حدد الصفحة

أبرز شخصيات Jujutsu طوكيو تنضم إلى إصدار JUJUTSU KAISEN وببجي موبايل التعاوني المتوفر للعب الآن!

أبرز شخصيات Jujutsu طوكيو تنضم إلى إصدار JUJUTSU KAISEN وببجي موبايل التعاوني المتوفر للعب الآن!

أطلقت ببجي موبايل وJUJUTSU KAISEN إصدار اللعبة التعاوني الرسمي الذي يشمل آليات اللعب والمحتوى والتحديات والرفاق الجدد والمزيد إلى اللعبة المحبوبة لدى الكثيرين 

الرياض, المملكة العربية السعودية، 15 فبراير 2022: أطلقت ببجي موبايل PUBG MOBILE، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، رسمياً شراكتها مع سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة عالمياً JUJUTSU KAISEN. وتضيف هذه الشراكة مجموعة الشخصيات الرئيسية في السلسلة وأعداء Cursed Corpse، ومراحل البحث عن الصندوق الملعون Cursed Object Crate والإيموجي الخاصة الجديدة وعناصر جديدة أخرى بطابع JUJUTSU KAISEN. وسيحصل لاعبو ببجي موبايل ابتداءً من اليوم، 15 فبراير وحتى 15 مارس على شهر واحد من المحتوى والتحديات المشوقة في هذا التعاون الرائع. ويمكنكم مشاهدة المقطع الترويجي للشراكة الجديدة هنا.

هبطت شخصيات JUJUTSU KAISEN في خريطتيّ Erangel وLivik! وتركز سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة على طالب في المدرسة الثانوية يُدعى Yuji Itadori، يبتلع إصبعاً ملعوناً فتنتقل اللعنة إلى روحه، ويحكم عليه سحرة Jujutsu بالإعدام، لكن قبل حدوث ذلك، يتعين عليه أن يجد ويستهلك أصابع اللعنة المتبقية.

في شراكة هي الأولى بين ببجي موبايل وJUJUTSU KAISEN، سيرى عشاق السلسلة الشخصيات والأعمال الفنية في Shōnen المشهورة عالمياً تدخل عالم اللعبة. وسيكون Yuji Itadori إلى جانب زملائه الطلاب Megumi Fushiguro وNobara Kugisaki والمعلم Satoru Gojo متوفرين من خلال مجموعات Cosplay Sets ليجمعها اللاعبون ويستخدمونها في المعركة.

قوموا باختيار وضع التصنيفات Ranked Theme إما في خريطة Erangel أو Livik، حيث سيتمكن اللاعبون من القتال في وضع جديد ذو سمات خاصة. وسيجد اللاعبون في كل خريطة صناديق الكائنات الملعونة، والتي تحتوي على أصابع Sukuna المختومة. ابحثوا عن كل الأصابع واجمعوها للحصول على المكافآت والإنجازات الخاصة. واحذروا، فلن يكون من السهل العثور على هذه الصناديق، ويمكن للاعبين الذين يواجهون صعوبة في إيجادها من الاطلاع على الأدلة في نظام Cycle لمساعدتهم في تحديد موقع الصناديق.

وستظهر الجثث الملعونة الآن أيضاً في الوضع الجديد ذو السمات الخاصة. كما تمت إضافة قنبلة الجثة الملعونة أيضاً، والتي سوف تستدعي عند استخدامها جثة الرئيس الملعون Boss Cursed Corpse. وعليكم أن تهزموه لكسب الإمدادات التي ستساعد اللاعب على الفوز بإنجاز القتال حتى النصر. ويمكنكم العثور على قنابل الجثث الملعونة في جميع أنحاء الخريطة حيث أنّ هناك فرص ضئيلة لظهورها العشوائي.

سيتمكن اللاعبون خلال فترة التعاون أيضاً من تجميع نقاط Exploration Progress، إما من خلال اللعب بوضعJUJUTSU KAISEN أو عبر مباريات الوضع الكلاسيكي العادي. ويمكن للاعبين كسب المزيد من نقاط Exploration Progress في وضع JUJUTSU KAISEN. ويتيح جمع ما يكفي من هذه النقاط ربح مكافآت بسمات JUJUTSU KAISEN وإيموجي خاصة مؤقتة ومجموعات Cosplay Sets التنكرية وزخارف Yuji Itadori وMegumi Fushiguro وNobara Kugisaki وSatoru Gojo، إضافة إلى الأسلحة المخصصة وألوان السيارة وعناصر مثل Cursed Corpse Cathy، المتوفرة كرفيق. ويمكن للاعبين الذين يرغبون بالاحتفاظ بهذه العناصر ترقيتها من مؤقتة إلى دائمة خلال فترة التعاون. اكسبوا نقاط Exploration Progress وابدؤوا مغامرتكم معCathy  في ببجي موبايل الآن!

سيتم إطلاق تعاون ببجي موبايل ووضع لعب JUJUTSU KAISEN اليوم. وسيتوفر عبر خريطتيّ Erangel وLivik حتى 15 مارس.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com