حدد الصفحة

stc تستعرض إمكاناتها الرقمية في مؤتمر السعات للشرق الأوسط 2022

stc تستعرض إمكاناتها الرقمية في مؤتمر السعات للشرق الأوسط 2022

بمشاركة أكثر من 500 شركة عالمية

في دبي ويستمر لمدة ثلاثة أيام. ويضم الملتقى عدد من الشركاء العالميين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لمناقشة مشاريع التعاون المستقبلية الممكنة وفرص التوسع الدولي في مجال النواقل والمشغلين.

وتستعرض stc خلال المؤتمر توسعها في مراكز البيانات بالمنطقة عبر الجلسات الحوارية التي يشارك فيها المهندس محمد العبادي الرئيس التنفيذي لقطاع النواقل والمشغلين في stc. وتسلط stc الضوء على مشاريع الكوابل العابرة للقارات ومشروع كابل افريقيا 2، كما يشهد المؤتمر توقيع stc لعدد من الاتفاقيات مع كبرى شركات الاتصالات والتقنية.

Mohammed Alabbadi_ssict_1200_803

وقال العبادي: “تأتي مشاركتنا في مؤتمر السعات للشرق الأوسط تأكيداً للدور الذي تقوم به stc كأكبر ممكن رقمي في المنطقة، إذ توفر stc السعات والسرعات اللازمة لمزودي خدمات الاتصالات والمشغلين الدوليين وقطاع الأعمال الدولي، وقد استثمرت stc في تعزيز البنية التحتية الرقمية وتطوير شبكة عالية الكفاءة من الكيابل الدولية، وهذا ما يجعلنا اليوم قادرين على تلبية تطبيق مبدأ التلبية السريعة والذي ينسجم مع رؤية 2030 المتمثلة في زيادة الرقمنة في السوق السعودي”.

stc-2_ssict_1200_765

وكانت stc قد أعلنت عنانشاء مركز رقمي رئيسي MENA Hub لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثمار بلغت قيمته 1 مليار دولار، بالتعاون مع شركاء إقليميين ودوليين حيث سيربط المركز ثلاث قارات مستفيداً من الموقع الاستراتيجي للمملكة، ويعزز الاستثمار في خدمات الاتصال الدولي ومراكز البيانات. كما سيتضمن تركيب عدد من الكابلات عالية الكفاءة لتلبية المتطلبات المستقبلية للخدمات السحابية، من خلال الاستثمار بشبكة ألياف بصرية متطورة تضمن توافر الخدمة بشكل مستمروذلك بهدف تمكين النمو في اقتصاد المملكة والناتج المحلي الإجمالي. وتأتي هذه الجهود كتأكيد لريادة المملكة العربية السعودية بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة والامكانيات الكبيرة التي تمتلكها stc كممكن رقمي بمنطقة الشرق الأوسط.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com