حدد الصفحة

أجهزة البروجكتور CINEBEAM 2022 من إل جي المصممة للارتقاء بتجربة السينما المنزلية إلى آفاق جديدة

أجهزة البروجكتور CINEBEAM 2022 من إل جي المصممة للارتقاء بتجربة السينما المنزلية إلى آفاق جديدة

يجب أن تكون أجهزة العرض هذه ذات دقة 4K ضمن قائمة كافة عشاق السينما الجادين وأبرزها طراز الإسقاط القصير والمتطور من إل جي

سيول ، 20 فبراير 2022: تعمل شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) على ترقية تجربة السينما المنزلية عبر جهاز العرض بالليزر “بروجتور”CineBeam 4K وخصوصاً طرازيّ HU715Q وHU710P، جهازيّ العرض الأكثر تطوراً من الشركة حتى الآن. ويتميز جهازLG HU715Q الجديد ذو الإسقاط القصير بتقنيات متطورة مثل السطوع التلقائي والقدرة على إنشاء صورة بحجم 100 بوصة1 عند تثبيته على مسافة 21.7 سم فقط من الحائط، مما يوفر جودة صورة رائعة في تصميم مرن يراعي المساحة. ويوفر جهاز HU710P من “إل جي” بتطوره الملحوظ عن سابقه، صوراً أكثر إشراقاً ودرجات أعمق للون الأسود بفضل تقنية الليزر الهجين والخالي من العجلات.

وتُعدّ أجهزة عرض CineBeam الجديدة اختيارات ممتازة للعملاء الذين يتطلعون إلى إنشاء دور سينما خاصة بهم مع صور غامرة وواسعة النطاق يمكن عرضها مباشرة على الحائط أو على شاشة مخصصة. وهو صغير الحجم وسهل التثبيت، وكلا الطرازين مناسبين لمعظم المساحات الداخلية، ويبدوان رائعين أيضاً في الأفنية الخلفية بعد غروب الشمس. ويُعد طراز HU715Q مثالياً لعشاق السينما الذين يتطلعون إلى إضافة شيء خاص إلى ديكورهم، وتم تصميمه بعناية وتزويده بغطاء قماشي فاخر من شركة المنسوجات الدنماركية Kvadrat ليتوافق مع أثاث المنزل والديكورات الداخلية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com