعد مدننا على الازدهار وتساهم بخلق مستقبل أفضل لشعب المملكة العربية السعودية “.

تستعرِض هذه السيارة الفاخرة، قدرات Audi في مجال التقنيات الرائدة، وتتوفر في ثلاثة موديلات هي: Audi e-tron، Audi e-tron GT quattro و Audi RS e-tron GT التي تجمع بشكل مثالي بين الطابع الرياضي والراحة والاستدامة وحماية البيئة، بفضل البطارية التي تبلغ سعتها الصافية 83,7 كيلووات ساعي، ويمكن شحنها من 5% إلى 80% في غضون 22,5 دقيقة فقط عبر محطات الشحن عالية الطاقة (HPC)، ما يجعلها سيارة رياضية توفر أعلى مستويات الكفاءة، حيث يمكنها قطع مسافة تصل إلى 100 كلم بمجرد شحنها لمدة خمس دقائق فقط.

ويذكر أنه يمكن لمحبي السيارات الكهربائية الفخمة وعشاق منتجاتAudi  الفريدة بحجز طرازاتهم المخصصة لأذواقهم إلكترونياً، كما يمكن للعملاء اختيار تركيبتهم الخاصة من التصاميم والميزات التي يتم تصنيعها، وإضفاء اللمسات الشخصية عليها وفق المعايير العالية التي يتوقعونها من علامة الحلقات الأربع.

Audi RS e-tron GT_ssict_1200_1048

كن أول من ينضم إلى مجموعة النخبة.

لمعرفة المزيد عن طرازاتنا الكهربائية، تفضل بزيارة موقعنا: https://www.audi-saudiarabia.com/me/web/saar/models.html?bycarlinegroup=etrongt، أو التواصل مع Audi السعودية على الرقم 800 118 0099.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com