حدد الصفحة

ميزات الجهاز الفائق – Super Device من هواوي تتوفر الآن على أجهزة حواسيب هواوي عبر لوحة التحكم الجديدة

ميزات الجهاز الفائق – Super Device من هواوي تتوفر الآن على أجهزة حواسيب هواوي عبر لوحة التحكم الجديدة

الرياض، المملكة العربية السعودية 27 فبراير 2022: أعلنت هواوي اليوم عن الطرح العالمي لمفهوم الجهاز الفائق – Super Device للمكتب الذكي – Smart Office، وهو حل جديد يعزز بشكل كبير الاتصال عبر الأجهزة والتعاون بين أجهزة هواوي المدعومة. تأتي الميزة التي تعتمد على البرامج تماشيًا مع دفع هواوي نحو حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتصورها الشركة عبر خمسة سيناريوهات رئيسية – الصحة واللياقة، سهولة السفر، المكتب الذكي، الترفيه، والمنزل الذكي.

كواحدة من السيناريوهات الرئيسية لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي من هواوي – Huawei Seamless AI Life، تجلب هواوي رؤية الإبداع بلا حدود والتواصل السلس إلى المكتب الذكي، بهدف تمكين تجربة حياة عمل فعالة رقميًا من خلال التآزر بين قدرات هواوي الأساسية: التعاون عبر الأجهزة والمنظومة المدمجة. يتيح التعاون عبر الأجهزة للمستخدمين توصيل أجهزة متعددة معًا في تجربة فريدة، بينما يعمل تكامل المنظومة  على سد الفجوة بين نظام التشغيل Windows والأنظمة الأساسية المحمولة، مما يحفز الإبداع ويحسن كفاءة الاتصال.

الجهاز الفائق – Super Device من هواوي لتجربة المكتب الذكي – Smart Office

بفضل واجهة الجهاز الفائق – Super Device في لوحة التحكم، يتم إنشاء الاتصال بين أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والشاشات والتلفاز الذكي عن طريق السحب والإفلات البسيط. يبدأ اقتران الجهاز الفائق بمجرد النقر على أيقونة لوحة التحكم في الزاوية اليمنى السفلية للحاسوب وسحب أيقونات الأجهزة القريبة نحو أيقونة الحاسوب.

مكتب هواوي الذكي HUAWEI Smart Office: جهاز فائق، إبداع فائق

نظرًا لأن المستهلكين يمتلكون المزيد من الأجهزة الذكية، غالبًا ما يجد المستخدمون أنفسهم يتلاعبون بمنظومات مختلفة ومجزأة: أجهزة حواسيب محمولة للعمل، وهواتف ذكية للترفيه. مع عدم وجود جهاز واحد يدعم بشكل كامل جميع احتياجات المستخدم اليومية، أصبحت قدرة الأجهزة على الاستفادة من نقاط القوة لدى بعضها البعض وإنشاء تجربة موحدة واحدة أكثر أهمية من أي وقت مضى. هذا مهم بشكل خاص مع الطلب المتزايد للحفاظ على الإنتاجية أثناء تنقل المستهلكين.

يجعل التعاون عبر الأجهزة الاتصال بين الأجهزة أكثر سلاسة وخالية من الإزعاج. اليوم، هواوي عازمة لإزالة الحواجز بين الأجهزة من خلال جلب الجهاز الفائق – Super Device إلى تجربة المكتب الذكي – Smart Office، مما يسمح لجميع الأجهزة المتوافقة بالعمل كجهاز واحد.

تكامل المنظومة هو قدرة أساسية أخرى للمكتب الذكي. مع تفوق تطبيقات الأجهزة المحمولة في احتياجات استهلاك المحتوى، يوفر محرك تطبيقات هواوي للجوال – Huawei Mobile App Engine إمكانية الوصول إلى ثروة منصة AppGallery[1] من الإنتاجية الشائعة وتطبيقات الترفيه لأجهزة حواسيب هواوي المحمولة.

جهاز فائق: معًا كجهاز واحد

الآن، يتوفر الجهاز الفائق[2] على أجهزة الحواسيب الشخصية من هواوي عبر واجهة السحب للاتصال السهلة للجهاز الفائق – Super Device في مركز التحكم، مما يتيح الوصول السريع إلى صور وملفات هاتفك، فضلاً عن اتصال سريع ومناسب بالشاشة الذكية للعروض التقديمية. يتيح ذلك سير عمل مركّزًا وفعالًا للمستخدم الذي يمكنه الآن معالجة المهام بسهولة عبر الأجهزة.

من خلال ميزة [3]Pop-Up Pairing، يمكن لحاسوب هواوي الشخصي أيضًا الاتصال بسرعة وسهولة بسماعات الأذن اللاسلكية ومكبرات الصوت وماوس مدعم بتقنية الـ Bluetooth ولوحة المفاتيح من هواوي، بالإضافة إلى الطابعة، مما يؤدي إلى تحسين تجربة المكتب الذكي بشكل شامل.

التعاون مع هواتف هواوي الذكية: تعدد المهام الفائقة

بمجرد الاتصال، سيكون الهاتف الذكي متاحًا كمحرك أقراص خارجي في جهاز الحاسوب. يتيح ذلك للمستخدمين الوصول إلى ملفات الهواتف الذكية كما لو كانوا مع أي جهاز تخزين خارجي آخر، باستخدام واجهة مستخدم نظام ملفات الحاسوب الشخصي المألوفون بها.

باعتباره جهازًا فائقًا، سيتم أيضًا عرض واجهة الهاتف الذكي على شاشة الحاسوب الشخصي، وباستخدام ميزة Multi-Screen Collaboration، يمكن فتح ما يصل إلى ثلاث تطبيقات للهاتف المحمول مباشرة على جهاز الحاسوب للقيام بمهام متعددة. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول بسهولة إلى المواد المحفوظة على هواتفهم عبر أجهزة الحواسيب الخاصة بهم من خلال السحب والإفلات. قم بتحرير ملفات الهاتف الذكي باستخدام حاسوب HUAWEI MateBook المحمول، حيث يتم حفظ جميع التغييرات تلقائيًا على الهاتف، وتكون جاهزة للمشاركة.

التعاون مع الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad: إنشاء مشترك فائق

مثل الهاتف الذكي، عند الاتصال، يتم التعرف على الجهاز اللوحي كمحرك أقراص خارجي في جهاز الحاسوب، مما يسمح بنقل الملفات وإدارتها بسهولة بين الأجهزة عبر السحب والإفلات أو النسخ واللصق.

تدعم ميزة الجهاز الفائق بين الحاسوب المحمول + الجهاز اللوحي ثلاثة أوضاع اتصال، يلبي كل منها حالات استخدام مميزة.

في وضع المرآة، يتم نسخ شاشة الحاسوب على شاشة الجهاز اللوحي. ينعكس أي محتوى مكتوب أو مرسوم باستخدام قلم M-Pencil على جهاز HUAWEI MatePad اللوحي في الوقت الفعلي على الحاسوب – وهي ميزة قوية تساعد المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من برامج التصميم الاحترافية. في وضع التوسيع، تمتد شاشة الحاسوب إلى الجهاز اللوحي، حيث تعرض كل شاشة محتوى مختلفًا. يحول هذا الوضع الجهاز اللوحي إلى شاشة خارجية للحاسوب المحمول، مما يحسن الإنتاجية مع مزيد من مساحة الشاشة. في وضع التعاون، يمكن إدارة ملفات الجهاز اللوحي مباشرة من جهاز الحاسوب المحمول.

تتوفر هذه الميزات الفائقة حاليا على HUAWEI MatePad في المملكة .

يمكن للمستخدمين استخدام أحدث حاسوب محمول من Huawei من خلال ميزات اتصال مبتكرة متعددة الأجهزة. يمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيا بالهواتف الذكية المتوافقة مثل HUAWEI P50 Pro الذي تم إطلاقه حديثا ومع شاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C أو تزويدك لاسلكيا بالتعاون المستقبلي متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة مع إيماءات السحب والإفلات البسيطة. يمكن للمستخدمين أيضا الاستفادة من Collaborate Mode الذي يتيح التفاعلات عبر المنصات، مما يتيح لك نقل المحتوى وميزات التعاون متعدد الشاشات التي تمكن التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم متعدد الشاشات مع أحدث هاتف ذكي – HUAWEI P50 Pro.

يتوفر HUAWEI MateBook E الذي تم إطلاقه حديثا بلون ال Nebula Gray بسعر يبدأ من 4499 ريال سعودي.

التعاون مع شاشة HUAWEI MateView: إنتاجية فائقة

يتمتع المستخدمون بالمرونة في توصيل جهاز حاسوب محمول من هواوي بشاشة HUAWEI MateView، للاستمتاع بشاشة أكبر. تدعم شاشة HUAWEI MateView دقة عرض تصل 4K+ ومجموعة ألوان على مستوى السينما P3، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة أعمالهم الإبداعية بتفاصيل ودقة على مستوى الصناعة.

التعاون مع تلفاز HUAWEI Vision: عرض تقديمي فائق

يتيح الجهاز الفائق للمستخدمين الاستمتاع بإسقاطات وضع المرآة ووضع التمديد. كما هو الحال مع الشاشة، يتيح هذا الاقتران بين الأجهزة الفائقة للمستخدمين تجاوز حجم شاشة الحاسوب المحمول عندما يحتاجون إلى مساحة شاشة أكبر، سواء لزيادة الإنتاجية أو قضاء وقت ممتع في مشاهدة وسائل الترفيه المفضلة لديهم على شاشة فاخرة. مع وضع التوسيع، يمكن للمستخدمين تدوين ملاحظات الاجتماع على حاسوب HUAWEI MateBook المحمول، أثناء استضافة مكالمة جماعية عبر الشاشة الاكبر على تلفاز HUAWEI Vision.

هذه ليست سوى البداية

ينقل الجهاز الفائق – Super Device المستخدمين إلى المستوى التالي من الخبرة التكنولوجية والإنتاجية والمتعة كجزء من دفع هواوي لتحقيق حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي. سوف يمتد دعم وظائف الجهاز الفائق – Super Device إلى الطرز السابقة من أجهزة الحواسيب الشخصية من هواوي، طالما قام المستخدمون بترقية Huawei PC Manager إلى أحدث إصدار[4]. في المستقبل القريب، تخطط هواوي لمواصلة إضافة دعم لمزيد من الأجهزة، حتى تتمكن من تحسين تجارب المستخدم باستمرار، سواء في العمل أو اللعب.


[1] أدخل إصدار الحاسوب من متجر HUAWEI AppGallery لتنزيل التطبيقات وتشغيلها. قد يختلف عدد وأنواع التطبيقات المتاحة بسبب التغييرات في اتفاقيات التعاون أو التفويض، والظروف التجارية أو التقنية. يرجى الرجوع إلى الاستخدام الفعلي.

[2] تدعم هذه الوظيفة فقط بعض هواتف هواوي المحمولة والأجهزة اللوحية والشاشات وأجهزة التلفاز الذكية وبعض أجهزة الحواسيب المحمولة من هواوي التي تعمل بنظام PC Manager 12.0.2 أو إصدار أحدث.

[3] هذه الميزة مدعومة فقط من قبل بعض سماعات أذن هواوي وبعض أجهزة الحواسيب المحمولة من هواوي التي تعمل بنظام PC Manager 12.0.2 أو إصدار أحدث. تعد سماعات HUAWEI FreeBuds 4 و HUAWEI FreeBuds Pro أول سماعات أذن تدعم هذه الميزة. ستتوفر الميزة في المزيد من الطرز في المستقبل.

[4] تحتاج إلى ترقية PC Manager إلى الإصدار 12.0.2 أو أحدث. يعد HUAWEI MateBook X Pro 2022 أول حاسوب محمول من هواوي يدعم هذه الوظيفة. قد يختلف الاستخدام الفعلي تبعًا لعادات الاستخدام وبرامج التطبيق.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com