حدد الصفحة

إل جي ترتقي بالمعايير التقنية مع أجهزتها المنزلية القابلة للتحديث لتوفر المزيد من الفائدة بمرور الوقت

مفهوم الملكية المبتكر يمدد فترة استخدام الأجهزة التي يمكن ترقيتها وتحديثها لتلبي اتجاهات وأنماط الاستخدام الجديدة

01 LG Upgradable Appliances_Product Line-up_ssict_1200_884

جدة، فبراير، 8 2022: تعمل إل جي إلكترونيكس (إل جي) على تغيير النموذج الحالي لاستخدام الأجهزة المنزلية عبر توفير خيار الترقية الذي يتكيف مع أنماط الحياة الفريدة والمتغيرة لدى العملاء. وتم تطوير الأجهزة القابلة للترقية من “إل جي” وفقاً لمفهوم “الترقية لأجلكم”، حيث تتمتع الأجهزة الآن بالقدرة على دمج المزايا الجديدة التي يتم تطويرها في المستقبل بما يتماشى مع أنماط استخدام المالكين وعاداتهم.

وستقدم قابلية ترقية الأجهزة القدرة على إضافة الوظائف الجديدة وتعزيز الراحة في الأجهزة المملوكة عبر البرامج أو المكونات المادية الجديدة أو كليهما. على سبيل المثال، يستطيع المستخدمون تحسين أداء جهاز تنقية الهواء LG PuriCare عند انضمام حيوان أليف جديد إلى العائلة من خلال ترقيته بمرشح الحيوانات الأليفة Pet Care Filter للتخلص من فرو الحيوانات الأليفة ووبرها المتناثر في الهواء1. ويمكن تحسين مجففات ملابس “إل جي” القابلة للترقية لاحقاً للتعامل مع المناخات والأقمشة المختلفة باستخدام ملحقات وبرامج جديدة يمكن تنزيلها من مركز التحديثات ضمن تطبيق LG ThinQ.

وتتيح قابلية الترقية بالنسبة للعميل مواكبة أجهزة “إل جي” للاتجاهات المتغيرة وأنماط الاستخدام المختلفة على مدار السنوات العديدة من عمر المنتج، مما يعزز فائدتها عدة مرات على مر السنين. وتخطط “إل جي” بشكل عام إلى تقديم ما يقرب من 20 جهاز قابل للترقية هذا العام. 2

05 LG Upgradable Appliances_PuriCare AeroTower_ssict_1200_463

قال ليو جاي شيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “تتحدى قابلية الترقية فكرة أن الأجهزة باهظة الثمن مصممة مع تاريخ انتهاء. ونريد أن يشعر العملاء عند حصولهم على غسالة أو ثلاجة جديدة من إل جي بأنها جديدة طوال دورة حياتها الكاملة، وليس فقط في المرة الأولى التي يحضرون فيها هذا المنتج إلى المنزل.”

سيتمكن العملاء في أسواق معينة من رؤية أول غسالة ومجفف قابل للترقية من “إل جي” في وقت لاحق من العام الجاري. وللمزيد من المعلومات عند توفرها، تفضلوا بمتابعة حساب إل جي للأجهزة المنزلية على إنستغرام ((@lg_homeappliances).

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com