حدد الصفحة

”جوّي TV” تواصل تقدمها في ريادة منصات OTT الرائدة في المملكة

جودة المحتوى وتنوعه عززا رضا عملائها

IPSOS-PR-AR_ssict_1200_1078

الرياض، المملكة العربية السعودية، 28 فبراير 2022: أظهرت منصة “جوّي TV “، التابعة لإنتغرال والرائدة في البث الترفيهي الرقمي (OTT) في المملكة العربية السعودية، تقدماً مميزاً في استطلاعات الرأي، وفقاً لدراسة أجرتها شركة “إبسوس” مؤخراً، وقد تم تصنيفها على أنها من أفضل العلامات التجارية على مستوى انتشار الوعي العام بالمنصة.

وشملت الدراسة، التي أجريت خلال الربع الثالث من عام 2021، كل أنحاء المملكة العربية السعودية، وتضمنت رأي نحو 2500 شخص من مختلف الجنسيات، حيث تنوعت ما بين السعوديين والوافدين.

وسجلت “جوّيTV ” نسبة عالية في الرضا العام عن العلامة التجارية، حيث قال 78٪ من المستخدمين الذين شملهم الاستطلاع إنهم سيستمرون في اشتراكهم في الخدمة، في حين تنوعت أسباب ولائهم للمنصة ما بين جودة المحتوى، وتنوع البرامج وحصريتها، وسهولة الاستخدام، وتقديمها خدمات عديدة بأسعار تشجيعية.

وتعليقاً على النتائج، قال بيتر مركيك، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في إنتغرال: “تعمل جوّي TV على زيادة حضورها في المملكة العربية السعودية وأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تماشياً مع استراتيجيتها التوسعية”. وأضاف: ” نسعى لمواكبة رؤية المملكة 2030 فيما خص التحول الرقمي، ونساهم بالنهوض بصناعة الترفيه الرقمي من خلال تزويد عملائنا بمجموعة غنية من المحتوى الرقمي المنوّع المحلي والعالمي، وذي جودة عالية.”

وأكد أن “عام 2021 كان عاماً مليئاً بالإنجازات، حيث نجحنا في الوصول إلى أسواق جديدة وتعزيز حضور “جوّي TV

” من خلال شراكتنا مع أبرز مزودي المحتوى العالميين. وتؤكد نتائج الاستطلاع أننا نسير في الاتجاه الصحيح، وتدفعنا لمواصلة تقديم عروض عالية الجودة لمشتركينا مع زيادة مستوى المشاركة في الوقت نفسه”.

وأشارت الدراسة إلى أن “جوّي TV ” تسير بخطى ثابتة نحو وصولها إلى أن تكون العلامة التجارية المنافسة الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث سجلت نسبة وعي 74٪، بزيادة 15٪ سنوياً، بالإضافة إلى نمو كبير في جميع مؤشرات الأداء الرئيسية في التوعية خلال عام 2021.

كما احتلت المنصة مرتبة متقدمة على مستوى خدمة العملاء، حيث أظهرت الدراسة أن 73٪ من المستخدمين راضون عن تواصل الشركة مع العملاء. أما فيما يعود لحقوق الملكية للعلامة التجارية، فكشف الاستطلاع عن قوة “جوّي TV ” في إدراك احتياجات العملاء وما يفضلونه من عناوين الفيديو حسب الطلب، والمحتوى وقنوات البث التلفزيوني المباشر.

ومن خلال منصتها “جوّيTV ” تقوم إنتغرال بقيادة وجهة ترفيهية رقمية متكاملة تلبي متطلبات المشاهدين وتفضيلاتهم المتنوعة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر المنصة أكثر من 200 قناة مباشرة ومجانية، تعرض محتوى باللغتين العربية والإنجليزية، ومكتبة تضم أكثر من 28000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية، بالإضافة إلى تقديمها محتوى مميزاً من خلال شراكاتها مع 30 شبكة عالمية وإقليمية أبرزها OSN وFox و Starzplayو Discovery.

وكانت إنتغرال قد أطلقت في عام 2021 تطبيق “جوّيTV ” على أجهزة تلفاز أندرويد وسامسونج وآبل، ما يضمن تجربة بث متطورة. وتتيح واجهة المستخدم، بالإضافة إلى خيارات البحث المحسّنة وميزة التحميل ومحركات التوصية، للمشاهدين الاستمتاع بتجربة مشاهدة راقية عبر أجهزة متعددة. وحازت “جوّيTV ” على جائزة الاقتصاد العالمي عن منصة VOD الأسرع نمواً في عام 2021 من مجلة “ذا جلوبال إيكونومكس”.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com