حدد الصفحة

باناسونيك تطرح أحدث حلولها للاتصالات المرئية عالية الدقة في منطقة الشرق الأوسط ، والتي من المتوقع أن تبلغ قيمتها أكثر من 2.76 مليار دولار أمريكي هذا العام

باناسونيك تطرح أحدث حلولها للاتصالات المرئية عالية الدقة في منطقة الشرق الأوسط ، والتي من المتوقع أن تبلغ قيمتها أكثر من 2.76 مليار دولار أمريكي هذا العام

أعلنت ’باناسونيك‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن طرح نظام الاتصالات المرئية عالية الدقة KX- VC1000 في سوق تكنولوجيا المعدات السمعية والمرئيّة المتنامية بالمنطقة، والتي من المتوقع أن تبلغ قيمتها أكثر من 2.76 مليار دولار أمريكي هذا العام. ويمثل هذا النظام أحدث إضافة إلى سلسلة منتجات KX للاتصالات المرئية عالية الدقة من ’باناسونيك‘، والتي تشتمل على نظامي KX-VC1600 وKX-VC1300 المتوافرين في المنطقة.
وتتوقع شركة ’باناسونيك‘ اليابانية الرائدة في مجال أنظمة الاتصالات المرئية المبتكرة تحقيق أرباح قوية بعد إضافة النظام الجديد إلى سلسلة منتجات KX. حيث سيوفر هذا النظام مجموعة من المزايا الجديدة بما يشمل استطاعة مزدوجة لشبكة الاتصال، وتوفير وحدة تحكم للاتصال متعدد المواقع، وتحسين التفاعل بين خدمات الأجهزة المحمولة وصور الكاميرا الثانوية.
ويضم نظام KX – VC1600 وحدة تحكم مركزية دقيقة مدمجة وفائقة التطور تتيح نقاط اتصال في 6 مواقع، مع إمكانية توسيع القدرة لتبلغ 10 نقاط اتصال؛ في حين يتمتع نظام KX VC1300 باستطاعة مزدوجة للاتصال عبر الشبكة الداخلية والإنترنت، مما يوفر للمستخدمين اتصالات مرنة داخل وخارج المكاتب.
من جهة ثانية، يتيح نظام KX-VC1000 الجديد قابلية التشغيل المشترك مع الأنظمة القديمة، والأنظمة السمعية والمرئية لأطراف ثالثة، مع إمكانية توسيع خيارات التشغيل لتشمل دعم الشاشات العرض المزدوجة، مما يضمن تفاعلاً متواصلاً بين محتوى أجهزة الكمبيوتر وصور الكاميرا الثانوية، وتعزيز تجربة المؤتمرات عبر الفيديو دون مواجهة أي قيود تتعلق بالوقت أو المكان.
وبهذه المناسبة، قال ياسو ياماساكي، مدير حلول الأنظمة وقسم الاتصال في شركة ’باناسونيك‘ بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتمتع سلسلة KX لأنظمة الاتصالات المرئية عالية الدقة بتكلفتها المعقولة وسهولة إعدادها وتشغيلها، فضلاً عن توفيرها لمجموعة واسعة من المزايا التي تساعد على تبسيط عمليات الاتصال المرئي والصوتي. وتنسجم مزايا نظام KX-VC1000 الجديد مع التزام ’باناسونيك‘ بتعزيز الموثوقية والابتكار؛ ونحن نؤكد على التزامنا بإثراء محفظة خدماتنا ومنتجاتنا، ومواصلة الاستفادة من مكانتنا الريادية في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.
ويعتبر KX- VC1000 واحداً من أفضل نظم الاتصالات المرئية المتاحة في قطاع الحلول السمعية والمرئية بالمنطقة. إذ يوفر باقة متنوعة من المزايا الفريدة التي تشمل ميزة الاتصال المرئي بين نقطتين والتي يمكن توسيعها إلى 4 نقاط اتصال مع إمكانية الحصول على رخصة اختيارية. كما أنه يدعم البروتوكولات التقليدية (بما في ذلك (H.323 وSIP)، وإنشاء اتصال عريض النطاق بسرعة تصل إلى 18 ميجابت بالثانية بدءاً من يوم الاستخدام الأول، فضلاً عن اشتماله على شاشة عرض مفردة (يمكن توسيعها لتصبح مزدوجة)، وتوفير الدعم لشبكة اتصال فرديّة. ولضمان أعلى مستويات الطمأنينة والموثوقية لعملاء ’باناسونيك‘، يتوافر هذا المنتج مع ضمان لمدة عام وأحدث برنامج ترميز للفيديو والصوت.
علاوةً على ذلك، يتيح خط منتجات وحلول KX من ’باناسونيك‘ اتصالات مرئية فعالة دون أي قيود تتعلق الوقت أو المكان، مع استجابة عالية المرونة لمجموعة واسعة من احتياجات الاتصالات في مختلف المجالات مثل التعليم، والتصنيع، والرعاية الصحية، والتمويل، والمبيعات.
للاطلاع على كامل سلسلة منتجاتنا، يرجى زيارة الرابط التالي http://panasonic.net/psn/products/hdvc/product/index.htmlانتهى-

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com