حدد الصفحة

ديفيد لافوريل رئيساً تنفيذياً جديداً لـ “سيتا”

ديفيد لافوريل رئيساً تنفيذياً جديداً لـ “سيتا”

جنيف؛ 25 فبراير 2022- أعلن مجلس إدارة شركة سيتا، المزوّد الرائد لخدمات تكنولوجيا المعلومات في قطاع النقل الجوي، عن تعيين ديفيد لافوريل في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة.

ديفيد لافوريل_ssict_173_227

وستُواصل الشركة تحت قيادة لافوريل وبالانسجام مع رؤيته ريادتها لمسار التغيير الاستراتيجي الذي يمضي فيه القطاع، بينما ستدعم عملاءها لتنفيذ مُختلف الحلول الرقمية والذكية التي يتطلعون للاستفادة منها.

وأمضى لافوريل ما يزيد عن عقدين في سيتا، شغل خلالهما العديد من الأدوار القيادية، والتي كان آخرها الرئيس التنفيذي لقسم المطارات وإدارة الحدود. وتولى قبلها مهمة قيادة قسم الطائرات لدى الشركة، حيث وضع استراتيجية متكاملة لتحقيق الإمكانات الكاملة للطائرات المتصلة لصالح عملاء سيتا من شركات الطيران. وإلى جانب ذلك، اشتملت مسؤوليات لافوريل على تنفيذ خطط النمو والتطوير الخاصة بالشركة في إطار دوره كنائب أول للرئيس لشؤون التطوير المؤسسي ومدير لمكتب الرئيس التنفيذي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور عمر جفري، رئيس مجلس إدارة شركة سيتا: “لا شكّ بأنّ قطاع النقل الجوي مرَّ بمرحلة عصيبة، إذ عملنا على تحويل التحديات إلى فرص وتسريع عملية التحول الرقمي، سعياً للمساهمة بشكل كبير في مرحلة تعافي القطاع. وستلعب خبرة ديفيد ومعارفه على مستوى سيتا والقطاع الأوسع دوراً محورياً في مواصلة تعاوننا مع القطاع لترسيخ مكانة سيتا بصفتها شريكاً موثوقاً ورسم ملامح الاتجاهات المستقبلية للشركة”.

ومن جانبه، قال الدكتور أديب شريف، رئيس المجلس التنفيذي لشركة سيتا: “يتمتع ديفيد بقدر كبير من الالتزام والخبرات اللازمة لتحقيق رؤية سيتا لتكون شريكاً رئيسياً للقطاع. ويتطلع المجلس التنفيذي في الشركة إلى العمل معه عن كثب”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ لافوريل يحلُّ مكان الرئيسة التنفيذية السابقة باربرا داليبارد، التي غادرت سيتا بعد خمسة أعوام قضتها في قيادة الشركة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com