Select Page

من التقاط لحظات الإفطار مع أحبائك إلى مشاهدة برامجك المفضلة، إليك أسباب  حاجتك للحصول على هاتف HUAWEI nova 9 SE الجديد في شهر رمضان

من التقاط لحظات الإفطار مع أحبائك إلى مشاهدة برامجك المفضلة، إليك أسباب  حاجتك للحصول على هاتف HUAWEI nova 9 SE الجديد في شهر رمضان

الرياض, 4 ابريل 2022: حلّ شهر رمضان المبارك علينا؛ إنه الوقت المثالي لخلق الذكريات مع الأصدقاء وأفراد العائلة وسيعتمد الكثير منا على هواتفنا الذكية لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، واللحظات الثمينة.

ستحتاج بالتأكيد إلى هاتف ذكي يمكنه أن يمنحك كل ذلك وأكثر قليلاً أيضًا – تعرّف على HUAWEI nova 9 SE – الهاتف المزود بكاميرا فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل مع شحن فائق السرعة من هواوي بقدرة 66 واط. أحدث إضافة إلى عائلة هواتف HUAWEI nova 9 المزدهرة والتي تندرج ضمن سلسلة هواتف HUAWEI nova الشعبية من الفئة المتوسطة المدى.

لذا، من التقاط لحظات الإفطار مع أحبائك إلى مشاهدة برامجك المفضلة، فإليك أسباب حاجتك للحصول على هاتف HUAWEI nova 9 SE الجديد في شهر رمضان.

التقط وجبات الإفطار بتفاصيل مذهلة:

سيساعد الهاتف الذكي المزود بكاميرا متينة بالتأكيد في عرض وجبات الإفطار الشهية مع الاهتمام بالتفاصيل. يأتي هاتف HUAWEI nova 9 SE مزودًا بنظام كاميرا رباعية بدقة 108 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع المزيد من وحدات البكسل، تساعد الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل على الاحتفاظ بالتفاصيل بشكل أفضل وإنتاج صور ذات دقة عالية، كما توفر لقطات واضحة للغاية في وضع الدقة العالية؛ يمكنك أخذ صور واضحة جدًا حتى عند تكبيرها ثلاث مرات[1].

HUAWEI nova 9 SE- 3_ssict_1200_628

أعد الشحن في أقل وقت ممكن

من الحقائق المعروفة أنه بمجرد حلول شهر رمضان، لدينا جميعًا قائمة من المسلسلات التي نريد مشاهدتها، وكلنا نحب القيام بذلك من خلال راحة هواتفنا، ولكن هذا قد يستنزف البطارية بسرعة، أليس كذلك؟ ومع ذلك، لا داعي للقلق ، مع دعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي بقدرة 66 واط، سيستغرق شحن الهاتف بنسبة 60٪ 15 دقيقة فقط أو [2]36 دقيقة فقط لشحن البطارية بالكامل، مما يضمن لك دائمًا إعادة شحن الطاقة بسرعة وقتما تشاء.

استوحى من ميزات تدوين مقاطع الفيديو الإبداعية

في شهر رمضان، سيكون إنشاء مقاطع فيديو رائعة لتجمعات عائلتك وأصدقائك أمرًا سهلاً للغاية. فمع ميزة التسجيل الأمامي/ الخلفي المستمر التي تتيح لك التقاط مقاطع الفيديو بسهولة من وجهات نظر مختلفة، في أي وقت وفي أي مكان. تعمل الميزة المبتكرة تلقائيًا على دمج المقطعين معًا لإنشاء مقطع فيديو واحد يُظهر منظورين في وقت واحد. يوجد أيضًا تسجيل فيديو مزدوج العرض، وهو مثالي لمدونات الفيديو الخاصة بك في رمضان. مع هذه الميزة، لن تحصل فقط على تصوير نفسك بالكاميرا الأمامية، ولكن أيضًا ما يحدث أمامك بالكاميرا الخلفية. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام الكاميرا الخلفية لالتقاط منظر قريب ولقطة بزاوية واسعة في وقت واحد.

يدعم هاتف HUAWEI nova 9 SE أيضًا البحث الدلالي الذي يتيح لك البحث عن الصور ومقاطع الفيديو. للبحث عن الصور أو اللقطات المراد تعديلها، ما عليك سوى إدخال الكلمة الأساسية التي تصف المحتوى في المعرض وسيقوم الهاتف الذكي بالبحث وإنشاء قائمة بالمحتوى الذي يتطابق مع وصفك. عند تحرير مدونات الفيديو الخاصة بك، يمكنك استخدام تطبيق Petal Clip المثبت مسبقًا لأنه يوفر مجموعة متنوعة من قوالب تحرير القصة وموضوعات الفيديو المختلفة والموسيقى (من HUAWEI Music) لتحرير اللقطات التي التقطتها.

مع واجهة المستخدم EMUI 12، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سلسة حتى بعد استخدام الجهاز لفترة طويلة. تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد التعاون متعدد الأجهزة مع الأجهزة الأخرى. بفضل ميزة One Hop Connection عبر اتصالات المجال القريب [3](NFC)، يمكن لهاتف HUAWEI nova 9 SE الاقتران بأجهزة هواوي الأخرى مباشرةً؛ يمكن إنشاء التعاون عبر الأجهزة بنقرة بسيطة. يمكن عرض الشاشة لاسلكيًا أو عكسها إلى تلفاز HUAWEI Vision[4]، والتي توفر رؤية موسعة ومثالية للعائلات عند مشاهدة برامجهم الرمضانية المفضلة معًا أو مشاهدة الأفلام أو عند ممارسة الألعاب. عند إقران هاتف HUAWEI nova 9 SE مع ساعة ذكية من هواوي أو مكبر صوت[5] أو تلفاز HUAWEI Vision، تكون التجربة بديهية وسهلة.

مع نظام الملفات الموزعة[6]، يتيح هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين الوصول إلى الملفات من جهاز الحاسوب. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين إرسال الملفات بين الهاتف الذكي وأجهزة هواوي الأخرى عبر خاصية Huawei Share، أو نقل مكالمات MeeTime إلى تلفاز HUAWEI Vision[7] والتحدث مع ما يصل إلى أحد عشر طرفًا في وقت واحد من خلال الاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت[8].

ويتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova 9 SE حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة. كما يمكنك استكشاف هاتف HUAWEI nova 9 SE المتوفر في المتاجر في رمضان.

HUAWEI nova 9 SE_ssict_1200_628

السعر والتوفر

يتوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE بثلاث ألوان متلألئة – Crystal Blue، Pearl White[9] ، و Midnight Black في أسواق المملكة العربية السعودية، بسعر 1199 ريال سعودي عبر منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المعتمدين.


[1] مقارنة بوضع الصورة العادي. كما أنه يدعم مستويات تكبير أعلى.

[2] بيانات الشحن وعمر البطارية بناءً على نتائج اختبارات مختبر هواوي، وظروف الاختبار: درجة حرارة 25 درجة مئوية ورطوبة نسبية من 45 إلى 80٪ ، مع الشاحن الأصلي وكابل الشحن ، تبدأ من 3٪ من الطاقة والشحن أثناء إيقاف تشغيل الشاشة في حالة الاستعداد. قد يختلف الأداء الفعلي بسبب الاختلافات في تكوين المنتج الفردي وإصدارات البرامج وظروف التطبيق والعوامل البيئية. جميع البيانات تخضع للاستخدام الفعلي.

[3] هذه الميزة غير مدعومة في أمريكا اللاتينية لأن NFC غير مدعوم.

[4] يجب أن يتم تمكين Wi-Fi في الأجهزة وأن تكون على نفس الشبكة.

[5] يتم دعم بعض المتحدثين فقط. بالنسبة إلى الطرز المدعومة المحددة، يرجى الاتصال بخدمة عملاء هواوي.

[6] يحتاج الجهاز إلى تسجيل الدخول إلى نفس حساب هواوي، مع تشغيل Bluetooth ومفتاح “تصفح الملفات متعدد الأجهزة”. لمزيد من المعلومات حول طرازات الأجهزة وإصدار البرامج التي تدعم هذه الميزة، يرجى الاتصال بخدمة عملاء هواوي.

[7] يتطلب من الأجهزة تسجيل الدخول إلى نفس حساب هواوي ، وتمكين Wi-Fi و Bluetooth ، وأن تكون على نفس الشبكة. بالنسبة إلى الطرز المدعومة المحددة، يرجى الاتصال بخدمة عملاء هواوي.

[8] قد تختلف دقة مكالمات الفيديو من MeeTime وفقًا لظروف الشبكة. يدعم MeeTime حاليًا المكالمات حتى 12 طرفًا. قد تشترك إصدارات البرامج المختلفة والأجهزة المختلفة في واجهات وتجارب مختلفة. يرجى الرجوع إلى التجربة الفعلية. بالنسبة إلى الطرز المدعومة المحددة، يرجى الاتصال بخدمة عملاء هواوي.

[9] لا يتوفر لون Pearl White في مناطق معينة. يرجى التكيف وفقًا للوضع الفعلي.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com