حدد الصفحة

شركة تك الفاخرة جولدجيني يفتح كتابها أمر لأوامر قبل فون 7

شركة تك الفاخرة جولدجيني يفتح كتابها أمر لأوامر قبل فون 7

أبل باعت ما يزيد على 13 مليون وحدة في غضون ثلاثة أيام طرح أي فون الجديد 6s و 6s بالإضافة إلى النماذج. هذا وقد سجل مبيعات هائل ومع الإفراج الوشيك عن أي فون 7، الطلب من المتوقع أن يجتمع ارتفاعا غير مسبوق.

جولدجيني نعرف من التجربة أن عندما تطلق أي فون جديد، الطلب بهم فاخرة مخصصة 24 ك الذهبية منمق فون يفوق العرض، حتى لتفادي خيبة الأمل في الحصول على يديك على تفاحة أي فون 7 مخصصة حقيقية 24 قيراط الذهب وارتفع الذهب والبلاتين أو مغطى حتى مع شهادة الماس نوعية، مشجعة للعملاء قبل النظام الآن.

وتطلق الشركة أي فون الجديد 7 في 25 آب/أغسطس ، ، وسوف تتمكن من قبل النظام انتهاء الجهاز الخاص بك في مجموعة من المعادن الثمينة مباشرة عبر الإنترنت من www.goldgenie.com ، وكذلك من هذه التجزئة الفاخرة الجديدة تجربة معرض يقع في مركز التسوق المبتكرة الجديدة، إيمال، في الإمارات العربية المتحدة بمجرد وديعة 50%-

جولدجيني تعمل عن كثب مع العديد من البائعين إعادة أبل وأمنت التزام الأجهزة الدقيقة التي كانت متوفرة . سوف يتم تسليم أوامر تيله سوف يعني أن الهاتف مخصصة للعملاء الذين أمروا بوقت مبكر. العلامة التجارية الفاخرة تسعى فقط وديعة 50% الحصول على أي فون الجديد 7. سوف الحرفيين المهرة في جولدجيني الen اليد الحرفية وتخصيص هاتفك في الخاص بك إنهاء المختارة التي يمكن أن تشمل أيضا تخصيص الصور أو شعار الشركة أو حتى الليزر التوقيع الخاص بك محفورة على جهازك.

تأسست في عام 1995 قد حصل هذا الرائد فاخرة هدية والتخصيص الشركة بسمعة لم يسبق لها مثيل كالذهاب إلى خدمة التخصيص للسيارات الفاخرة، والأدوات، وملحقات الحمام، التحف، والمجوهرات والتحف الدينية حتى.

تحضيرا لإطلاق فون 7، اتخذت جولدجيني على الماجستير الدولية الجديدة عدة ورانشيس الشركاء للمساعدة مع الطلب العالمي المتوقع للغاية لأي فون 7، الهاتف الذكي الأكثر انتظاره ل 2016.

وقال مؤسس روميس لبن جولدجيني ، ونحن متحمسون جداً لأي فون 7 وكان حرفيا آلاف استفسارات تسأل متى سيتم إطلاق مجموعتنا فاخرة مخصصة. بعد تخصيص أول iPhone عندما أطلقت شركة أبل الجهاز الخاص بهم في عام 2007، التنبؤ وسيكون هذا فون مبيعاً حتى الآن و حتى نشجع عملائنا عدم تأخير في مرحلة ما قبل طلب منا في أقرب وقت ممكن لتفادي أي خيبة الأمل مع مجرد وديعة 50%”-

أي فون 7 وفون برو 7 سوف تكون متاحة قبل إصدار أمر من التجزئة لدينا موقع على شبكة الإنترنت أو ترف تخزين حقيقية 24 قيراط الذهب، وارتفع الذهب والبلاتين في الذاكرة أحجام 64 جيجابايت و 128 جيجابايت من 25 آب/أغسطس. أسعار تبدأ من جنيه استرليني 2,400 أو الدولار الأمريكي 3,100 دولار.

إلى ما قبل النظام الجهاز أي فون 7 ترف الذهاب إلى صفحة التسجيل التي سيتم تغيير إلى صفحة النظام السابق فون 7 في 25 أغسطس 2016: https://www.goldgenie.com/gold-iphone-7/

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com