Select Page

تِكنِكس تُطلق سماعاتها اللاسلكية الجديدة للمرة الأولى في المنطقة

تِكنِكس تُطلق سماعاتها اللاسلكية الجديدة للمرة الأولى في المنطقة

سماعات EAH-AZ60 و EAH-AZ40 ترتقي بتجربة الاستماع اللاسلكية إلى مستويات جديدة وتضمن جودة الاتصالات الهاتفية لتحسين الإنتاجية من خلال تكنولوجيا إلغاء الضجيج الهجينة والمزدوجة الرائدة في القطاع

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

أعلنت تِكنِكس، العلامة الفاخرة في مجال الصوتيات، اليوم عن إطلاق سماعاتها الجديدة اللاسلكية بالكامل من طرازي EAH-AZ60 و EAH-AZ40 في المنطقة لتلبية المتطلبات الجديدة للعملاء بما ينسجم مع نمط “العمل من أيّ مكان” الآخذ بالتنامي حالياً، والذي تحوّلت فيه السمّاعات الموثوقة إلى عنصر أساسي لتعزيز مستويات الإنتاجية خلال الاجتماعات الافتراضية عبر الفيديو وغيرها من الاتصالات.

وتستند الشركة إلى خبرة تمتد لخمسين عاماً من التميّز في قطاع الهندسة الصوتية عالية الدقة لتصميم هذه السماعات لأغراض العمل والترفيه وتزويدها بباقةٍ من المزايا التي تضمن الاستمتاع بالتجارب الصوتية النقية والغامرة مع إمكانية سماع كُلّ تفصيل والتحدث بكلّ وضوح. وتم تزويد السماعات الجديدة بتكنولوجيا JustMyVoice™ الكفيلة برصد الصوت والتقاطه بكل كفاءة مع تحليل الأصوات المحيطة وعزلها بالكامل. كما أُدمجت خاصية الحد من صوت الرياح في السماعات لتمنح المستخدم ميزة التحدث بدون أيّ تشويش قد تُسببه الرياح بصرف النظر عن البيئة التي يتواجد فيها.

ويحتوي الطرازان على اثنين من الأوضاع المحيطة الفريدة، إذ يتيح وضع المحيط الطبيعي للمستخدم الاستماع إلى الموسيقى أو التحدث على الهاتف مع إمكانية الانتباه لما يجري في المحيط، بينما يُتيح وضع الانتباه التقاط الأصوات التي تندرج تحت نطاق تردد الصوت البشري، بما يضمن قدرة المستمع على سماع أصوات الأشخاص من حوله.

AZ60_Key_Visual_Black_ssict_1200_1073

ويرتقي طراز EAH-AZ60 بتجربة السماعات اللاسلكية بالكامل إلى مستويات جديدة بالاستفادة من تكنولوجيا إلغاء الضجيج الهجينة والمزدوجة الرائدة في القطاع، والمُصمّمة خصيصاً لحجب ما يُشتت الانتباه في أيّ مكان مع تقديم تجربة صوتية لاسلكية عالية الدقة مدعومة بتقنية الترميز الصوتي LDAC لتوفير نطاق صوت ديناميكي واسع مع زمن استجابة سريع ودقة عالية. ومن جانب آخر، تُسهم حُجرة التحكم الصوتي في تحسين تدفق الهواء لتوليد صوت جهير قوي وتعزيز الأصوات في النطاقات المتوسطة، بينما تنشأ عن أداة تنسيق الإيقاع المُعدّلة حديثاً طبقات صوتية مرتفعة سلسة تسمح بإصدار نطاق غير مسبوق من الأصوات الطبيعية.

وترصد ميكروفونات كشف الصوت الأصوات عند التحدث، بينما يعمل الميكروفونان المزودان بالأنظمة الكهروميكانيكية الدقيقة بفعالية لالتقاط صوت المستخدم والحد من الضجيج المحيط بالاستفادة من تقنية تشكيل الشُعاع لضمان مكالمة هاتفية واضحة حتى في البيئات الصاخبة أو أثناء العمل من المنزل.

وبفضل التصميم المتفرد لحُجرة الصوت وأداة تنسيق الإيقاع ومكبرات الصوت بحجم 8 ملم، تُقدم سماعات تِكنِكس تجربة صوتية غنية وشاملة وسلسة وزاخرة بالتفاصيل، مما يُتيح للمستخدم القدرة على سماع كُلّ تفصيل. وإلى جانب ذلك، تحتوي السماعات على غشاء من السليلوز الحيوي الذي يتميز بالمتانة والمرونة ويضمن وصول صوت نقي وحقيقي بدءاً من أدنى ولغاية أعلى طبقات الصوت الممكنة.

ومن ناحية أخرى، تم تزويد سماعات EAH-AZ40، التي تحتوي على مكبرات صوت أصغر بمقاس 6 ملم لكنها متطورة، بحُجرة التحكم الصوتي وأداة تنسيق الإيقاع لتقديم أصوات واضحة مع إحساس بمدى الصوت وعمقه مع الحفاظ على تصميم صغير ومُدمج.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيديتوشي كانيكو، مدير ورئيس قسم لدى تِكنِكس: “تسترشد جهودنا بفلسفة باناسونيك العالمية والتي تتمثل بشعار العافية مدى الحياة وتُركّز على تحسين جودة حياة الناس. وتهدف منتجات تِكنِكس من هذا المنطلق إلى الارتقاء بحياة الناس من خلال البضائع التي نبتكرها، مما دفعنا إلى الاستفادة من إرث تِكنِكس وخبراتها في مجال هندسة الصوتيات لإنتاج هذه السماعات الجديدة الكفيلة بتقديم تجربة صوتية فائقة وجودة اتصالات مذهلة كدليلٍ على التزامنا بتعزيز أنماط حياة عملائنا الآخذة بالتطور باستمرار. ونتطلع قُدماً إلى مواصلة تطوير هذه المنتجات الرائدة التي تتماشى مع معايير جودة الصوت المعتمدة لدى تِكنِكس”.

AZ60_Immerse_Yourself_In_Sound_Black_ssict_1200_800

ويُمكن للمستخدمين اصطحاب سماعات تِكنِكس اللاسلكية الجديدة إلى أيّ مكان، حيث يضمن التصميم المذهل والتكنولوجيا الرقمية المتطورة المستخدمة في سماعات EAH-AZ60 تقديم أعلى درجات التوافق مع أذن المستخدم والثبات فيها، علماً أنّها متوافقة أيضاً مع معيار IPX4 لمقاومة الماء.

وتشكل خاصية إلغاء صوت الرياح، الذي يُعد أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على جودة الاتصالات، واحدةً من أبرز المزايا لدى الطرازين، مما دفع تِكنِكس لتزويد الطرازين بتقنية الحد من صوت الرياح لضمان أفضل أداء صوتي في جميع بيئات الاستخدام.

تتوفر سماعات EAH-AZ60 و EAH-AZ40 على متجر Amazon.ae.

واختتم كانيكو: “ستُواصل تِكنِكس تطوير محفظتها من المنتجات في جميع أنحاء المنطقة، لتقدم باقةً من أفضل الحلول التكنولوجية وأبرزها من حيث مستويات الأداء”.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com