حدد الصفحة

“الخطوط الجوية التركية” تسلط الضوء على حركة السياحة والأعمال في تركيا عبر استضافة 50 شخصية إعلامية مؤثرة من الشرق الأوسط

“الخطوط الجوية التركية” تسلط الضوء على حركة السياحة والأعمال في تركيا عبر استضافة 50 شخصية إعلامية مؤثرة من الشرق الأوسط

قامت “الخطوط الجوية التركية”، أفضل ناقل في أوروبا* للعام السادس على التوالي والأكبر عالمياً من حيث شبكة الدول والوجهات التي تسير رحلاتها إليها، بتسليط الضوء على النمو المستمر الذي تحققه تركيا كوجهة أولى للأعمال والسياحة، عبر استضافة 50 شخصية إعلامية مؤثرة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.


واستضافت الرحلة التعريفية التي نظمتها الشركة صحافيين من دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، دولة الكويت، قطر، البحرين، لبنان، الأردن والعراق. واستمرت الرحلة على مدى خمسة أيام من 5 إلى 9 أغسطس 2016، وشملت أربع مدن بما في ذلك اسطنبول وسامسون وأوردو وطرابزون.


ورحب إيلكر أيجي، رئيس مجلس إدارة “الخطوط الجوية التركية” ورئيس اللجنة التنفيذية، بالإعلاميين في المقر الرئيسي لشركة “الخطوط الجوية التركية”، مقدماً للزوار لمحة عن النمو الكبير الذي تحققه الشركة، والازدهار المستمر الذي تشهده تركيا على المستويين الاقتصادي والاجتماعي، واستراتيجيات النمو المستقبلية التي تعتمدها “الخطوط الجوية التركية” والتزامها بتوسعة شبكتها لتوفير أفضل الخدمات لأكبر عدد ممكن من المسافرين.


كما لفت أيجي إلى أن مطار اسطنبول أتاتورك، الذي تنطلق منه رحلات “الخطوط الجوية التركية”، أصبح منافساً لعدد من أكبر مطارات أوروبا من حيث عدد المسافرين الواصلين إليه، وهو ما ساهمت به الشركة عبر تسيير رحلاتها لأكبر عدد من الوجهات العالمية مقارنة بأية ناقلة أخرى في العالم. وبعد استقطاب 62 مليون مسافر عالمي بنهاية العام الماضي، أكد أيجي أن استراتيجيته العامة سيكون لها دور أساسي في اجتذاب 65 مليون مسافر بنهاية العام الحالي 2016.


وقام الإعلاميون بجولة في أبرز المعالم السياحية في اسطنبول، بما في ذلك الجامع الأزرق، إضافة إلى جسر البوسفور وتلال جامليكا. وفي الأيام الثلاثة الأخيرة من الرحلة، زار الإعلاميون مدينة سامسون التي تشتهر باحتضانها للعديد من الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم ومجموعة متنوعة من الوجهات السياحية والترفيهية مثل عرض التزلج على المياه ورحلات القوارب وركوب الخيل وقرية محاربي الأمازون وجولات الدراجات ومنطقة صيد السلطان.


وتضمنت جولة الإعلاميين زيارة إلى مدينة طرابزون التي تعرف بفنادقها الراقية ووجهاتها السياحية المميزة مثل متحف آية صوفيا وأتاتورك بافيليون ومهرجان أوزونجول بارك وغيرها. أما في مدينة أورود، فاستمتع الضيوف بتجربة استثنائية في أكبر حقول الفراولة على البحر الأسود، إضافة إلى جولة في قلعة جايرصن ورحلة في القارب حول جزيرة جايرصن.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com