حدد الصفحة

قباني: “زين السعودية” اتمت استعداداتها لخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين

قباني: “زين السعودية” اتمت استعداداتها لخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين

استقبل حسان قباني الرئيس التنفيذي لـ”زين السعودية” عبدالله المدلج المدير التنفيذي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، وذلك في المقر الرئيسي للشركة. حيث كرم المدلج خلال الزيارة قباني نظير دعم “زين” لحجاج ومعتمري البرنامج في الأعوام الستة السابقة.
وأكد قباني أن دعم الشركة للبرنامج يأتي تحقيقاً لمبادئ الشراكة المجتمعية التي تتبناها، مبينا أنها تعتبر الخدمات التي تقدمها لضيوف خادم الحرمين الشريفين واجب عليها تتشرف بتقديمه لهم، كما أنها تسعد بتيسير خدمات الاتصالات لهم عبر باقاتها المخصصة للحجاج والمعتمرين اثناء أدائهم للمناسك. وأوضح قباني أن “زين السعودية” أكملت استعداداتها لتوفير خدماتها لضيوف خادم الحرمين الشريفين في موسم الحج الحالي للعام السابع على التوالي، مشدداً على أن الشركة تعي أهمية دورها في تسهيل عملية تواصل حجاج بيت الله الحرام مع ذويهم بيسر وسهولة في مختلف دول العالم.
وأضاف الرئيس التنفيذي أن رعاية ضيوف خادم الحرمين الشريفين وكافة حجاج بيت الله الحرام تأتي تفعيلاً لإلتزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية على مختلف الجهات والأصعدة، وتطبيقاً لما إلتزمت به قبل إطلاق خدماتها التجارية في السوق السعودي، لتعزيز سياستها التواصلية من خلال التنمية المستدامة.
من جهته قدم عبدالله المدلج المدير التنفيذي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين شكره لـ”زين السعودية” على دعمها المتواصل لضيوف البرنامج، مؤكداً أن هذه الشراكة تعد أنموذجاً للتعاون المستدام بين المؤسسات العامة والقطاع الخاص في المملكة.
وأضاف المدلج أن البرنامج يعمل على توفير كل ما من شأنه تسهيل أداء ضيوف خادم الحرمين الشريفين لفريضة الحج، مشيراً إلى أن خدمات الاتصالات تأتي ضمن أولويات البرنامج لتمكين الحجاج من التواصل مع ذويهم أثناء تواجدهم في المشاعر المقدسة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com