Select Page

معدات الصوت من “إل جي” لمتعة إضافية أثناء التنقل

معدات الصوت من “إل جي” لمتعة إضافية أثناء التنقل

تجربة استماع سلسة تجمع بين الصوت متعدد الاتجاهات بجودة عالية والتكنولوجيا المبتكرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 مارس 2022 – تواصل “إل جي” إحداث نقلة نوعية في أنظمة الستيريو عبر الاستفادة من أحدث تكنولوجيا الصوت لتوفير منتجات حصرية تلائم أذواق مختلف المستمعين. وتعد سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية البلوتوث من “إل جي” LG TONE Free ومكبرات الصوت متعددة الاتجاهات بزاوية 360 درجة LG XBOOM الخيار الأنسب لتعزيز تجربة الصوت لدى المستخدم وزيادة طول الموجات الصوتية. فقد تمّ تصميم كلا المنتجين لإيجاد التوازن الأمثل بين قوة الصوت ووضوحه، سواء أثناء استخدام سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية البلوتوث من “إل جي” LG TONE Free في الشارع أو عند تشغيل الموسيقى المفضلة لديكم على مكبر الصوت متعدد الاتجاهات بزاوية 360 درجة LG XBOOM في إحدى المناسبات الاجتماعية. فهذه المعدات العصرية ذات التصميم الأنيق تُعدّ مثالية لأي مناسبة.

سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية البلوتوث من “إل جي” LG TONE Free

تمّ تصميم سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية البلوتوث من “إل جي” LG TONE Free بعناية لتوفير الراحة القصوى أثناء الاستخدام من خلال تحليل أشكال وخصائص مئات الأذن. وقد ساهم ذلك في حصول هذه السماعات على تصميم مقوّس الشكل وساق أقصر بمعدل 4.4 ملم مقارنة بطول ساق السماعات من الطرازات السابقة، ما يجعل من حجمها مناسباً للجميع ومريحاً للمستخدمين الذين يتبعون نمط حياة قائم على النشاط والحركة. فأصبح اليوم بإمكانكم ارتداء سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية البلوتوث من “إل جي” LG TONE Free من دون القلق حول سقوطها من أذنيكم أثناء أي تمرين مكثف أو عند التنقل.

بالإضافة إلى ما سبق، تحتوي سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية البلوتوث من “إل جي” LG TONE Free على خاصية المعالجة المكانية الفريدة من نوعها والمتوفرة في سماعات الرأس من “ميريديان أوديو”، والتي تجعل الصوت يبدو كما لو أنّه يأتي من كافة الاتجاهات. ويتيح نظام المسرح الصوتي ثلاثي الأبعاد 3D Sound Stage توسيع نطاق تغطية الصوت عبر مزج الأصوات المكانية لتزويد المستخدمين بجودة صوت عالية مفعمة بالحياة وتجربة فريدة تأسر الحواس. أما المشغلات الكبيرة ووسادات الأذن المصنوعة من السيليكون، فتزيد من مرونة هذه السماعات وتوفر خاصية صوت الجهير القوي من دون التأثير على درجة الوضوح أو أي من تفاصيل إخراج الصوت.

وتحتوي سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية البلوتوث من “إل جي” LG TONE Free كذلك على خاصية إلغاء الضجيج المميزة التي تساعد على إلغاء أي صوت منخفض التردد والذي لا يمكن حجبه تماماً بواسطة أطراف الأذن المصممة لإلغاء الضجيج. وتستطيع أجهزة الميكروفون المثبتة في سماعات الأذن التعرّف على الأصوات المحيطة التي تؤثر على نقاوة الصوت وحجبها من خلال إنتاج موجات صوتية مطابقة لها تماماً لا يمكن للمستخدم سماعها، ما يساعد على إلغاء أي موجة صوتية آتية من أيّ اتجاه. ويمكنكم الاستماع للموسيقى عبر هذه السماعات لمدة 10 ساعات من دون انقطاع ولمدة 24 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن الخاصة بها. فخمس دقائق داخل علبة الشحن كفيلة بتوفير ساعة كاملة من متعة الاستماع، وهي خاصية مثالية لأولئك الذين يستخدمونها أثناء التنقل.

مكبر الصوت متعدد الاتجاهات بزاوية 360 درجة LG XBOOM

تمّ تصميم مكبر الصوت متعدد الاتجاهات بزاوية 360 درجة LG XBOOM بالتحديد على شكل أسطواني مخروطي جذاب لإلغاء أي صوت خارجي إضافي باستخدام عاكس الصوت الخالي من الشوائب. وقد تمّ تصميم هذا العاكس، الذي غالباً ما يتوفر في المنتجات الصوتية عالية الجودة فقط، لتوزيع الصوت بمختلف الاتجاهات أي بزاوية 360 درجة، في ظلّ الإبقاء على الحد الأدنى من الشوائب سواء تمّ استخدامه في الأماكن المغلقة أو المفتوحة. ويسهم هذا المكبر في تمكين المستمعين من الاستماع إلى أصوات عميقة آتية من كافة الاتجاهات، ما يضفي على تجربة الصوت حيوية بأبعاد ثلاثية.

ويمكن لمكبر الصوت متعدد الاتجاهات بزاوية 360 درجة LG XBOOM توفير الأجواء المثالية لأي مناسبة بفضل خاصية الإضاءة بزاوية 360 درجة والتي يمكن تكييفها وفقاً لمزاج المستخدم عبر ثلاثة أوضاع مختلفة هي الاسترخاء والاستمتاع بأصوات الطبيعة والاحتفال، فضلاً عن مجموعة من خيارات الإضاءة القابلة للتكييف والمؤثرات الصوتية التي يمكن التحكم بها عبر تطبيق الهاتف المحمول. والأهم من ذلك هو أنّه يمكنكم استخدام المكبّر لمدة 10 ساعات من دون انقطاع بعد شحنه لمرة واحدة، بما يضمن لكم تجربة ممتعة لوقت أطول. ويمتاز المكبّر كذلك بمقبضه المعدني المتصل بهيكله لتسهيل نقله وغطائه الأنيق والمتين المصنوع من القماش لإضفاء لمسة من الأناقة أينما ذهبتم.

About The Author

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com