Select Page

الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook E 2 في 1

يحقّق 500% نسبة نموّ في المبيعات خلال مرحلة الطلب المسبق

‎⁨مبيعات HUAWEI MateBook E تنمو 500% في فترة الطلب المسبق⁩_ssict_1080_1080

الرياض,المملكة العربية السعودية 20 فبراير 2022 – أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية اليوم عن نجاح HUAWEI MateBook E الذي تم إطلاقه حديثا، حيث حقّق نموا بنسبة 500٪ في المبيعات خلال مرحلة الطلب المسبق.

الحاسوب المحمول الجديد فائق النحافة 2 في 1 من هواوي، والذي يتميز بتصميم جديد وأول شاشة HUAWEI OLED Real Colour FullView Display على الإطلاق، قد حقّق هذا النجاح في المبيعات والذي وصل إلى 500% وذلك عند مقارنته بنفس فترة الحجز المسبق للنسخة السابقة. إنه أيضًا الحاسوب المحمول المثالي الذي يضم 3 شاشات في 1 لأنه يصور التجربة الكاملة للحاسوب الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف الذكي في جهاز واحد. يتميز بتصميم هجين متعدد الاستخدامات وميزات تفاعل ذكي وأداء احترافي وميزات الجهاز الفائق. يُعد حاسوب HUAWEI MateBook E أداة إنتاجية قوية للأجهزة المحمولة تجمع بين مزايا أجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية التقليدية.

يتوفر جهاز  HUAWEI MateBook E مقاس 12.6 بوصة بلون Nebula Grey، وهو متوفر الآن في المتاجر بسعر يبدأ من 4499 ريال سعودي 

قابلية النقل والمرونة مع 3 شاشات في 1

أتاحت التطورات التكنولوجية العمل الهجين وتكتسب شعبية بسرعة، ولهذا السبب صممت هواوي حاسوب HUAWEI MateBook E المحمول، عبارة عن حاسوب محمول جديد فائق النحافة 2 في 1 الذي يعد جهازًا محمولًا فائقًا للحمل يمكّن المستهلكين بشكل أفضل عند تبنيهم أسلوب الحياة الجديد. إنه مصمم خصيصًا لأولئك الذين يرغبون في البقاء منتجين أثناء التنقل، وهو جهاز حاسوب محمول مثالي بـ 3 شاشات في 1 لأنه يصور التجربة الكاملة للحاسوب الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف الذكي في جهاز واحد.

حاسوب HUAWEI MateBook E الجديد هو حاسوب محمول خفيف الوزن ومحمول يتميز بتصميم بسيط. يزن حوالي 709 جم فقط ويبلغ سمكه 7.99 مم فقط. توفر الحواف الدائرية على طول الجوانب جمالية حديثة بينما توفر أيضًا قبضة مريحة. HUAWEI MateBook E هو أول حاسوب محمول من هواوي مزود بنظام التشغيل Windows 11. يوفر Windows 11 الجديد تجارب جديدة، حيث يزود أجهزة الحواسيب المحمولة 2 في 1 بواجهة مستخدم أبسط، وتحكم باللمس أعلى استجابة، وإيماءات شاشة تعمل باللمس أكثر ثراءً، وتجربة لوحة مفاتيح افتراضية جديدة تعمل باللمس تعمل على تحسين تجربة الـ 2 في 1 في شكل حاسوب محمول وجهاز لوحي.

شاشة OLED بدقة ألوان احترافية

إنه أول حاسوب محمول من هواوي يحتوي على شاشة العرض OLED الكاملة بالألوان – HUAWEI OLED Real Colour FullView Display، والتي تتميز بدقة ألوان احترافية وسطوع يصل إلى 600 شمعة في المتر المربع لتجربة مشاهدة مريحة حتى تحت أشعة الشمس المباشرة. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 90 بالمائة. وهي تدعم ذروة سطوع تبلغ 600 شمعة، ومجموعة ألوان كبيرة P3 ودقة ألوان احترافية تبلغ ∆ E <1. وهي تضمن بقاء الشاشة حادة ومشرقة في الداخل والخارج. علاوة على ذلك، يستخدم حاسوب HUAWEI MateBook E تقنية الضوء الأزرق المنخفض على مستوى الأجهزة وهو أول حاسوب محمول من هواوي بـ 3 شاشات في 1 يحصل على شهادة TÜV Rheinland Full-Care Eye Care 2.0.

ميزات الجهاز الفائق التي لا تحترف بالحدود

يتوسع الحاسوب المحمول الجديد في قدرات الجهاز الفائق من هواوي -Device HUAWEI Super مع ميزات الاتصال المبتكرة متعددة الأجهزة. يمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة ومع شاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C أو تزويدك لاسلكيًا بالتعاون المستقبلي متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بسحب وإفلات بسيط إيماءات.

يستفيد حاسوب HUAWEI MateBook E الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح لك بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بعملية سحب وإفلات بسيطة!

استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات العرض على عدة الشاشات بين أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية في سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في شاشات متعددة. في إطار ميزة العرض على عدة شاشات، يمكن توصيل هاتف HUAWEI P50 Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook E لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث نوافذ لتطبيقات الهاتف المحمول بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب، مما يتيح المجلدات الموزعة ويجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل أو لاسلكيًا للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة.

مع فصل الشاشة تحصل على تفاعلات ذكيّة

باعتباره أول حاسوب محمول من هواوي يدعم قلم HUAWEI M-Pencil ، يوفر HUAWEI MateBook E تجربة كتابة استثنائية كانت في السابق حصرية لأجهزة هواوي اللوحية. يوفر القلم استجابة رائعة مع 4096 مستوى من حساسية الضغط وزمن انتقال يبلغ 2 مللي ثانية[1]. قام Windows 11 المثبت مسبقًا أيضًا بتحسين ميزات اللمس التي تعالج المشكلات الشائعة لدى المستخدمين عند استخدام أجهزة الحواسيب المحمولة في وضع الجهاز اللوحي. الآن، يدعم نظام التشغيل الإيماءات متعددة الأصابع لتبديل المهام، مما يبسط بشكل كبير عناصر التحكم المعقدة متعددة المهام للحصول على تجربة وضع الجهاز اللوحي المحسنة بشكل كبير.

تم حاسوب HUAWEI MateBook E بأربعة ميكروفونات. مع حل HUAWEI SOUND® الكامل المكدس الذي يستفيد من خوارزميات الأجهزة والبرامج. يتم تقليل الضوضاء المحيطة بشكل فعال من خلال تقنية إلغاء الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي التي طورتها هواوي وتقنية تحسين الصوت الشخصية للحصول على تجربة مستخدم أفضل في المكالمات الصوتية. يمكن للحل أيضًا تحسين الصوت تلقائيًا لأربعة سيناريوهات شائعة (الموسيقى والأفلام والمكالمات والألعاب). تحتوي الكاميرات الأمامية والخلفية في حاسوب HUAWEI MateBook E المحمول على مستشعرات عالية الدقة وعدسات ذات فتحة واسعة.

يتميز حاسوب HUAWEI MateBook E بمعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر وبطاقة رسومات Intel® [2]Iris® Xe، ويدعم ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ثنائية القناة ومحرك أقراص الحالة الصلبة عالي السرعة بسعة تصل إلى 512 جيجابايت للحصول على أداء رائع لتعدد المهام وتلبية احتياجات التخزين. تأتي جميع طرازات الحاسوب المحمول بشكل قياسي مع مروحة زعنفة القرش المستقلة وتتضمن كومة من ثماني طبقات لتبديد الحرارة.


[1] فقط عند استخدامها مع تطبيقات معينة. قد تختلف التجربة الفعلية.

[2] لا تتوفر رسومات Intel® Iris® Xe إلا في طرازي i5 و i7.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com