Select Page

شاحنات البيك أب رباعي الدف ع من JAC التي طال انتظارها تدخل أسواق الشرق الأوسط والأسواق الأفريقية في العام المقبل

شاحنات البيك أب رباعي الدف ع من JAC التي طال انتظارها تدخل أسواق الشرق الأوسط  والأسواق الأفريقية في العام المقبل

تعمل شركة JAC (المدرجة في بورصة شنجهاي تحت الرمز:600418) حالياً على تطوير “بيك أب” جديد رباعي الدفع بعد نجاح نموذج “Frison فريزون” في السوق الدولية. وتهدف الشركة الصينية المصنعة للسيارات إلى تكرار النجاح الذي حققه “Frison فريزون” على الصعيد العالمي، وذلك من خلال الكشف عن نموذجها الجديد في أفريقيا والشرق الأوسط العام المقبل. وكانت مبيعات “Frison فريزون” مرتفعة في تشيلي بشكل خاص، حيث سرعان ما احتل طراز “البيك أب” الصيني المرتبة الأولى بعد انطلاقه في مايو الماضي، وأعقب ذلك الأداء القوي للنموذج في كل من الفليبين وباراغواي.

وشهد النصف الأول من العام تضاعف مبيعات “البيك أب” من في الخارج، مقارنةً مع النصف الأول من العام الماضي. هذا ولا تعكس أرقام المبيعات المتميزة الاعتراف المتزايد بموثوقية وجودة شركة HYf04b0e2eb63″ JAC في السوق الدولية فحسب، بل تشير أيضاً إلى قدرة الشركة على تصنيع وتصدير “البيك أب” الذي تمّ تطويره بشكل مستقل.


وحصل”Frison فريزون” على إشادات واسعة عبر الأسواق الدولية والصينية نظراً لقوته، وقدرة التحميل الهائلة والاقتصاد الكبير في استهلاك الوقود، وتعتبر أسواق التصدير الأكبر لنموذج “فريزون” مثل تشيلي والفليبين، والأسواق الصينية الشعبية مثل يونان وجيزهو خير مثال على ذلك. وتضيف التضاريس المعقدة في هذه المناطق صعوبات متعلقة بالتحميل والنقل والإمداد، وتتطلب وسائل نقل متقدمة. وتلبي قدرة المرور وأداء الطاقة الجيد في “فريزون” المتطلبات في هذه المناطق على نحو مثالي. وطورت شركة “بيك أب فريزون” الذي يعمل بالبنزين والمجهز بمحرك سعة 2.0 لتر، بطاقة قصوى تصل إلى 110 كيلوواط وعزم دوران أقصى 196 نيوتن متر.

ومن ناحية أخرى، استطاعت الفعالية الأعلى للانبعاثات، وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود في النموذج أن تلبي متطلبات التنقل لمسافات طويلة.


ويجري بيع “فريزون” لأغراض تجارية بشكل خاص، ويشمل “فريزون” تقنية الشاسيه المتقدمة من الجيل السابع من JAC وبأبعاد مسار “بيك أب” تبلغ 1520 × 1520 × 470 ميليمتر (أو 1810 × 1520 × 470 ميليمتر في النموذج المحسّن)، كما يتمتع بقدرة تحميل محسنة، ما يجعله مناسباً بشكل خاص للاستخدام في صناعات التعدين والأخشاب وصيد الأسماك كما هو الحال في تشيلي، وصناعات السكر كما هو الحال في كوبا، ونقل مواد البناء كما هو الحال في فنزويلا.

ولقد أشاد المستهلكون في هذه المجالات خصوصاً بأداء “فريزون” لتوفير الوقود، أولاً لأن هيكل “فريزون” مكوّن من مواد بلاستيكية مركبة خفيفة الوزن، ما يخفف من وزن المركبة، وثانياً، تمّ استخدام هندسة “نافيستار” ذات الكفاءة العالية والصديقة للبيئة، ونظام السكة المشتركة ذات الضغط العالي وتقنية الشاحن الفائق المتغير من “بوش”، فضلاً عن ناقل الحركة اليدوي المتقدم من خمس سرعات LC5T80، ما ساهم في تقليص استهلاك “فريزون” للوقود إلى حد كبير وصل إلى7 لتر لكل 100 كيلومتر فقط.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com