حدد الصفحة

إيرباص تستعرض أحدث ابتكاراتها في معرض الدفاع العالمي @Airbus @WDS_KSA #WDS2022

إيرباص تستعرض أحدث ابتكاراتها في معرض الدفاع العالمي @Airbus @WDS_KSA #WDS2022

مؤكدة التزامها بدعم مبادرات التوطين في المملكة

 الرياض، المملكة العربية السعودية، 02 مارس 2022– أعلنت إيرباص عن مشاركتها في معرض الدفاع العالمي، الذي تستضيفه الرياض بين 6-9 مارس 2022، بهدف تسليط الضوء على مجموعة واسعة من المنتجات والتقنيات والابتكارات المتطورة والكفيلة برسم ملامح مستقبل قطاع الطيران عالمياً.

ويهدف المعرض، المقرر إقامته مرّة كل عامين ابتداءً من دورته الأولى في مارس، إلى دعم تطوير قطاع محلي مستدام بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية بتوطين 50% من إنفاقها العسكري بحلول عام 2030.

وتُعدّ الفعالية فرصةً مثالية لشركة إيرباص لتأكيد التزامها ببرنامج التوطين واستعراض حضورها القوي في المملكة العربية السعودية، والذي يستند على شراكات استراتيجية تُسهم في تطوير القطاعات المحلية من خلال تقديم الخبرات والخدمات والمنتجات الرامية إلى تحقيق أهداف العملاء والشركاء في المملكة. ويضم فريق إيرباص في المملكة حالياً 350 موظفاً من أكثر من 30 جنسية، علماً أنّ ما يزيد عن 30% منهم يحملون الجنسية السعودية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ميكائيل هواري، رئيس شركة إيرباص في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتعاون إيرباص مع قطاع الطيران في المملكة العربية السعودية بشكلٍ وثيق منذ عدة عقود. ونفخر في الشراكات القوية التي تجمعنا بالهيئات الحكومية وغيرها من المؤسسات بقطاعي الطيران المدني والخاص. وينصبُّ تركيزنا خلال معرض الدفاع العالمي هذا العام على استعراض الأثر الإيجابي للتوطين من حيث تنمية المهارات وتوفير فرص العمل والإسهام في مسيرة التنمية الاقتصادية في نهاية المطاف، بما ينسجم مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030”.

كما يُعد المعرض منصة مثالية تُتيح لشركة إيرباص تسليط الضوء على حضورها القوي في المملكة العربية السعودية، والذي يستند على شراكات استراتيجية تُسهم في تطوير القطاعات المحلية من خلال تقديم الخبرات والخدمات والمنتجات الرامية إلى تحقيق أهداف العملاء والشركاء في المملكة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com