حدد الصفحة

مع العام الجديد إل جي تقدم تطبيق النظام المنزلي الذكي متعدد الخدمات 

مع العام الجديد إل جي تقدم تطبيق النظام المنزلي الذكي متعدد الخدمات 

بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي، تعمل تقنية LG ThinQ على ربط المنتجات والخدمات بتطبيق مُخصص يوفر تجربة شخصية سلسلة ومهام متناغمة في المنزل

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

أقبل عام جديد ومعه تغيرات جديدة. فمثلاً، أصبح العمل من المنزل واقعاً جديداً، وبات على الموظفين التوفيق بين مسؤوليات العمل ومهام المنزل. وبدءاً من تخصيص مساحة عمل في المنزل، إلى البحث عن الراحة والاسترخاء، فإن الرغبة المتزايدة في تهيئة بيئة منزلية “للعمل واللعب” مريحة ومتصلة، تزداد يوماً بعد يوم. لحسن الحظ، فإن عمالقة صناعة التكنولوجيا كإل جي لا يملون من البحث عن طرق مبتكرة لجعل الحياة المنزلية أكثر ذكاءً وسهولةً وراحة، وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، تقوم تقنية LG ThinQ بتوصيل المنزل الذكي بمجموعة مترابطة من المنتجات والخدمات المتكاملة والتطبيقات المخصصة.

تحكم سهل

قُم بتبسيط مهام حياتك المنزلية باستخدام تطبيق LG ThinQ الذي يُمكّن مستخدميه من تنظيم عمل الأجهزة المنزلية الذكية والتحكم فيها بسهولة في أي وقت ومن أي مكان. فمثلاً، إذا احتجت لملابس مغسولة فوراً لحضور اجتماع مهم، لا داعي للقلق، فباستخدام الذكاء الاصطناعي الذي يعمل كمساعدك الشخصي، يُمكنك تشغيل غسالة الملابس LG TWINWash Mini بأمر صوتي بسيط أو ضغطة زر، وفي نفس الوقت، التحكم في استهلاك الطاقة في المنزل.

أداء مُخصص

من خلال التحكم الصوتي والأداء المُخصص، يُمكن لمستخدمي أجهزة وإلكترونيات إل جي إنجاز الكثير بأقل جهدٍ ممكن، إذ تتعلم تقنية LG ThinQ، بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي، أسلوب حياة المستخدم وعاداته لتلبي احتياجاته. فمثلاً، توفر تلفزيونات LG OLED المزودة بتقنية ThinQ AI، تجربة مشاهدة شاملة ومُخصصة، وبأمر صوتي بسيط، يُمكن للمستخدمين البحث في قائمة أفلام ممثلهم المفضل، بدوره يتابع التلفزيون عادات المشاهدة ليقدم له توصية بالبرامج والأفلام التي يفضلها. كما يُمكن لأجهزة تلفزيون LG OLED المزودة بتقنية ThinQ AI كشف الإضاءة في المنزل، وتغيير سطوع الشاشة وفقاً لذلك.

رعاية استباقية

إن النظام المنزلي المتكامل والمترابط لا يُعد مناسباً عن الاستخدام فحسب، بل يوفر أيضاً صيانة خالية من المتاعب للأجهزة والالكترونيات المنزلية. إذ يوفر تطبيق LG ThinQ تشخيصات ذكية، ويفحص المشكلات المحتملة التي قد تحدث مع الأجهزة المنزلية، ويوفر معلومات مفيدة ونصائح حول طريقة الاستخدام لإطالة عمرها. 

مع قدوم العام الجديد، لم لا تحضر جهاز تنقية الهواء LG PuriCare 360؟ فهو لا ينظف الهواء الداخلي فحسب، بل يُطلع القاطنين في المنزل بمستويات الغبار الحالية في المنزل، ويُقدم اقتراحات بشأن وقت استبدال المرشحات.

كفاءة الطاقة

المنزل الذكي هو منزل مستدام، من هذا المنطلق، يساعد تطبيق LG ThinQ على تحسين نمط الحياة اليومية من خلال مراعاة البيئة وتعزيز الكفاءة في استخدام الطاقة. على سبيل المثال، ثلاجة LG InstaView والتي لديها القدرة على تحليل عدد المرات التي يتم فيها استخدامها على مدار اليوم من خلال ميزة الحفظ النشط، لتتحول تلقائياً من وضع الطاقة المنخفضة إلى العالية والعكس حسب الحاجة. يُساعد تضمين تقنيات الذكاء الاصطناعي في الحياة اليومية أصحاب المنازل والمستأجرين في الحصول على المزيد من الراحة. 

تُدرك إل جي جيداً أنه في عالمٍ سريع الخطى، تزداد الحاجة لأن تصبح المنازل أكثر ذكاءً، وأسهل في الصيانة، والعيش فيها أكثر متعة. ومن خلال التطوير المتواصل لتلبية هذه الاحتياجات بأفضل شكل ممكن، توظف تقنية ThinQ من إل جي ميزاتٍ ذكية لتحمل ضغط الأعمال المنزلية، وتحافظ على الصحة والنظافة، وتجعل الترفيه أكثر سهولة لجميع أفراد العائلة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com