حدد الصفحة

تيك توك ترفع الستار عن أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم في TikTokFashionWeek#

تيك توك ترفع الستار عن أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم في TikTokFashionWeek#

المصمم العالمي الشهير إيلي صعب يطلع المتابعين على أروع تصاميم مجموعته القادمة من الأزياء الراقية بالإضافة إلى جولة حصرية في دار الأزياء الخاص به ضمن الاحتفال المستمر طيلة شهر فبراير.

● يمكن لعشاق الموضة والأزياء تقديم أفضل محتوى خلال استكشافهم أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم وعرض أفضل إطلالاتهم والمشاركة في التحديات لفرصة الفوز بجوائز مميزة

رياض، المملكة العربية السعودية، 20 فبراير 2022: يشهد فبراير، شهر الموضة والصيحات العالمية، احتفال منصة تيك توك بكل ما يتعلق بالموضة لمشاركة مستخدمي التطبيق أحدث الصيحات في عالم الأزياء الراقية، حيث سيقدم TikTokFashionWeek# لعشاق الأناقة والمصممين الصاعدين وخبراء التجميل محتوى حصري من خلف الكواليس لعروض أشهر المصممين، بالإضافة إلى محتوى خاص من أهم صناع المحتوى الذين سيشاركون إطلالات رائعة وفريدة، احتفالاً بأسبوع الموضة في نيويورك وباريس وميلانو.

وبهذه المناسبة، سيشارك المصمم العالمي الشهير إيلي صعب أحدث صيحات الموضة والنصائح لعام 2022 كجزء من الشراكة الحصرية مع منصة تيك توك خلال هذا الشهر، حيث سيأخذ المشاهدين في جولة إلى ما وراء الكواليس لإطلاعهم على مجموعته القادمة من الأزياء الراقية بالإضافة إلى نظرة خاطفة على مجموعة الشتاء التي لم تعرض بعد، كما سيعرض أسطورة الأزياء إبداعاته المفضلة وتصاميمه المميزة ويصطحب المتابعين بجولة داخلية في دار الأزياء الخاصة به ليطرح خلالها أفكاره ونصائحه الخاصة بعالم الموضة.

كما يمكن لمستخدمي التطبيق الاستمتاع بعدد كبير من الهاشتاقات والملصقات لإظهار إبداعاتهم، حيث يستطيع عشاق الأناقة استخدام الوسم DressTheLook# لتسليط الضوء على ذوقهم المميز من خلال عرض إطلالاتهم المختلفة والفريدة على الشاشات. كما يمكن للمتابعين استخدام الهاشتاق 2022FashionPicks# لمشاركة أحدث أزيائهم وإكسسواراتهم لعام 2022. ولمزيد من الحماس خلال TikTokFashionWeek# ستتاح الفرصة أمام ثلاثة مستخدمين للفوز بجوائز قيمة عند مشاركة أحدث صيحاتهم العصرية في التحديات على مدار الشهر.

وتَعد منصة تيك توك مستخدميها بأجواء مميزة ومفعمة بالأناقة والجمال من خلال عرض أحدث صيحات الموضة طيلة شهر فبراير، حيث يمكن لصناع المحتوى المبدعين والمصممين وعشاق الموضة الاجتماع معاً ومشاركة تطلعاتهم وأفكارهم للعام المقبل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com