حدد الصفحة

”شيرإت” توفر الدعم للشركات الجديدة في مجال التجارة الإلكترونية عبر ريادتها لسوق تطبيقات الأجهزة المحمولة

”شيرإت” توفر الدعم للشركات الجديدة في مجال التجارة الإلكترونية عبر ريادتها لسوق تطبيقات الأجهزة المحمولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 فبراير 2022: شجعت مجموعة “شيرإت” SHAREit، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا الإنترنت، عمليات الشمول الرقمي والمالي في الأسواق الكبيرة. واستطاعت المنصة تحقيق هذه الرؤية عبر جهودها لتوسيع أعمالها في مناطق مختلفة من العالم، وتحليل الخلفية الثقافية والبيئة اللغوية للسوق المستهدف، وتطوير التطبيق على النحو المتوافق، بالإضافة إلى تعديل عمليات التفاعل والوظائف بما يتناسب مع الأسواق الجديدة. 

وقد اتخذت الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خطوات رئيسية في مسيرة إنشاء بنية تحتية رقمية متماسكة، ما يساهم في تعزيز الابتكارات وتوفير فرص اقتصادية جديدة. وتتوقع شركة جارتنر أن يبلغ إجمالي الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 1.7 مليار دولار عام 2022، بزيادة قدرها 2.6٪ مقارنة بعام [1]2021.

وتوفر “شيرإت” الدعم لعملائها عبر إطلاق حملات التوعية، وتمكينهم من توسيع قاعدة المستخدمين وتوفير خيارات الدفع الرقمية، وزيادة الدخل بسهولة عبر شبكات المستخدمين واسعة النطاق، وذلك بفضل منظومتها التي تضم أكثر من 700 معلن عالمي، مع قاعدة واسعة من المستخدمين الحاليين، بالإضافة إلى الاستثمار في الرأسمال البشري المحلي لتلبية احتياجات العملاء.

Karam Malhotra- Partner & Global VP, SHAREit Group_ssict_1200_1800

وقال كرم مالهوترا، الشريك ونائب الرئيس العالمي لمجموعة “شيرإت” SHAREit: “تعيد تطبيقات الأجهزة المحمولة تشكيل قطاع التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى خلق فرص جديدة بفضل تزايد الوظائف في عالم رقمي متّسع. ومع اجتياز هذا القطاع لمسار تطبيقات الأجهزة المحمولة، ينبغي على شركات التجارة الإلكترونية الاستثمار في هذا الواقع والاستفادة من الإمكانات والفرص التي يوفرها. من هنا تعمل  SHAREit على تنظيم حملات مخصصة لمساعدة العلامات التجارية ودعمها في مسيرتها الهادفة للوصول إلى جمهور جديد مع شرائح أكبر من المستخدمين”. 

وباعتبارها واحدة من أكثر الدول الصديقة للتحول الرقمي في العالم، تحتل الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى بين الدول الأخرى لناحية استخدام الإنترنت على نحو متزايد منذ انتشار الوباء. وشهدت الدولة في الفترة الممتدة من 2020 وحتى 2021 زيادة في استخدام الانترنت بنسبة  2٪[2]. وينعكس اهتمام الإمارات بالتحول الرقمي، عبر تبني التقنيات الرقمية على نطاق واسع من قبل سكانها. وسيشهد عام 2021، زيادة عدد سكان الإمارات العربية المتحدة، ليصل إلى حوالي 10 ملايين نسمة، 99٪ منهم من المستخدمين النشطين لخدمات الإنترنت.[3]

استطاعت منصة “شيرإت” ، التي بدأت بتطوير تطبيق خاص لمشاركة الملفات عبر الأنظمة الأساسية، توفير خدمة مشاركة الملفات عبر الإنترنت وفي حالات عدم الاتصال، بالإضافة إلى خدمات تدفق المحتوى، وتطوير منصة الألعاب لمستخدمي الهواتف الذكية. كما استطاعت مواجهة تحديات قيود المحتوى الرقمي التي تسببها عوامل خارجية، ما أدى إلى توفير المحتوى الرقمي على نطاق واسع، ليصبح بمتناول الجميع بسهولة. ويعزز التطبيق قدرة الهواتف المحمولة على مشاركة أنواع مختلفة من المحتوى دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت أو استهلاك بيانات الهاتف المحمول، بالإضافة إلى إمكانية تنزيله مجانًا.

وقد أدى هذا الواقع إلى تعزيز التوجه لتبني هذا المفهوم، حيث تطورت “شيرإت” من منصة بسيطة لمشاركة الملفات، لتصبح أحد أسرع التطبيقات نموًا على مستوى العالم. وقد قام حتى الآن ما يقرب من 2.4 مليار مستخدم بتثبيت مجموعة تطبيقات “شيرإت” المتنوعة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: http://www.ushareit.com/


[1] https://www.arabnews.com/node/1973736/business-economy

[2] https://www.globalmediainsight.com/blog/uae-internet-statistics/

[3] UAE population

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com