حدد الصفحة

مراجعة لبيانات تويتر لألعاب ريو #Rio2016

مراجعة لبيانات تويتر لألعاب ريو #Rio2016

بعد أن ودعنا ألعاب ريو الأولمبية بالاحتفال الختامي الرائع، #ClosingCeremony، دعونا نلقي نظرة على أداء هذا الحدث المميز مباشرة على تويتر. خلال ألعاب ريو 2016 #Rio2016 لجأ عشاق هذه الألعاب في السعودية والعالم إلى تويتر للاحتفال بالانتصارات المذهلة، ومشاركة الرياضيين ومشاهدة أهم اللحظات، وتبادل الخبرات والتجارب مباشرة. فيما يلي ملخص لبيانات تويتر التي تظهر التفاعل مع تطور الأحداث خلال الألعاب الأولمبية 2016شوهدت التغريدات المتعلقة بألعابRio2016# 75مليون مرة
تم إرسال أكثر من 187 مليون تغريدة حول الألعاب، وفي المجمل فقد قاد ذلك إلى 75 مليار رد فعل (مشاهدات متقطعة على تويتر) للتغريدات المتعلقة بألعاب ريو الأولمبية 2016.

اهم اللحظات كانت فوز البرازيل #BRA بالميدالية الذهبية #Gold في كرة القدم #Footballفرحة الجمهور انعكست على تويتر مباشرة في كل يوم وليلة من أيام وليالي الألعاب. فيما يلي أكثر اللحظات تشويقاً في ألعاب ريو2016 #Rio2016 استناداً إلى عدد التغريدات في الدقيقة:

اللاعبون والرياضات التي ذكرت في أكبر عدد من التغريدات
بحصوله على خمس ميداليات ذهبية، تصدر مايكل فيلب (@MichaelPhelps) محادثات تويتر. ولو أن تويتر يمنح ميداليات، لكان شكل منصة التتويج كالتالي استنادا إلى عدد المرات التي ذكر فيها اللاعبون:

:وهذه هي الرياضات التي حظيت بأعلى عدد من التغريدات
اثبتت منصة تويتر أنها مهمة لمعرفة آخر تطورات الألعاب، ووفرت منصة للجماهير والرياضيين على حد سواء للتفاعل معاً تحت اسم الرياضة.
لمزيد من المعلومات حول ألعاب ريو الأولمبية، الرجاء الاطلاع على المدونة هنا
https://blog.twitter.com/2016/the-rio2016-twitter-data-recap

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com